اختتمت فعاليات ​نايت اوف تشامبيونز​ (​ليلة الابطال​) والتي اقيمت في جدة بالمملكة العربية السعودية، وكان ابرزها المواجهات التي جمعت ​رومان راينز​ وسولو سيكوا امام كيفن اوينز و​سامي زين​، ​بروك ليسنر​ امام كودي رودز، و​سيث رولينز​ امام اي جاي ستايلز، فيما انهت ​اسوكا​ سيطرة ​بيانكا بلير​ على لقب نساء رو لتصبح البطلة الجديدة في ليلة الابطال.
وتمكن كيفن اوينز وسامي زين من تحقيق الانتصار على رومان راينز وسولو سيكوا ليحافظا على لقب تاغ تيم.
تواجد سامي زين وزميله في حيرة كبيرة اثر تألق ملفت لـ راينز وسولو اللذين فرضا سيطرتهما باكرا، وفي ظل استغلال سامي زين واوينز لبعض الهفوات من منافسيهما، ومع انقلاب جيمي اوسو على رومان راينز، تمكن سامي زين من تثبيت سيكوا ليحقق الفوز برفقة كيفن اوينز في هذا اللقاء.


الليغ1: باريس يتوج باللقب

خرج متصدر ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدمبتعادل بهدف لكل فريق من مباراة الجولة ال 37 ما قبل الاخيرة من عمر الدوري الفرنسي للموسم الحالي والتي جمعته مع نادي ​​ستراسبورغ​​ ليتوج بلقب الدوري.

الليغا: ريال مدريد يعزز وصافته

ضمن فعاليات الجولة 37 من منافسات ​الدوري الاسباني​" الليغا "، عزز ​​ريال مدريد​​ من مركزه الثاني بفوز ثمين امام ​اشبيلية​ العنيد وبواقع 2-1 وتألق رودريغو في اللقاء بتسجيله ثنائية.

الكالتشيو: الانتر يتفوق على اتالانتا
تقدم نادي ​انتر​ الى وصافة ​الدوري الايطالي​ مؤقتاً بعد ان نجح في الفوز على صاحب المركز الخامس نادي ​اتالانتا​ بهدفين مقابل هدف واحد على ارض ملعب الجيوسيبي مياتزا ضمن فعاليات الجولة ال 37 ما قبل الاخيرة من عمر الموسم الحالي.

NBA: بوسطن يعادل السلسلة امام ميامي ويفرض مباراة سابعة
سجل ​ديريك وايت​ لاعب ​​بوسطن سلتيكس​​ سلة قبل نهاية المباراة بـ 0.1 ثانية ليقود فريقه الى التفوق على ​ميامي هيت​ بنتيجة 104-103 ويفرض مباراة سابعة حاسمة بعد ان تعادلا 3-3 في نهائيات المنطقة الشرقية .


متفرقات:
-حقق فريق ​اتحاد جدة​ لقب ​دوري روشن السعودي​ بفوزه من الفوز على ​الفيحاء​، ضمن منافسات الدوري السعودي، والحصول على بطاقة التأهل إلى بطولة كاس العالم للاندية.

-خطف فريق ​​الشارقة​​ لقب ​كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين​ بعد ان قلب الطاولة وحقق فوزاً صعباً خلال المباراة التي جمعته امام نظيره ​العين​ وكانت قد انتهت بنتيجة 2 - 1 في المباراة النهائية لهذ البطولة.

-اشارت تقارير صحفية الى انه بناءً على التحقيقات في فرنسا حول منح قطر حق استضافة كأس العالم لكرة القدم 2022، وجه قضاة التحقيق اتهاما لنائب رئيس ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ السابق التاهيتي ​رينالد تيماري​ بتهم الفساد.

-انهى المنتخبان ​البرازيل​ي والايطالي دور المجموعات من كاس العالم تحت 20 عاماً التي تقام في الارجنتين بفوز لكل منهما نقلهما الى الدور القادم من عمر البطولة.