استضافت حلبة PNC Arena in Raleigh, North Carolinaفعاليات عرض الرو ،مع اقتراب راسلمانيا 40 تحتدم المواجهات بشكل كبير بين راينز وذا روك وكودي رودس وسيث رولينز ودرو ماكنتاير.
كل خطوة يقوم بها هذا الخماسي لها تداعيات كبيرة على خصومه وتتواصل المواجهات بين هؤلاء الابطال وبدون توجيه أي لكمة فيما بينهم وكان بول هايمان قد اعلن عن تحدي قدمه لكودي رودس في مواجهة علنية بينه وبين رومان راينز الاسبوع المقبل ولتقترب اكثر حماوة المواجهات حيث ستكون ليلة خالدة في مدينة فيلادلفيا ليلة راسلمانيا.
بدأ العرض بقوة حيث دخل كودي رودس الى الحلبة وبدأ بمهاجمة ذا روك واعتبر ان الاخير ليس قادرا" على تحمل تبعات عودته وانه ليس قادرا" على تحمل الصعاب في عالم المصارعة بعد ان رحل لوقت طويل، وانع يتفهم ردة فعل ذا روك والذي كان محبوب الجماهير رقم "١" الا ان اتت جماهير كودي واطاحت به.
وبعدها دخل بول هايمان ارضية الحلبة ووجه دعوة رسمية لكودي رودس لمواجهة رومان راينز ووعده بعدم تواجد اي عنصر من عناصر the bloodline وبدوره طلب هايمان من رودس المجيء لوحده واتفق الرجلان على ذلك.


لعبة جديدة تستعد لغزو العالم!!!
لعبة ال ​​فوت غولف​​ هي لعبة رياضي جديدة تستعد لدخول عالمنا الرياضي وتعتمد على لعب الغولف ولكن بالرجل مثل لعبة كرة القدم.
من قواعد اللعبة ان تحاول ادخال الكرة في الحفرة باقل محاولات ممكنة.
تلعب هذه اللعبة في ملاعب الغولف حيث يوجد من 9 الى 18 حفرة.

الريال يستنكر التصرفات بحق نجمه فينيسيوس...
أعلن نادي ​​ريال مدريد​​ عن انزعاجه واستيائه من أداء الحكم مارتينيز مونويرا في مباراتهم الأخيرة ضد ​اوساسونا​، حيث اتهموه بعدم تصديه للاعتداءات التي تعرض لها اللاعب ​​فينيسيوس​ جونيور​ في ملعب السادار.
وفقًا للبيان الصادر عن النادي، فقد قاموا بتقديم شكوى رسمية إلى لجنة التأديب باتحاد كرة القدم، احتجاجًا على عدم ذكر الحكم للإهانات التي تعرض لها فينيسيوس في تقريره الرسمي للمباراة.

أن بي أي: مينسوتا يواصل عروضه القوية

رفع نادي ​مينسوتا تيمبروولفز​ رصيدهمن الانتصارات في بطولة الموسم الحالي من ​دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية​ الى 47 انتصار، ليستمر الصراع على صدارة ترتيب المجموعة الغربية، وكان مينسوتا قد نجح في الفوز على ​يوتا جاز​ بفارق 10 نقاط وبواقع 114 – 104


بطولة وصل: فوز المحرق البحريني على الشباب الاماراتي
فاز فريق ​المحرق​ البحريني بنتيجة 89 - 82 على فريق ​الشباب​ الإماراتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة الى دور نصف النهائي في بطولة ​وصل​ لكرة السلة

متفرقات:
-اشارت تقارير صحفية الى إن لاعب ​لوس انجلوس ليكرز​ ​​كريستيان وود​​ سيخضع لعملية جراحية بالمنظار في ركبته اليسرى ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لعدة أسابيع قادمة، بعد ان غاب وود عن الملاعب لأكثر من شهر بعد تعرضه لتورم في الركبة خلال فترة استراحة اسبوع كل النجوم.

-كشفت مصادر صحفية عالمية ان ​كانسيلو​ و​فيليكس​ سيغيبان عن المباراة الودية الأولى ضد ​السويد​، وسينضمان الى تدريبات منتخب ​البرتغال​ استعدادًا للمباراة الثانية أمام ​سلوفينيا​.

-يعتبر باريس سان جيرمان الفرنسي أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبيّة الخمس الكبرى من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم برصيد 14 هدفاً، ويأتي خلفه مانشستر سيتي الانكليزي برصيد 10 اهداف من خارج منطقة الجزاء.

-أكدّت صحيفة "ذا صن" الانكليزيّة أنّ دافيد مويس مدرّب فريق ​وست هام يونايتد​ الإنكليزي قرر تقديم عرض جديد لقلب دفاع ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي هاري ماغواير لضمّه الى صفوف الهامرز في الصيف المقبل.

-اعلنت مصادر صحفية ان نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني يفكر جدياً في التخلي عن خدمات لاعب الوسط الألماني ​جوشوا كيميتش​ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة

-أدخل لاعب المنتخب السويدي وفريق ميتيلاند الدنماركي الحالي و​ارسنال​ الانكليزي السابق، ​كريستوفر أولسون​ إلى مركز للتأهيل وذلك وفقاً لما أعلنهُ ناديه.

-كشفت مصادر صحفية عالمية انه من المتوقع أن يتم إطلاق سراح لاعب كرة القدم البرازيلي الشهير ​داني ألفيس​ مؤقتًا من السجن هذا الأسبوع، بعدما أدين بالسجن لمدة 4 سنوات ونصف في قضية اغتصاب حدثت في عام 2022.

-استُبعد ​​أنطوان غريزمان​​ مهاجم أتلتيكو مدريد الاسباني من تشكيلة منتخب بلاده ​فرنسا​ لمباراتيها الوديتين ضد ألمانيا وتشيلي في 23 و26 الشهر الحالي استعداداً لكأس أمم أوروبا هذا الصيف، بسبب التواءٍ في الكاحل الأيمن