استضافت حلبة Heritage Bank Center in Cincinnati, Ohio فعاليات عرض سماك داون والذي شهد عملية الدرافت الاولى وجميع الابطال كانوا معفيين من الدخول في عملية الدرافت بإستثناء بطلتي الزوجي وحافظ معظم النجوم على مراكزهم،وشهد عرض سماك داون ايضا" توقيع العقد بين البطل العالمي ​كودي رودس​ ومنافسه المباشر ​اي جاي ستايلز​ وسيتواجه الاثنان في عرض backlash في فرنسا بتاريخ ٤ ايار.

الليغا: الريال يقترب من اللقب
إقترب ​​ريال مدريد​​ خطوةً إضافيّةً من التتويج بلقب الليغا بفوزه الصّعب خارج ارضه أمام ​ريال سوسييداد​ بهدف دون رد لحساب الجولة ال33 من ​الدوري الاسباني​، ليوسّع الملكي رصيده مؤقتاً مع برشلونة إلى 14 نقطة.

البوندسليغا: بوخوم ينعش آماله
أنعش ​بوخوم​ آمالهُ في البقاء ضمن دوري الدرجة الأولى الألماني "البوندسليغا" بعد الفوز على أرضه وبين جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدفيّن على هوفنهايم ضمن منافسات الجولة ال31 من الدوري الألماني.

الكالتشيو: ساليرنيتانا اول الهابطين
ضمن منافسات الجولة الـ٣٤ من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، خسر ​سالرنيتانا​ ضد مضيفه ​فروسينوني​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة.
وبهذه النتيجة أصبح سالرنيتانا اول الهابطين رسميا في بطولة الدوري الايطالي للدرجة الثانية قبل اربع جولات على نهاية الموسم حيث تبددت اماله حسابيا في البقاء.

الليغ١: تعادل نانت ومونبيلييه
ضمن منافسات الجولة الـ 31 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، شهدت مواجهة بين فريقي ​نانت​ و​مونبيلييه​ تعادلًا مثيرًا بهدف لكل فريق، في مباراة أُقيمت على أرضية ملعب ستاد دو لا موسون.

الدوري السعودي: فوز صعب للهلال
نجح ​الهلال​ في قلب الطاولة لصالحه وتحقيق الفوز على نظيره ​الفتح​ بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة ​دوري روشن السعودي​ للمحترفين.

جماهير البايرن متمسكة بتوخيل
قدّمت جماهير ​​بايرن ميونيخ​​ الألماني مفاجأةً لمدرب الفريق ​​توماس توخيل​​، وذلك قبل أيام من مواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
وبينما خرجت تقارير لتربط العملاق البافاري بالتعاقد مع مدرب جديد، قامت جماهير بايرن بتوقيع عريضة بعنوان "نريد توماس توخيل، وليس رانغنيك، وبحسب شبكة سكاي الألمانيّة فإنّ التوقيعات البافارية تجاوزت ال11 ألفاً.

أن بي أي:مينسوتا يقترب من التأهل ومافريكس يخطف الافضلية امام الكليبرز
قاد أنتوني إدواردز بنقاطهِ ال36 فريقهُ مينيسوتا تيمبر وولفز للفوز الثالث على ​فينيكس صنز​ 126-109 ويتقدم مينيسوتا 3-0 في سلسلة الجولة الأولى من دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "​NBA​"،بينما تقدّم ​دالاس مافريكس​ على لوس أنجلوس كليبرز بالسلسلة 2-1، بعد الفوز المثير 101-90 في اللقاء الثالث بينهما

متفرقات:
تأهّل الأهلي المصري لنهائي ​دوري ابطال افريقيا​ بعد أن جدّد فوزه على ​مازيمبي الكونغولي​ بثلاثة أهداف دون مقابل، في اياب الدور نصف النهائي من بطولة افريقيا.

كشفت مصادر صحفية إسبانية عن غموض مستقبل النجم ​روبرت ليفاندوفسكي​، حيث من المتوقع أن يصبح عمره 36 عامًا في الصيف المقبل وراتبه الحالي يبلغ 13 مليون يورو صافية، ومن المتوقع أن يصل إلى 16 مليون يورو.

حرص ​ريال سوسييداد​ الاسباني على تكريم لاعبه وأسطورة فريق مانشستر سيتي الانكليزي السابق ​دافيد سيلفا​ قبل انطلاق مباراة ​ريال مدريد​ على ملعب ريالي أرينا ضمن منافسات الجولة ال33 من ​الدوري الاسباني​ "الليغا

كشفت تقارير صحفيّة بأنّ ​​برشلونة​​ الاسباني مهتم بجناح ​بايرن ميونيخ​ الألماني ​ليروي ساني​. وبحسب الموندو ديبورتيفو فإنّ برشلونة حريص على العثور على لاعب مهاجم جديد للمدرب تشافي، وساني على الرادار.

تعرض مدافع ​​روما​​ كويس سمولينغ لإصابة خلال المباراة المؤجلة التي جمعت الجيالوروسي مع أودينيزي في الدوري الإيطالي يوم امس الخميس.

كشفت مصادر صحفية انه تم تسلم الشعلة الأولمبية الى منظمي ​أولمبياد باريس 2024​ في مراسم خاصة في أثينا، وبدأت المراسم بوصول الشعلة إلى ملعب باناثينيك في أثينا، المكان الذي استضاف أول دورة أولمبية حديثة في عام 1896.

تمكن فريق ​الاندلس العقيبة​ من تحقيق الانتصار الثمين على منافسه ​NSA​ في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ​كاس لبنان لكرة السلة​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 69 - 62 وبفارق 7 نقاط فقط.

كشفت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية ان مدافع ​ليفربول​ ​جويل ماتيب​ سيرحل مجانا عن صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري.

عاد النروجي إيرلينع هالاند، لخوّض التدريبات الجماعيّة مع فريقه ​​مانشستر سيتي​​ وذلك قبل مواجهة نوتنغهام فورست، ضمن منافسات الجولة 35 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية لليوم 27-4-2024:

الدوري الإنكليزي الممتاز

وست هام يونايتد 14:30 ​ليفربول​
فولهام 17:00 كريستال بالاس
​مانشستر يونايتد​ 17:00 بيرنلي
نيوكاسل يونايتد 17:00 شيفيلد يونايتد
وولفرهامبتون 17:00 لوتون تاون
إيفرتون 19:30 برينتفورد
أستون فيلا 22:00 تشيلسي

الدوري الإسباني


لاس بالماس 15:00 جيرونا
ألميريا 17:15 خيتافي
ديبورتيفو ألافيس 19:30 سيلتا فيغو
​أتلتيكو مدريد​ 22:00 أتلتيك بيلباو

الدوري الإيطالي

ليتشي 16:00 مونزا
​يوفنتوس​ 19:00 ميلان
لاتسيو 21:45 هيلاس فيرونا

الدوري الألماني

​بايرن ميونيخ​ 16:30 آينتراخت فرانكفورت
​لايبزيغ​ 16:30 ​بوروسيا دورتموند​
فرايبورغ 16:30 فولفسبورغ
أوغسبورغ 16:30 فيردر بريمن
​باير ليفركوزن​ 19:30 شتوتغارت