اجريت قرعة الدور نصف نهائي من بطولة كأس الاتحاد الانكليزي حيث افرزت مواجهة نارية بين مان سيتي وتشيلسي في اللقاء الاول وان يونايتد وكوفنتري سيتي من جهة اخرى.
وكان مان سيتي تخلص من نيوكاسل يونايتد وفاجأ كوفنتوري نظيره وولفرهامبتون كما تخطى تشيلسي منافسه ليستر سيتي وانهى مان يونايتد حلم ليفربول واقصاه.


الليغا: ​برشلونة​ يكتسح اتلتيكو مدريد


انتزع ​برشلونة​ وصافة الترتيب بعد أن حسم قمّة الجولة ال29 من ​​الدوري الاسباني​​ بالفوز خارج أرضه ضد ​اتلتيكو مدريد​ بثلاثة اهداف دون مقابل.

الكالتشيو: الانتر يتعثر امام نابولي وفوز روما


ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة ​​الدوري الايطالي​​ لكرة القدم، انتهت المباراة التي جمعت بين ​الانتر​ و​نابولي​ على ملعب جوزيبي مياتزا بنتيجة التعادل بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد،بينما حقق ​روما​ فوزا صعبا على ​ساسولو​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأولمبيكو في روما.


الليغ ١: بي أس جي يكتسح مونبيلييه


ضمن فعاليات الاسبوع 26 من ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم الليغ 1 حقق نادي ​باريس سان جيرمان​ فوزا كبيرا على حساب ​مونبيلييه​ وبنتيجة 6 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

أن بي أي:ميامي هيت يهزم ديترويت


انضم نادي ​ديترويت بيستونز​ الى ثلاثة فرق خرجت من حسابات التأهل الى الادوار النهائية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية، بعد ان تعرض البيستونز الى الخسارة رقم 55 هذا الموسم في 67 مباراة، حيث سقط ديترويت على ارض ملعبه في ليتل سيزارز ارينا امام ​ميامي هيت​ بفارق ثلاث نقاط وبواقع 101 – 104


الكاراز يتوج بلقب بطولة ​انديان ويلز


توج الاسباني ​كارلوس الكاراز​ المصنف الثاني عالميا بلقب ​بطولة انديان ويلز​ الأميركية للتنس ذات الـ1000 نقطة بفوزه في المباراة النهائية على الروسي ​دانييل مدفيديف​ بمجموعتين دون رد، وبواقع 7-6 و 6-1 ليحافظ على لقب البطولة الذي توج به الموسم الماضي.

متفرقات:
سلط نادي ​باريس سان جيرمان​ الضوء على لحظة استثنائية لنجمه وهدافه التاريخي كيليان ​مبابي​.
وأشار الحساب الرسمي لسان جيرمان إلى أن مباراة مونبلييه هي رقم 200 لمبابي بقميص الفريق في الدوري.


توجت المصنفة الأولى عالميًا البولندية إيجا ​شفيونتيك​ بلقبها الثاني في بطولة إنديان ويلز عقب التغلب في المباراة النهائية على اليونانية ماريا ساكاري بنتيجة 6-4 و 6-0 في غضون 68 دقيقة.


أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ​سالرنيتانا​ بات قريبا من إعادة المدرب السابق ​فيليبو انزاغي​ لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

سيفتقد فريق ​ميلووكي باكس​ لجهود نجمه جيانيس أنتيتوكونمبو خلال المواجهة أمام فينكس صنز بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين فجر الإثنين بسبب الإصابة في أوتار الركبة


خلال مباراة ​طرابلس​ و​الحكمة​ في سداسية الأواخر من بطولة الدوري ال​لبنان​ي لكرة القدم، تم تثبيت هدف طرابلس في مرمى الحكمة للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم اللبنانية بقرار من فيديو الحكم المساعد VAR، بعد إعلان وجود تسلل من الحكم المساعد الثاني.


خسر المنتخب ​البحرين​ي لكرة اليد من ​سلوفينيا​ بالجولة الثالثة من تصفيات الملحق المؤهل لأولمبياد باريس 2024.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 18-03-2024 :


كرة السلة :
​بطولة وصل : منطقة الخليج​ :
المحرق البحريني 21:00 شباب الاهلي الاماراتي

​الدوري الاميركي لكرة السلة​:
تقام المباريات فجر الثلاثاء 19-03-2024
انديانا بيسيرز 1:00 كليفلاند كفالياريز
بوسطن سيلتيكس 1:30 ديترويت بيستونز
فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 1:30 ميامي هيت
شيكاغو بولز 2:00 بورتلاند ترايل بليزيرز
يوتا جاز 3:00 مينيسوتا تمبرولفز
سكرامنتو كينغز 4:00 ميمفيس غريزليس
غولدن ستيت واريرز 4:00 نيويورك نيكس
لوس أنجلوس ليكرز 4:30 أتلانتا هوكس

كرة القدم:
​كأس الاتحاد البحريني​: نصف النهائي
الشباب 20:45 المحرق
المنامة 20:45 الرفاع

​كأس الاتحاد القطري​ : ربع النهائي
السيلية 20:30 مسيمير
الشحانية 20:30 الوعب