يبدو أن الأضواء تتجه نحو نادي إنتر ميامي الأميركي، حيث يثير ​نيمار​ دا سيلفا، النجم البرازيلي، الجدل بعد تصريحه الأخير حول فرص انضمامه إلى صفوف هذا النادي الذي انضم إليه العديد من النجوم العالميين، بما في ذلك زميله السابق في ​برشلونة​، ​​ليونيل ميسي​​.
في حوار جديد، أشار نيمار إلى إمكانية انضمامه لإنتر ميامي، الذي يشهد ارتفاعاً كبيراً في شعبيته منذ انضمام ليونيل ميسي إليه العام الماضي، وانضمام زملائه السابقين في برشلونة، سواريز وبوسكيتس وألبا.


دوري ابطال اوروبا: تأهل البايرن و​باريس سان جيرمان
ضمن فعاليات اياب الدور ال١٦ من منافسات دوري ابطال اوروبا،نجح ​​بايرن ميونيخ​​ الالماني من حجز مكانه في الدور ربع النهائي بفوزه الكبير امام ​لاتسيو​ الايطالي وبواقع ٣-٠ على ارضية ملعب الاليانز ارينا ليعوض خسارته ذهابا" وبواقع ١-٠ ليحسم مجموع المباراتين لصالحه وبواقع ٣-١،بينما حسم نادي ​باريس سان جيرمان​ تأهله للدور المقبل بفوز جديد ومستحق امام ​​ريال سوسييداد​​ وبواقع ٢-١ على ارضية ملعب سان سيباستيان ليحسم مجموع المباراتين لصالحه وبواقع ٤-١.

دوري ابطال اسيا: الهلال يخطو خطوة امام الاتحاد
وضع ​الهلال السعودي​ قدماً في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على غريمه السعودي الاتحاد جدّة بهدفيّن دون رد في ذهاب الدور ربع النهائي والّتي جمعتهما على أرض "المملكة ارينا" التابع للهلال.


صراع كبير بين ليفربول والاتحاد المصري والسبب...
كشفت تقارير صحفية إنكليزية عن تطورات جديدة في الأزمة بين ​ليفربول​ و​منتخب مصر​ بشأن النجم ​محمد صلاح​، مؤكدة ان منتخب مصر رفض الطلب الرسمي من ليفربول بإعفاء صلاح من الانضمام لمعسكر الفراعنة في شهر اذار، بسبب استمرار غيابه عن الفريق للإصابة.
واوضحت هذه المصادر أن الخلاف بين الطرفين قد يتصاعد بعد فشل الاتحاد المصري لكرة القدم في التواصل مع صلاح.


أن بي أي: كليفلاند ينهي سلسلة انتصارات بوسطن
انهى ​كليفلاند كفالياريز​ سلسلة انتصارات متصدر المجموعة الشرقية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية نادي ​بوسطن سيلتيكس​ التي استمرت 11 مباراة، بعد ان فاز عليه في ملعب روكيت مورتغايج فيلد هاوس في كليفلاند بفارق نقطة وحيدة وبواقع 105 – 104

متفرقات:

تحصّل الظهير الايمن لباريس المغربي ​اشرف حكيمي​ على بطاقةٍ صفراء وهذا ما سيدفع اللاعب للغياب عن مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بداعي الإيقاف

نجح مانويل نوير في الحفاظ على نظافة شباكه للمرة 57 في دوري أبطال أوروبا، في مباراته رقم 136، كاسراً بذلك رقم حارس مرمى ​ريال مدريد​ السابق الذي حقق الرقم نفسه انما في 177 مباراة، بينما يحتل المركز الثالث حارس مرمى يوفنتوس السابق جيان لويجي بوفون الذي حافظ على نظافة شباكه في 52 مباراة في البطولة الأوروبية.

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​نابولي​ بدأ فعليا بالبحث عن خليفة للنجم النيجيري فيكتور أوسيمين وقد وضع عينه على مهاجم ليل الفرنسي جوناثان دافيد.


بفضل أداء قوي وتفوق استراتيجي، تمكن فريق ​الكاظمة​ الكويتي من تحقيق فوز مهم على نظيره ​الريان​ القطري بنتيجة 69 – 61 في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة للنصف النهائي في بطولة دوري السوبر لمنطقة الخليج العربي لكرة السلة "​بطولة وصل​".

كشفت شبكة توتو ميركاتو أن نادي ​مانشستر يونايتد​ يسعى للتعاقد مع المهاجم الهولندي في صفوف فريق ​بولونيا​ ​جوشوا زيركزي​ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


تمكن فريق ​الشارقة​ من تحقيق فوز استثنائي وتحقيق لقب بطولة الشارقة الدولية الرابعة لكرة السلة بعد مباراة مثيرة جمعته بفريق المعهد الأنطوني اللبناني في النهائي. انتهت المباراة بنتيجة 81-74 لصالح اصحاب الارض، مما منح الفريق الإماراتي فارقًا في النقاط بلغ سبع نقاط.


كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن مدرب ​مونزا​ الحالي ​رافاييلي بالادينيو​ دخل قائمة المرشّحين لتدريب نادي ​يوفنتوس​ للموسم المقبل.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية لليوم 6-3-2024:


​دوري أبطال أوروبا​

​مانشستر سيتي​​ (إنكلترا) - ​كوبنهاغن​ (الدانمارك): 22:00

​ريال مدريد​ (إسبانيا) - ​​لايبزيغ​​ (ألمانيا): 22:00

​الدوري الأوروبي​

​سبورتينغ لشبونة​ (البرتغال) - أتلانتا (إيطاليا): 19:45


دوري أبطال آسيا

شاندونغ تايشان (الصين) - يوكوهاما إف مارينوس (اليابان): 12:00