استضافت حلبة Fiserv Forum in Milwaukee فعاليات عرض السماك داون، بدأ العد العكسي لراسلمانيا ٤٠ ونجح المستشار بول هايمان في تحديد لقاء وجها" لوجه بين البطل العالمي رومان راينز ومنافسه المباشر كودي رودس، وتمكن كودي من أخذ افضلية على خصمه حيث نجح في استفزازه بشكل مباشر وتوعد كل من راينز ورودس بعضهما البعض ، وشهد العرض عودة النجم راي ميستيريو للحلبة بعد غياب من تشرين الثاني بعد اصابته فيCrown Jewel.


جائزة استراليا: فرستابن ينطلق اولا"


حل بطل العالم سائق فريق​رد بُل​ ​ماكس فرستابن​ في المركز الأول في التصفيات التأهيلية في جائزة جائزة استراليا الكبرى التي تقام على حلبة البرت بارك في مدينة ملبورن. هذه الجائزة هي المرحلة الثالثة من موسم 2024.
ولقد سجل فرستابن اسرع وقت وهو 1:15:915 دقيقة، ولقد حل في المركز الثاني سائق فريق فيراري كارلوس ساينز بفارق 0.270 ثانية، اما في المركز الثالث فجاء فيه سائق رد بُل سرجيو بيريز بفارق 0.359 ثانية.

كأس عاصمة مصر: الفراعنة الى النهائي بتخطيهم عقبة نيوزيلاند
تأهّل منتخب ​مصر​ إلى نهائي كأس العاصمة الادارية والمقامة على الأراضي المصرية بفوزه بهدف نظيف أمام نظيره منتخب ​نيوزيلندا​، في انطلاقة البطولة بمشاركة أربعة منتخبات فقط وهي مصر ونيوزيلندا و​تونس​ و​كرواتيا​.

وديا" : هولندا تكتسح وسقوط اسبانيا وفوز الارجنتين


حقق منتخب​هولندا​ الفوز على حساب ​اسكتلندا​ بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، في لقاء وديّ جمع بينهما يوم الجمعة على ملعب "يوهان كرويف أرينا" استعدادا ل​يورو 2024​، فيما سقط ​منتخب اسبانيا​ في فخ الهزيمة أمام نظيره ​منتخب كولومبيا​ بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما في لندن ، بينما حقق ​منتخب الارجنتين​ من دون قائده ​ليونيل ميسي​ الفوز وديا بثلاثية نظيفة على السلفادور في المباراة التي جمعتهما في فيلادلفيا ضمن استعدادته للدفاع عن لقب كوبا اميركا.


أن بي أي:ليكرز ينتفض امام فيلادلفيا
حقق ​لوس انجلوس ليكرز​ انتفاضة في الربع الرابع بفضل الثنائي ليبرون جايمس وأنتوني دايفيس في مواجهته مع ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ الذي يفتقد لجهود نجمه جويل امبيد ليهزمه بنتيجة 101-94 في المباراة التي جمعتهما فجر السبت ضمن منافسات دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية .


متفرقات:
رفض نادي ​​مانشستر يونايتد​​ الانكليزي تجديد إعارة لاعبه الانكليزي ​مايسون غرينوود​ مرة أخرى إلى خيتافي الاسباني بعد إعارته الموسم الماضي حيث يريدون بيعه فقط.


في تطور مفاجئ يتعلق بمستقبل مدرب ​​باير ليفركوزن​​، ​تشابي الونسو​، تم التأكيد على أنه إذا قرر مغادرة النادي الألماني هذا الصيف، فإن وجهته المحتملة ستكون ​بايرن ميونيخ​ وليس ليفربول كما كانت الشائعات تشير.

أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​فيورنتينا​ دخل على الخط للتعاقد مع حارس ليتشي فالكوني خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

أشارت صحيفة آس الإسبانية أنّ ​أتلتيكو مدريد​ معجب بأليكس باينا لاعب فياريال، ويسعى لضمّه من الغواصة الصفراء، حيثُ يحظى لاعب خط الوسط البالغ من العمر 22 عاما بإعجاب المدرّب دييغو سيميوني نظراً لأداءهِ المميّز

كشفت شبكة توتو سبورت أن الاتحاد الفنزويلي لكرة القدم يُحاول إقناع دانييل مالديني، نجل باولو مالديني، بتمثيل مُنتخب ​فنزويلا​.

اعلنت مصادر صحفية ان ادارة نادي ​​ميلان​​ الإيطالي تسعى إلى تعزيز خط هجوم فريقه بشكل جاد، حيث يستهدف التوقيع مع اللاعب الأرجنتيني ​ماورو ايكاردي​، نجم نادي ​غلطة سراي​ التركي، كبديل للمهاجم الفرنسي اوليفييه جيرو.

أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أن اللاعب الدنماركي ​​راسموس كريستنسن​​ سيعود إلى صفوف ليدز يونايتد الانكليزي الصيف المقبل.

أعلن نادي ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي عن توقيع صفقة رعاية جديدة مع ​شركة طيران ماليزيا​، حيث تصل قيمة الصفقة إلى خمسة ملايين جنيه إسترليني سنويًا.


سيغيب ​​هاري كاين​​ قائد ​منتخب إنكلترا​ لكرة القدم عن المباراة الودية التي يلعبها "الأسود الثلاثة" مع ​البرازيل​ استعداداً ل​كأس أوروبا 2024​، بسبب الإصابة.


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 23-03-2024 :

كرة السلة :
​الدوري اللبناني لكرة السلة​:
الحكمة 16:00 هوبس

كرة القدم:
الدوري اللبناني : سداسي الاواخر
طرابلس 14:15 الأهلي النبطية


​الدوري الاميركي لكرة القدم​:
نيويورك ريد بولز 20:00 انتر ميامي
نيو انغلاند ريفولوشن 20:00 شيكاغو فاير

مباريات ودية:
زامبيا 14:00 زمبابوي
مالاوي 17:00 كينيا
ساحل العاج 18:00 بنين
إيرلندا 19:00 بلجيكا
سلوفاكيا 19:00 النمسا
الدانمارك 21:00 سويسرا
إنكلترا 21:00 البرازيل
فرنسا 22:00 ألمانيا
غيانا الفرنسية 22:00 هايتي
الدومينيكان 24:00 أروبا

​كأس العاصمة الودية​:
تونس 22:00 كرواتيا