قرر ​تركي آل الشيخ​ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية توجيه رسالة قبل أيام قليلة على المباراة المرتقبة ل​كأس موسم الرياض​ التي ستقام في 19 كانون الثاني الجاري، والتي ستجمع فريق نجوم ​الهلال​ و​النصر​ مع ​باريس سان جيرمان​، وهو اللقاء الودي الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض. واوضح تركي آل الشيخ أن كريستيانو رونالدو سيكون هو قائد الفريق المكون من نجوم النصر والهلال في المباراة، واضاف: "الوعد إن شاء الله يوم ١٩ كانون الثاني، لقاء فوق الخيال، ومدير الفريق هو خالد الشنيف".

كأس السوبر الاسباني​: ​برشلونة​ يظفر باللقب على حساب ​ريال مدريد


حقق نادي ​​برشلونة​​ لقب السوبر الاسباني بعد ان تخطى غريمه التقليدي ​ريال مدريد​ بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب استاد الملك فهد الدولي في السعودية.

الليغ 1: خسارة جديدة لباريس سان جيرمان بوجود ​ميسي​ و​مبابي


ضمن منافسات الجولة الـ 19 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، تعثر فريق ​باريس سان جيرمان​ في المباراة التي جمعته امام منافسه رين على ملعب روازون بارك، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف نظيف لصالح فريق اصحاب الارض.

الكالتشيو:ديبالا​ يهدي الفوز لروما امام ​فيورنتينا


ضمن فعاليات الاسبوع 18 من الكالتشيو الايطالي قاد الدولي الارجنتيني بطل العالم باولو ديبالا فريقه ​روما​ لتخطي عقبة ​فيورنتينا​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

البريمييرليغ: ارسنال يحسم الديربي امام توتنهام ويعزز صدارته
قبل نادي ​ارسنال​ الهدية التي قدمها له نادي مان يونايتد بالفوز في الديربي على حساب مان سيتي ووسع الفارق مع حامل اللقب الى 8 نقاط بعد تخطيه ​توتنهام​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 20 من البطولة.

كرة سلة لبنانية: بيروت يفوز بصعوبة امام ​ليدرز


ضمن فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة عانى حامل اللقب نادي ​بيروت​ قبل التخلص من نادي ​ليدرز​ العنيد وذلك بفارق 8 نقاط وبواقع 96 - 88 في اللقاء الذي جمع بينهما.

NBA​: سيكسرز يُسقط ليكرز

اصبح ​ليبرون جايمس​ لاعب ثاني لاعب في تاريخ ​الدوري الاميركي للمحترفين​ يسجل 38000 نقطة في مسيرته لكن ​جويل إمبييد​ افسد المناسبة باهدائه الفوز لفريقه ​فيلادلفيا 76​ على لوس أنجلوس ليكرز .وسجل جيمس 35 نقطة وصنع 10 تمريرات حاسمة وثماني متابعات لكن ذلك لم ينفع فريقه حيث سقط بنتيجة 113-112 امام فيلادلفيا 76 الذي حقق فوزه السابع في تسع مباريات.

وفي نتائج باقي المباريات :

بروكلين نتس 102 : 112 أوكلاهوما سيتي ثاندر
سان أنطونيو سبيرز 119 : 132 ساكرامنتو كينغز
دنفر ناغيتس 119 : 116 أورلاندو ماجيك
بورتلاند ترايل بليزيرز 140 : 123 دالاس مافريكس
لوس أنجلوس ليكرز 112 : 113 فيلادلفيا سفنتي سيكسرز

متفرقات:


- تخطى المنتخب ال​مصر​ي لكرة اليد نظيره منتخب ​المغرب​ بنتيجة 30-19 في ثاني جولات دور المجموعات من المونديال المقام حاليا في السويد وبولندا.

- تعاقد نادي ​ريال بيتيس​ الاسباني مع الظهير البرازيلي أبنير ​فينيسيوس​ بعدما وقع معه عقدا حتى حزيران 2029 قادما من أتليتيكو باراناينسي.


- سجل وسام بن يدر ثلاثية في مرمى أجاكسيو خلال مباراة الفريقين وأحرز وسام الهاتريك الأول في مسيرته الكروية، رافعا رصيده إلى 89 هدفا، ليصبح ثالثا في قائمة الهداف التاريخي لنادي موناكو متساويا مع كريستيان داغلار.