قرر الرئيس الفرنسي ​ايمانويل ماكرون​ اخذ اجازة قصيرة من السياسة وهمومها، ولجأ الى رياضة كرة القدم حيث شارك في مباراة خيرية من تنظيم "نادي التنوع" Variété Club ضمت كوكبة من النجوم السابقين في عالم الكرة وبعض الوجوه المعروفة. وكان ماكرون في عداد فريق في مواجهة فريق ​ارسين فينغر​، وانتهت بفوز زملاء الرئيس الفرنسي بنتيجة 5-2.
واللافت ان ماكرون الذي شارك في مباراة خيرية العام 2021، سرق الانظار هذه المرة عبر تسجيله ركلة جزاء، فيما بدا انه من النوع المصرّ على عدم تقبّل خسارته للكرة، اذ ضاق ذرعاً بتلاعب الحاجي ديوف به، فارتكب خطأ وعرقله قبل ان يعود ويساعده على النهوض.

رسميا": لابورتا يؤكد بقاء تشافي


أعلن رئيس نادي​برشلونة​، ​خوان لابورتا​، رسميًا عن استمرار المدرب، ​تشافي هرنانديز​، حتى نهاية عقده.
وأكد لابورتا في مؤتمر صحافي أن تشافي هو الخيار الأمثل لبرشلونة، مشيرًا إلى ثقة الإدارة في قدرة تشافي على تطوير اللاعبين والفريق بأكمله. وأشار إلى أهمية الاستقرار في المشاريع الرياضية الناجحة، وأن استمرار تشافي سيمنح الفريق الفرصة للمنافسة على البطولات مستقبلاً.


البايرن يتواصل رسميا" مع خليفة توخيل

أقرّ مدرّب ​منتخب النمسا​ ​رالف رانغنيك​ بوجود محادثات مع نادي ​بايرن ميونيخ​ لتسلّم منصب المدرب في الصيف المقبل.
وقال مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي السابق إنه "كان هناك اتصال" بينه وبين بايرن، لكنه لم يوضح ما إذا كان سيقبل العرض أم لا.
وقال رانغنيك (65 عاماً): "لقد أبلغت أيضاً الاتحاد النمسوي لكرة القدم بهذا الأمر. لدينا علاقة ثقة متبادلة".

كرة قدم​: فوز مهم للحكمة امام طرابلس
خطف ​الحكمة​ فوزاً ثميناً وقاتلاً من خصمه ​طرابلس​ بهدف نظيف ضمن منافسات سداسيّة الهبوط من ​الدوري اللبناني​ والّتي أقيمت على أرض ملعب مجمّع "الرئيس فؤاد شهاب" في جونية


ادريان نيوي خارج رد بل!!!
كشف موقع AMUS ان كبير مهندسي فريق ​رد بُل​ ​ادريان نيوي​ سوف يغادره في نهاية الموسم. ان نيوي كان اساس نجاح هذا الفريق حيث حقق معه 7 القاب منذ 2010. وحسب التقرير ان نيوي منزعج من "الاعيب السياسية" داخل رد بُل هذا الموسم وخاصةفي ما يتعلق بقضية مديرهكريستيان هورنر. لم يذكر التقرير ما هي وجهة نيوي المستقبلية، لكن اسمه مرتبط بفيراري منذ بداية الموسم حيث تحاول سكوديريا العودة الى طريق تحقيق الألقاب حيث ان اللقب الأخير لها كان في 2008. ايضًا يسعى فريق استون مارتن لضم نيوي.


متفرقات:
أكّدت إيميلي موريسمو مديرة بطولة رولان غاروس فرنسا المفتوحة أنّ المصنف الأول عالمياً سابقاً وبطل الغراند سلام 22 مرّة الاسباني ​رافاييل نادال​ من غير المُرجّح أن يكون مصنفاً في بطولتهِ المحبّبة الشهر المقبل.

اكد رئيس نادي ​ميلان​ الايطالي ​​باولو سكاروني​​، أن ​ستيفانو بيولي​ سيظل مدربًا للفريق حتى نهاية الموسم، ولن يتم إقالته في الوقت الحالي. ويأتي هذا التأكيد في ظل بعض التكهنات والضغوطات التي تعرض لها بيولي بسبب نتائج الفريق الأخيرة


أعلنت رابطة الحكام الإيطالية، أنّ طاقم تحكيم مُكوّن بالكامل من النّساء سيدير ​​مباراة في ​الكالتشيو​ لأوّل مرة نهاية هذا الأسبوع، وذلك عندما يستضيف إنتر ميلانو بطل الدوري ضيفهُ تورينو


اشارت التقارير ان سائق فريق هاس في الفورمولا 1 ​نيكو هالكنبرغ​ سينتقل الى فريق ساوبر في موسم 2025.


أعلنت الحكومة الإسبانية وضع اتحاد كرة القدم تحت الوصاية، بعد ضلوعه في قضية فساد تلت فضيحة القبلة القسرية لرئيسه السابق ​​لويس روبياليس​​ على فم لاعبة في منتخب السيّدات.

يبدو أن نادي ​توتنهام​ هوتسبير مهتم بالحصول على خدمات لاعب خط الوسط ​​كونور غالاغر​​ من ​​تشيلسي​​. ووفقًا لتقارير صحافية إنكجليزية، يفكر توتنهام في ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أعلن الاتّحاد الدولي لكرة القدم "​​فيفا​​" في بيانٍ أنّهُ تم التوقيع على شراكة مع شركة النفط والغاز أرامكو السعودية ستستمر حتى نهاية عام 2027. وبموجب العقد الذي يمتد لأربع سنوات، ستصبح شركة أرامكو شريكاً عالمياً للفيفا