ضمن فعاليات المجموعة الأولى من المستوى الأول من منافسات دوري الأمم الأوروبي، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 لقاء القمة بين منتخبي ​​فرنسا​​ و​​كرواتيا​. وفي المستوى الثاني وفي المجموعة، الثانية حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين منتخبي ​ايسلندا​ والبانيا وبهذا التعادل واصلت ايسلندا تصدرها المجموعة.وفي المستوى الثالث وفي المجموعة الثالثة، حقق المنتخب الكازاخستاني الفوز امام نظيره السلوفاكي وبواقع 1-0 ليخطف كازاخستان صدارة المجموعة، وبدوره حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين منتخبي روسيا البيضاء واذربيجان.


ليفاندوفسكي يصرّ على مغادرة بايرن ميونيخ

كشف النجم البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​ عن رغبته في الرحيل عن صفوف فريق ​​بايرن ميونيخ​​ الالماني خلال الفترة المقبلة، مؤكدا انه يحتاج الى مشاعر افضل في حياته.
وخلال تصريحات له، قال ليفاندوفسكي: "أريد مغادرة بايرن ميونيخ بعد عدة سنوات لأقدم الأفضل، إنه أفضل حل لكلا الطرفين, لقد مات بداخلي شيء ما، وانا بحاجة الى مشاعر أفضل في حياتي، واريد ان اؤكد انه لم يتم النظر في أي عروض باستثناء عرض فريق برشلونة، وأنا لا أفكر في عروض أخرى".



الرياضي يقترب من اللقب...

ضمن منافسات السلسلة النهائية ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​الرياضي​ فوزاً مهماً وثميناً خلال المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على نظيره ​بيروت​، وكانت المواجهة الخامسة بين الفريقين قد انتهت بنتيجة 68 - 65، وليتقدم الرياضي في هذه السلسلة بواقع 3 – 2.


بلدية ماناكور الإسبانية تكرم نادال

اعلنت بلدية ماناكور الإسبانية عن إنشاء تمثال تكريما لأسطورة التنس الإسباني ​رافاييل نادال​، عقب فوزه باللقب الـ 14 له في بطولة ​رولان غاروس​، ثاني البطولات الأربع الكبرى (الـ غراند سلام)، في النهائي على النروجي كاسبر رود.


سيث رولنز​ يعتدي بوحشية على كودي رودز

إفتتح ​كودي رودز​ ​عرض الرو​ الذي اقيم فجرًا بتوقيت بيروت من خلال التكلم من منتصف الحلبة عن مباراته مع ​سيث رولنز​ في "Hell in a Cell" وكيف انه خاض المباراة بالرغم من إصابته (وتر صدري ممزق). وكشف كودي انه في حال جسدية غير جيدة لكنه لمّح الى انه يمكن ان يعود للحلبة في منافسات "Money in the Bank". وفي هذه اللحظة قرر سيث رولنز مقاطعة رودز وأكّد انه بالرغم من انه لا يحب رودز إلا انه يحترمه وقام بمصافحته وغادر الحلبة. بالتأكيد الأمور لم تنته هنا، فحين كان رودز يغادر الحلبة ويتجه صوب الكواليس غدره رولنز من الخلف ونفّذ عليه حركة "sledgehammer" ومن ثم مزّق قميصة وضربه قدمه على صدره المصاب. لاحقًا قدم المسعفون لمساعدة رودز وارادوا ان يضعوه على نقالة لكنه رفض ومشى بنفسه. اما في باقي مجريات العرض فلقد فازت دانا بروكس على بيكي لينش من خلال التثبيت في بطولة 24/7. فاز ريدل على ذا ميز من خلال التثبيت. فاز فريق The Street Profits على فريق The Usos. فاز فير ماهان على دومنيك ميستيريو من خلال الإقصاء. إنضم فين بالور الى فريق The Judgement Day وانقلبوا على ايدج. فاز اوموس على سيدريك الكسندر من خلال التثبيت. فاز ايزيكيل على اوتيس من خلال التثبيت. فازت ريا ريبلي على دودروب وليف مورغن واليكسا بليس من خلال التثبيت.


متفرقات دولية

- قرر النجم البرتغالي لنادي ​​مانشستر يونايتد​​ ​​كريستيانو رونالدو​​ توجيه رسالة خاصة الى جماهير فريق الشياطين الحمر، وذلك عقب الفوز بجائزة "السير مات باسبي" لأفضل لاعب في الموسم. واتت رسالة الدون عبر حسابه على موقع "إنستغرام" كالاتي: "شكرا لكل المشجعين الذين صوتوا لي، لا يمكنني أن أكون أكثر فخرا من كوني فائزا بجائزة السير مات باسبي في عام عودتي إلى أولد ترافورد وإلى البريمييرليغ، هذه الجائزة تعود إلى جميع المشجعين الذين لم يخذلوننا قط خلال موسم صعب.

- كشف الرئيس السابق لنادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني ​اولي هونيس​ عن رغبته في استمرار النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع الفريق البافاري لموسم جديد، مؤكدا انه سيكون من الصعب عليهم ايجاد البديل المناسب له في الفترة الحالية.


- كشف مجلس أمناء متاحف قطر عن عرض تمثال "نطحة الرأس" الشهيرة للفرنسي زين الدين زيدان خلال نهائي ​مونديال 2006​، في متحف رياضي جديد بالدوحة. واشترت هيئة متاحف قطر، التمثال البرونزي بارتفاع خمسة أمتار لزين الدين زيدان وهو ينطح الإيطالي ماركو ماتيراتزي خلال نهائي بطولة كأس العالم 2006، في إطار الاستعدادات لمونديال 2022.