استضافت حلبة American Airlines Center in Dallas فعاليات عرض السماك داون حيث شهدت احداث نارية حيث طالب دواين جونسون " ​ذا روك​ " بمواجهة كل من سيث رولينز وكودي رودس في الليلة الاولى من راسلمانيا ٤٠ وسيكون ​رومان راينز​ شريكه مما تسبب بإمتعاض كبير من رومان راينز والذي حتى الآن لا يدرك ماذا يريد ذا روك .
وكان العرض بدأ بدخول البطل العالمي رومان راينز الى الحلبة الى جانب كل من بول هايمان وسولو سيكوا وجيمي اوسو وبدأ راينز بالكلام وطالب جماهير دالاس بالاعتراف به وسك صيحات الجماهير والتي بدأت تنادي بإسم " روكي " أي ذا روك وكان راينز يهم بمغادرة الحلبة قبل ان يقدم بول هايمان على تقديم دخول ذا روك الى الحلبة ،وبعدها توجه روكي الى الجماهير حاملا" لهم اخبار ستلهبهم حيث اعلن عن تحدي مباشر سيجمعه مع راينز بمواجهة كودي رودس وسيث رولينز في الليلة الاولى من عرض راسلمانيا ٤٠ .

البوندسليغا: البايرن بلا روح قتالية
في إطار الجولة الـ 24 من الدوري الألماني لكرة القدم، شهدت المباراة المثيرة التي جمعت بين فريقي ​فرايبورغ​ و​​بايرن ميونيخ​​ تعادلاً مذهلاً بنتيجة 2 – 2.

الليغ١: التعادل يحسم قمة باريس وموناكو
حسم التعادل السلبي قمة الجولة ال24 من ​الدوري الفرنسي​ بين ​موناكو​ و​باريس سان جيرمان​ والتي جمعتهما على ملعب موناكو.

الكالتشيو: ال​ميلان​ يهزم لاتسيو
ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​ميلان​ فوزا ثمينا على حساب ​لاتسيو​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأولمبيكو في روما.

الليغا: فوز سيلتا فيغو على الميريا
ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق ​سلتا فيغو​ الانتصار على حساب متذيل الترتيب ​ألميريا​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة.

الدوري السعودي: الهلال يحسم قمته امام الاتحاد
حسم ​الهلال​ كلاسيكو السعودية بفوزه على ​الاتحاد جدة​ بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة ال22 من دوري روشن السّعودي، في المباراة الّتي أقيمت على ملعب "المملكة ارينا" في الرياض.
إن بي أي:فوز ساكرامنتو على مينسوتا
تألّق نجم ساكرامينتو كينغز مالك مونك ب39 نقطة ليقود فريقه لفوزٍ مثير أمام المتصدّر مينيسوتا تيمبر وولفز بعد التمديد ب124 مقابل 120 ضمن سلسلة مباريات الجهو الغربية لبطولة رابطة المحترفين الأمريكية لكرة السلة "​NBA​"، ليلحِقَ مونك الّذي سجّل 34 من نقاطه ال39 بعد نهاية الشّوط الأول بمينيسوتا خسارتهم رقم 18 هذا الموسم.

متفرقات:
أكّد كارلو أنشيلوتي، مدرب ​ريال مدريد​، إن حارس مرمى فريقه البلجيكي ​تيبو كورتوا​ سيعود إلى الملاعب هذا الشهر، وكان كورتوا قد أصيب في الرباط الصليبي في فترة اعداد الموسم

حصد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق ​برشلونة​ جائزة افضل لاعب في الليغا عن شهر شباط/ فبراير الماضي من ​الدوري الاسباني​، متفوّقاً بهذا على نجم ريال مدريد فيدريكو فالفيردي

كشف وكيل أعمال ظهير ايمن ​فيورنتينا​ ​ميشيل كايودي​ ان عدة أندية في الدوري الانكليزي الممتاز تسعى للحصول على خدماته.


اعلنت مصادر صحفية اسبانية ان لاعب فريق ​برشلونة​ ​فيران توريس​ اصبح في المرحلة الأخيرة من عملية تعافيه، وأن شعوره الآن جيد، وهو على استعداد للعودة إلى الميدان، حيث يتطلع لمباراة مهمة مع فريقه ضد ​نابولي​.


كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن رئيس نادي ​لاتسيو​ ​كلاوديو لوتيتو​ يفكر جديا في التعاقد مع مدرب ​مونزا​ الحالي رافاييل بالادينيو للموسم المقبل.

أوضح مدافع ​برشلونة​ الاسباني، الدنماركي أندرياس كريستنسن التزامه لقميص البلوغرانا في المرحلة القادمة، نافياً إشاعات رحيله عن النادي الكتالوني في الفترة القادمة.


أعلن ​توماس فرانك​ مدرب ​برينتفورد​، أنّ مدافع فريقهِ بن مي سيغيب عن بقيّة الموسم بسبب كسر في الكاحل، وتعرض مي للإصابة خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام وست هام يونايتد

ابرز مباريات اليوم
17:00 برينتفورد ضد تشيلسي
17:00 إيفرتون ضد وست هام
17:00 فولهام ضد برايتون
17:00 نيوكاسل ضد وولفرهامبتون
17:00 نوتنغهام فورست ضد ليفربول
17:00 توتنهام ضد كريستال بالاس
19:30 لوتون ضد استون فيلا
​الدوري الفرنسي​
18:00 ريمس ضد ليل
22:00 كليرمونت ضد مارسيليا


الدوري الألماني
16:30 بوخوم ضد لايبزيغ
16:30 دارمشتات ضد اوغسبورغ
16:30 هايدنهايم ضد اينتراخت فرانكفورت
16:30 ماينز ضد بوروسيا مونشنغلادباخ
16:30 يونيون برلين ضد بوروسيا دورتموند
19:30 فولفسبورغ ضد شتوتغارت

الدوري الإيطالي
16:00 أودينيزي ضد ساليرنيتانا
19:00 مونزا ضد ايه اس روما
21:45 تورينو ضد فيورنتينا

​الدوري الاسباني​
15:00 إشبيلية ضد ريال سوسيداد
17:15 رايو فاليكانو ضد قادش
19:30 خيتافي ضد لاس بالماس
22:00 فالنسيا ضد ريال مدري