اثارت عارضة الأزياء الإسبانية ​​جورجينا رودريغيز​​ صديقة النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ قائد النصر السعودي الفضول في الساعات الأخيرة بنشرها بطاقة دعوة .
ونشرت رودريغيز صورة عبر خاصية "ستوري" على حسابها على انستغرام لما بدا أنه دعوة لحفل زفاف بحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
ووضعت عارضة الأزياء الإسبانية صورة قلب على بطاقة دعوة وتحتها اسمها بالكامل مع كتابة تاريخ يوم الثلاثاء 5 مارس 2024 الساعة السابعة مساء في العاصمة السعودية الرياض.

بيكيه يكشف أكاذيب ادارة برشلونة
طالب ​جيرارد بيكيه​ أسطورة نادي ​برشلونة​، مجلس إدارة النّادي على التّعامل مع الجماهير بشكل واضحٍ وصريح دون أيّة أوهام لا يُمكن للنادي الكتالوني التعامل معها.
وفي حديثهِ طالب بيكيه من ادارة البارشا أن يكونوا صادقين مع الجماهير وعدم الاستخفاف بعقولهم، وأضاف: "إذا كانت حقيقة النادي أنّهُ يعاني مالياً بشكلٍ كبير ولا يوجد فلس واحد، فهذا الأمر يجِب أن يظهر للعلن ويتم المصارحة بهِ، فلا يمكنك بيع الدخان والقول بأنّك سوف تحقّق دوري ابطال اوروبا".


مبابي قرر معاقبة ناصر الخليفي!!!
بعد قيام النجم ​​كيليان مبابي​​ باحباط رئيس نادي ​​باريس سان جيرمان​​، ​ناصر الخليفي​، بإبلاغه عن قراره الثابت بالرحيل عن النادي بنهاية الموسم الحالي، تقول صحيفة "ليكيب"، أن هناك ثلاثة أشخاص فقط تجرأوا على رفض رغبات الخليفي على مدى 13 عامًا، وهم ​كارلو أنشيلوتي​ و​أدريان رابيو​، ومبابي.
وأشارت الصحيفة إلى أن إبعاد الخليفي مبابي من الجولة الصيفية وإجباره على التدريب مع اللاعبين المعروضين للبيع كانا سببين رئيسيين في اقتناع مبابي بعدم تجديد عقده، حيث اعتبر ذلك إهانةً كبيرةً من الإدارة الباريسية.


بعد ٢٨ عاماً غيرهارد بيرغر يجد سيارته المسروقة...
عثرت شرطة العاصمة البريطانية على سيارة ​​فيراري​​ سُرقت من سائق ​فورمولا وان​ السابق النمساوي ​غيرهارد بيرغر​ بعد سباق ​جائزة سان مارينو الكبرى​ عام 1995.
وقالت شرطة العاصمة لندن إنها بدأت تحقيقا في كانون الثاني/يناير بعد تلقي تقرير من شركة فيراري، التي أجرت تدقيقاً على سيارة اشتراها أميركي عبر وسيط بريطاني عام 2023، كشف أنها مسروقة.
وقال الضابط مايك بيلبيم الذي قاد التحقيق "إن سيارة فيراري المسروقة - التي تقارب قيمتها 350 ألف جنيه إسترليني (443 ألف دولار) - ظلت مفقودة لأكثر من 28 عامًا قبل أن نتمكن من تعقبها في أربعة أيام فقط

الجماهير الباريسية فقدت صبرها مع مبابي وتريد رحيله الآن...
اعربت مجموعة من مشجعي ​باريس سان جيرمان​ عبر لافتة جديدة عن إحباطهم من نجم الفريق الفرنسي ​كيليان مبابي​، ورغبتهم في رحيل اللاعب مع نهاية عقده. حيث تجمعت مجموعة من جماهير الفريق الفرنسي أمام مقر تدريبات الفريق، مساء الأحد، ورفعت لافتة مكتوبا عليها "مبابي.. احضر يوم 30 حزيران ". وهو اليوم الاخير في عقد اللاعب الفرنسي في حديقة الامراء.

كرة سلة: سيدات ​الرياضي​ يتوجّن باللقب
في مباراة مثيرة ومفعمة بالحماس، نجح فريق ​الرياضي​ في تحقيق اللقب الغالي ل​بطولة لبنان للسيدات في كرة السلة​، بفوزه الثمين على فريق ​بيروت​ بنتيجة 78 - 49 في المباراة الرابعة للسلسلة النهائية. وبهذا الفوز، حسم الرياضي السلسلة بتفوقه بثلاث مباريات مقابل مباراة واحدة لبيروت.

متفرقات:
تلقّى ​كارلو انشيلوتي​ مدرّب ​ريال مدريد​ الاسباني، خبراً ساراً بعودة قلب الدفاع البرازيلي ​ايدير ميليتاو​ لتدريبات الفريق الملكي الجماعيّة رفقة زملائهِ، لأوّل مرّة منذ ما يقارب ال7 أشهر

توجت ​كاتي بولتير​، المصنفة الأولى في بريطانيا، بلقب ​بطولة سان دييغو المفتوحة​ للتنس بعد فوزها في المباراة النهائية على الأوكرانية ​مارتا كوستيوك​ اليوم الإثنين.

اعلن حكم مباراة ​ريال مدريد​ و​فالنسيا​ في الجولة ال27 من الدوري الإسباني ​جيل مانزانو​ بأنه اخطئ في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، حيث نقل الصحفي الإسباني إيدو غارسيا عن مانزانو اعترافه بالخطأ، الا انه لا يزال هادئاً.


كشفت تقارير صحافية اسبانية ان ​الاتحاد المغربي لكرة القدم​ ارسل وثائق رسمية ل​ريال مدريد​ من اجل اعلامهم ان المغربي الأصل ​ابراهيم دياز​ دخل ضمن القائمة الأولية للمنتخب المغربي.

اعلن ​​الاتحاد الجزائري لكرة القدم​​ عن التوقيع بشكل رسمي مع المدرب البوسني ​فلاديمير بيتكوفيتش​ للاشراف على المنتخب الجزائري حتى عام 2026 .

كشف نادي ​برشلونة​ الاسباني أنّ لاعب خط وسط الفريق ​​بيدري​​ قد تعرّض لإصابة في أوتار الركبة في فخذه، حيثُ من المتوقع أن يغيب لمدة شهر ونصف تقريباً.


أفادت تقارير صحفيّة عن إهتمام نادي ​ارسنال​ الانكليزي بمهاجم الفريق الانكليزي الآخر أولي واتكينز والّذي يواصل تألّقه هذا الموسم في البريمييرليغ، حيثُ وصل اللاعب إلى هدفه رقم 16 بعد مرور 27 جولة.