ضمن منافسات الجولة 20 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، تعادل فريق ​أتلتيكو مدريد​ مع ​فياريال​ بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت على ملعب لا سيراميكا.

فوز مجنون ل​يوفنتوس​ على ​روما

وضمن منافسات الجولة الـ 21 من ​الدوري الايطاليلكرة القدم​، خطف فريق ​يوفنتوس​ فوزاً مهماً وثميناً في المواجهة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على نظيره ​روما​، وانتهت المباراة التي اقيمت على ملعب الاولمبيكو بواقع 4 – 3. وحقق الانتر الفوز على لاتسيو 2-1.

تعادل باريس امام ​ليون

وضمن فعاليات قمة الجولة 20 من ​الدوري الفرنسي​ لكرةالقدم عاد نادي ​​باريس سان جيرمان​​ المتصدر من ميدان ​ليون​ الصعب بتعادل ايجابي وبنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.


وضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعة الاولى ل​كأس الامم الافريقية​ لكرة القدم، حقق ​منتخب الرأس الاخضر​ فوزاً مهماً خلال مواجهة نظيره الاثيوبي، وانتهت المباراة التي اقيمت على ملعب باول بيا ستاديوم بواقع 1 – 0.

خروج ​ارسنال​ من كأس الاتحاد

وفجر نادي ​نوتنغهام فورست​ كبرى مفاجآت الدور الثالث من كأس الاتحاد الانكليزي واطاح بنادي ​ارسنال​ بعد الفوز عليه بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

وفي كرة السلة، حقق نادي ​انيبال​ زحلة انتصارا طال غيابه عن الفريق وتخطى نادي ​بيبلوس​ بنتيجة 79 - 64 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الراهباتالانطونيات.


أمر قضائي بالافراج عن ديوكوفيتش

وفي كرة المضرب، حكم قاض أسترالي بالإفراج عن لاعب كرة المضرب ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ من مركز احتجاز المهاجرين واعتبر أن قرار الحكومة بإلغاء تأشيرة الصربي لدخول البلاد غير مبرر. ولقد أمر القاضي أنتوني كيلي بالإفراج عن ديوكوفيتش في غضون 30 دقيقة وإعادة جواز سفره ووثائق السفر الأخرى إليه، مما أعاد إحياء فرصة المصنف الأول عالميًا للفوز بلقب بطولة غراند سلام 21 القياسية في ​بطولة أستراليا المفتوحة​ المقبلة.

متفرقات دولية:

- اعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن إعارة محمود عبد المنعم ​كهربا​ إلى هاتاي سبور التركي.
وأوضح أمير توفيق في بيان مقتضب نشره الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن إعارة كهربا للفريق التركي تمتد حتى نهاية الموسم الحالي مع وجود بند يسمح بأحقية الشراء.

- أعلنت كل من نيكي و​بري بيلا​ أنهما ستشاركان في مباراة رويال رامبل 2022. وكان قد تم إدخال الشقيقتين التوأم، 38 عامًا، إلى قاعة مشاهير WWE العام الماضي بعد اعتزالهما ​المصارعة​.

- كشفت تقارير صحفية ان إدارة نادي الأنصار قد توصلت لإتفاق نهائي مع المدرب الاردني ​عبدالله ابو زمع​ مدرب الوحدات السابق، ليشرف على القيادة الفنية للفريق خلفا للالماني ​روبرت غاسبرت​ الذي تم قبول الاستقالة الذي تقدم بها .

- تُوج ​علي فرج​ لاعب ​منتخب مصر​ ووادي دجلة والمصنف الأول عالميا ببطولة ​هيوستن المفتوحة للإسكواش​ 2022 البالغ مجموع جوائزها 110 الاف دولار اميركي ، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على زميله بالنادي ​مازن هشام​ بنتيجة 3-1.