ضمن فعاليات الجولة 15 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، انقاد نادي ​لاتسيو​ الى تعادل مرير ومجنون امام أودينيزي وبواقع 4-4 وكان النسور متأخر وبواقع 3-1 مع نهاية الشوط الاول لينجح في الشوط الثاني من قلب موازين اللقاء بثلاثة اهداف ولكن احتفظ ​اودينيزي​ بالورقة الاخيرة حتى الدقيقة الاخيرة لينجح في خطف هدف التعادل.

اليونايتد يهزم ​ارسنال​ وفوز ​توتنهام

وضمن فعاليات الجولة 14 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، حقق نادي ​​مانشستر يونايتد​​ فوزاً مهماً امام ​ارسنال​ وبواقع 3-2 على أرضية ملعب الاولد ترافورد مع المدرب المؤقت مايكل كاريك وسجل الدون ​كريستيانو رونالدو​ ثنائية في اللقاء وبهذا الفوز تقدم اليونايتد الى المركز السابع فيما واصل ارسنال تواجده في المركز الخامس. وفاز توتنهام على برينتفورد 2-0.

ممفيس يفوز على اوكلاهوما

َفي كرة السلة، فاز فريق ​ممفيس غريزليز​ 152 - 79 على فريق اوكلاهوما سيتي ثاندر ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. في ما يلي نتائج باقي المباريات:
شيكاغو بولز 119 - 115 نيويورك نيكس
ميلواكي باكس 93 - 97 تورونتو رابتورز
ديترويت بيستونز 103 - 114 فينيكس صانز
سان انطونيو سبيرز 114 - 83 بورتلاند ترايل بلايزرز.

روسيا الى نصف نهائي كأس ديفيز

وفي كرة المضرب،تأهل ​المنتخب الروسي​ إلى الدور نصف النهائي من بطولة ​كأس ديفيز للتنس​ وذلك بعد تقدمه على نظيره السويدي بانتصارين دون مقابل في الدور ربع النهائي من البطولة المقامة في اسبانيا.

متفرقات دولية:

- انتقد مشجعو فريق ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي حارس فريقهم ​دافيد دي خيا​ ووصفوه بالمهرج، وذلك بعد الهدف الذي دخل مرماه امام ارسنال ضمن منافسات الجولة الـ 14 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​.

- يعتبر البرتغالي ​​برناردو سيلفا​​ لاعب وسط ​​مانشستر سيتي​​ أبرز المرشحين للمنافسة على جائزة افضل لاعب في الموسم الحالي، نظرا لما يقدمه من مستويات مميزة تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا، وخاصة بعد هدفه المذهل في مرمى فريق استون فيلا. ويبدو ان عودته الى صديقته العارضة ​ايناس توماز​ قد منحته الكثير من الدفع حيث تألق بشكل ملفت مع السيتي في ظل غياب زميله كيفن دي بروين عن المستطيل الاخضر، وبينما طغى هدفه على عودة جاك غريليش إلى فيلا بارك.

- احرز ​​أتليتيكو مينيرو​​ لقب ​الدوري البرازيلي​ لكرة القدم للمرة الأولى منذ نصف قرن وذلك بعد فوزه على مضيفه ​​باهيا​​ بنتيجة 3-2 ليبتعد في صدارة الترتيب بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه فلامينغو قبل جولتين من ختام الدوري.