حقّق سائق فريق ​رد بل​، الهولندي ​​ماكس فرستابن​​، لقب سباق ​جائزة السعودية الكبرى​ على حلبة جدّة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم لل​​فورمولا وان​​ لموسم 2024.
ولم يواجه بطل العالم أي عوائق أو صعوبات في السباق لمواصلة سلسلة انتصاراته من الموسم الماضي، ليحقق الفوز التاسع توالياً، والثاني هذا الموسم بعد سباق البحرين الافتتاحي، كما تمكّن فرستابن أن يحقق الفوز الثاني له في السعودية بعد العام 2022.
وجاء في المركز الثاني زميله في الفريق ​سيرجيو بيريز​، فيما أتى في المركز الثالث ​شارل لوكلير​ سائق فيراري.

البريمييرليغ:اليونايتد يستعيد نغمة الانتصارات
استعاد ​مانشستر يونايتد​ طعم الفوز بفوزه على أرضه امام ضيفه ​ايفرتون​ بهدفيّن دون رد لحساب منافسات الجولة ال28 من ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ "البريمييرليغ" والّتي جمعتهما على ملعب "اولد ترافورد".


الليغا:قادش يصعق اتلتيكو مدريد
سقط ​اتلتيكو مدريد​ بشكلٍ مفاجئ خارج ارضه أمام ​قادش​ بهدفيّن دون رد لحساب منافسات الجولة ال28 من ​​الدوري الاسباني​​ الليغا.


البوندسليغا:البايرن يكتسح ماينز
حقق ​بايرن ميونيخ​ فوزا ساحقا على حساب ماينز بنتيجة 8-1، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت، في اطار مباريات الجولة الـ25 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم.


الكالتشيو:فوز كالياري امام سالرنيتانا
ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة ​​الدوري الايطالي​​ لكرة القدم، حقق ​كالياري​ ثلاث نقاط ذهبية بعد الفوز على متذيل الترتيب ​سالرنيتانا​ بنتيجة 4-2 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت.


الليغ ١:ليون يواصل صحوته
وضع ​ليون​ سبع نقاط بينه وبين منطقة الهبوط في ​الدوري الفرنسي​ بفوزه 2-0 خارج ملعبه على ​لوريان​، ليحقّق ليون فوزه الرابع في آخر خمس مباريات.

كرة سلة:الانترانيك يفاجئ بيروت
ضمن منافسات ​بطولة لبنان لكرة السلة​، المرحلة الـ15، حقق ​أنترانيك​ الفوز على حساب ​بيروت​ بنتيجة 97-91.


متفرقات:
أسقط الملاكم البريطاني ​انتوني جوشوا​ منافسه الكاميروني ​فرانسيس نغانو​ بالضربة القاضية ضمن فعاليات موسم الرياض .

واصلت الألمانية ​انجيليك كيربر​ تقدمها في بطولة ​انديان ويلز​ حيث تأهلت للدور الثالث بعد فوزها على اللاتفية إيلينا أوساتبينكو بنتيجة 5-7 و6-3 .


اعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم تعيين ​كريستيان ووك​ مديراً فنياً للـ ​المنتخب الألماني للسيدات​ خلفا لهورست هروبيش الذي تولى المسؤولية بشكل مؤقت خلفا للمدربة مارتينا فوس-تكلينبورغ المريضة .

اشارت التقارير إن فريق فيراري "كثف اتصالاته" مع شخصية رئيسية في فريق رد بل وهو المهندس بيار واش، المعروف باسم "اليد اليمنى" لأدريان نيوي (كبير مهندسي الفريق)،

وصل الحارس الألماني ​أندريه تير شتيغن​ لمباراته رقم 400 مع ​برشلونة​ الاسباني بمختلف المسابقات، وذلك خلال مواجهة ​ريال مايوركا​ التي اقيمت في افتتاح منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة ​الدوري الإسباني

أكدت شركة أودي خططها للاستحواذ على 100 % من مجموعة ساوبر، بالإضافة إلى توضيح بعض التغييرات في الهيكل الإداري. تأتي هذه الخطوة ضمن تعزيز التزام ​اودي​ تجاه الفورمولا 1 لتعزيز الاستعدادات قبل الدخول إلى الفورمولا 1 في عام 2026.

استهل الاسباني ​كارلوس ألكاراز​ ، المصنف الثاني عالميا حملة الدفاع عن لقبه في بطولة ​إنديان ويلز​ ذات الـ1000 نقطة بالفوز على الإيطالي ماتيو أرنالدي.