في أجواء ​كأس العالم​ أعلن وزير الإعلام ​​ملحم الرياشي​​ من بيت الوسط أنه سيتم بث مباريات ​بطولة كأس العالم 2018​ على ​تلفزيون لبنان​ الرّسمي. وأوضح الرياشي أنه سيتم حفظ حقوق جميع الشركات المعنية بنقل المباريات.

وبدوره اعرب ​راداميل فالكاو​ مهاجم ​موناكو الفرنسي​ عن سعادته لمشاركته مع ​منتخب كولومبيا​ ضمن اطار منافسات كاس العالم 2018 التي ستنطلق بعد اسابيع على الارضي الروسية.

كما ادعى ​الاتحاد الدولي​ لكرة القدم على موقع "فياغوغو" الإلكتروني لدى مكتب النائب العام في جنيف، واتهمه ببيع تذاكر ​كأس العالم​ بشكل غير مصرح به ، وقال الـ"فيفا" في بيان إنه تقدم ببلاغ لدى مكتب النائب العام في جنيف بعد أن تلقى شكاوى بخصوص ممارسات الشركة السويسرية.

وفي آخر أخبار كرة القدم العالمية، بدأت الفرق الكبرى تتحرك في السوق الكروية، حيث أعلن نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي عن التوصل الى اتفاق نهائي مع نادي ​شاختار دونتسك​ من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الدولي البرازيلي فريد.

كما أعلن نادي ​ارسنال​ الإنكليزي عن التعاقد رسمياً مع المدافع الدولي السويسري ​ستيفان ليكتشتاينر​ في صفقة إنتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق ​يوفنتوس​.

وكشف نادي ​فياريال​ الإسباني عبر حسابه الرّسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر عودة نجمه السابق ​سانتي كازورلا​ قادماً من نادي ​أرسنال​، بعد فك الإرتباط بينه وبين النادي الإنكليزي.

وعلى صعيد آخر قرّر ​الإتحاد الأوروبي لكرة القدم​ إيقاف الحارس الإيطالي المخضرم ​جيانلويجي بوفون​ أول ثلاث مباريات يخوضها في المسابقات الأوروبية، وذلك كعقوبة على ردّة فعله تجاه حكم مباراة ​ريال مدريد​ و​يوفنتوس​ في إياب الدور ربع النهائي من بطولة ​دوري أبطال أوروبا​ والتصريح الناري الذي أدلى به بعد الحادثة.

وأعلن نادي ​ميلان​ عبر موقعه الرّسمي تجديد عقد مدافعه الدولي الإيطالي ​أليسيو رومانيولي​ حتّى ​عام 2022​، علماً أن عقده القديم ينتهي عام 2020 .

وقالت صحيفة سبورت إن النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ مستعد للبقاء مع نادي ريال مدريد، ولكن فقط إذا وافق الرئيس ​فلورنتينو بيريز​ على شروط عقده الجديد، برفع راتبه 72 مليون يورو وتمديد عقده حتى عام 2023 ليبقى مع ريال مدريد.

وفي كرة السلة اللبنانية، أعلن نادي ​الرياضي بيروت​ عن التعاقد رسمياً مع النجم الدولي اللبناني ​باسل بوجي​ بعقد يمتد لمدة سنتين، دون الإفصاح عن القيمة المالية للصفقة.

وإنتقالاً الى كرة المضرب تمكن النمساوي ​دومينيك تيم​ من الوصول الى الدور نصف النهائي من بطولة ​رولان غاروس​ بعد تحقيقه فوز سهل على حساب منافسه الالماني ​الكساندر زفيريف​ بثلاثة مجموعات دون مقابل بواقع 6-4، 6-2 و6-1.

وودع الصربي نوفاك ​دجوكوفيتش​ البطولة من الدور ربع النهائي بعد خسارته امام الايطالي ماركو تشيكيناتو بثلاثة مجموعات لواحدة بواقع 6-3 7-6 1-6 و7-6.

ولدى النساء حققت اميركية ​سلون ستيفينز​ فوزاً مستحقاً على منافستها الروسية ​داريا كستكينا​ بمجموعتين دون مقابل وبواقع 6-3 و6-1، لتصل الى الدور نصف النهائي ايضاً.

ووصلت مواطنتها ​ماديسون كيز​ الدور نفسه ايضاً عقب فوزها المثير على منافستها كازاخستانية ​يوليا بوتنتسيفا​ بمجموعتين دون رد بواقع 7-6 و6-4.

متفرقات دولية:

- اعلن الرئيس الاميركي دونالد ​​ترامب​​ ​الغاء​ الزيارة الى البيت الابيض التي كانت مقررة لنادي ​فيلادلفيا​ ايغلز الذي كان قد فاز بلقب السوبر بول على حساب نيو انغلند باتريوتس ، حيث اعزى ترامب رفضه استقبال الايغلز لعدم انصياعهم الى طلباته بالوقوف اثناء عزف النشيد الوطني الاميركي .

- استقبل الرئيس الفرنسي ​ايمانويل ماكرون​ بعثة منتخب ​فرنسا​ لكرة القدم المشاركة في ​كأس العالم 2018​، وذلك في قصر الاليزيه، قبل أقل من 10 أيام على انطلاق منافسات المونديال .

- نشر النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ صورة له مع صديقته العاطفية ​جورجينا رودريغيز​ واطفال، وهم يستمتعون بالسباحة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي .