اشارت تقارير صحفية الى ان لاعب نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي ​​كيليان مبابي​​ قد يستغل فترة التوقف الدولي في آذار الجاري، لإعلان قراره النهائي بالانتقال الى نادي ​​ريال مدريد​​. في وقت كان ريال مدريد قد نفى قبل أيام، ما تردد عن اجراء مبابي فحوصات طبية على هامش مباراة باريس وريال سوسييداد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


ال​ميلان​ يودع السان سيرو...
اعلن ملاك نادي ​ميلان الايطالي​ التعهد ببناء استاد جديد ليكون بديلا لهم عن استاد "سان سيرو" التاريخي المملوك للسلطات المحلية .
من ناحيته اكد جيري كاردينال المؤسس والشريك في شركة رد بيرد كابيتال للاستثمار، والتي استحوذت على ميلان في 2022 ان النادي سيكون لديه استاد جديد يسع 70 ألف مشجع وقادر أيضا على استضافة الحفلات الموسيقية.


فرستاين ينطلق اولاً في البحرين وتألق لوكلير وراسل
استطاع السائق ​​ماكس فرستابن​​ من فريق ​رد بل​ تحقيق أداء ممتاز في التجارب التأهيلية ل​جائزة البحرين الكبرى​، السباق الافتتاحي لموسم 2024 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا وان. حيث سجل فرستابن زمناً مذهلاً بلغ 1.29.179، مما جعله يحتل المركز الأمامي في شبكة الانطلاق، وجاء السائق ​شارل لوكلير​ من فريق فيراري في المركز الثاني، حيث أظهر أداءً قويًا واستطاع أن يحل وصيفًا لفرستابن في هذه التجارب.
أما المفاجأة الأخرى كانت تألق السائق جورج راسل على متن سيارة مرسيدس، حيث تمكن من التقدم للمركز الثالث.

منتخب الارز لكرة السلة يتصدر عربياً...
أصدر ​الإتّحاد الدولي لكرة السلّة​ "FIBA" تحديثاً على التصنيف العالمي لمنتخبات كرة السلّة، وإليّكم تصنيف أفضل 5 من المنتخبات العربية والّتي تصدّرها منتخب الأرز:
1 ​لبنان​ (مركز 28 عالمياً)
2 ​الأردن​ (مركز 32 عالمياً)
3-تونس ( مركز 35 عالمياً)
4- مصر (مركز 40 عالمياً)
5- السعودية(مركز 64 عالمياً)

كرة قدم​: التعادل يخيم على قمة النجمة والعهد
ضمن منافسات الجولة الرابعة من سداسيّة الأوائل – ​بطولة لبنان لكرة القدم​، انتهت مباراة القمّة بين ​العهد​ و​النجمة​ على ملعب فؤاد شهاب في جونية بنتيجة التعادل 1-1.

كرة سلة: سيدات ​الرياضي​ يتقدمن على ​بيروت
تقدّمت سيدات ​الرياضي​ بالفوز الثاني امام سيدات ​بيروت​ في ثاني مباريات"السلسلة النهائية" ل​بطولة لبنان لكرة السلة​ للسيدات والّتي جمعتهما على ملعب "الرياضي" في المنارة.


متفرقات:
أفادت التقارير أن فريق ​خيتافي​ مهتم بتمديد عقد ​مايسون غرينوود​ في النادي. انضم المهاجم على سبيل الإعارة من ​مانشستر يونايتد​ الصيف الماضي


أعلن نادي ​ساسولو​ التعاقد رسمياً مع المدرب ​دافيدي بالارديني​.

أعلن ​رونالد كومان​، مدرب ​منتخب هولندا​، عن القائمة الأوليّة المستدعاة للتوقف الدولي في شهر آذار/مارس الجاري.
وشهدت القائمة أول استدعاء لنجم فريق ​بولونيا​، المهاجم ​جوشوا زيركزي​، الذي برز بشكل لافت مع بولونيا هذا الموسم

أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أنّ نجم ​لاتسيو​ ​فيليبي أندرسون​ بات قريبا من الانتقال إلى ​يوفنتوس​ في الميركاتو الصيفي.

كشف المدير الفنّي لنادي ​تشيلسي​، الارجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو عن إنتهاء موسم مدافع الفريق ​ويسلي فوفانا​ مع البلوز بسبب الاصابة


أكّد نجم ​مانشستر سيتي​ و​تشيلسي​ السابق، الإسباني ​خوان ماتا​، أنه لم يعتزل كرة القدم، وكان صاحب ال36 عاماً قد غادر فريق فيسيل كوبي مطلع العام الحالي بعد تتويجه معهم بلقب الدوري المحلّي، ويتواجد حالياً في لندن


أفادت شبكة سبورت ميديا سيت يوم الجمعة أنّ اللاعب فيديريكو كييز قد عاد إلى تمارين الفريق الجماعيّة بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.


تغلّب فريق ​هوبس​ اللبناني على نظيره ​الاهلي الحلبي السوري​ بفارق 5 نقاط وبنتيجة 83-78 ضمن أولى مبارياته في دورة الشارقة الدولية الرابعة