حقّق الهولندي بطل العالم ​​ماكس فرستابن​​ فوزه الرابع هذا الموسم، بعد حسمه لسباق ​جائزة الصين الكبرى​، معزّزاً صدارتهُ وصدارة فريقه ​رد بل​،وجاء لاندو نوريس سائق مكلارين ثانياً وسيرجيو بيريز سائق رد بل أيضاً في المركز الثالث، مع غياب ​فيراري​ عن منصّة التتويج حيثُ أنهى شارل لوكلير رابعاً وكارلوس ساينز خامساً.

كأس الاتحاد الانكليزي:اليونايتد للنهائي بشق الانفس
في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، حقق فريق ​مانشستر يونايتد​ فوزاً صعباً على ​كوفنتري سيتي​ بعد أن انتهت المباراة التي جمعتهما بالتعادل وبواقع 3 - 3 في الوقت الأصلي والإضافي، لتفوز كتيبة المدرب اريك تن هاغ في ركلات الترجيح بنتيجة 4 - 2.


البريمييرليغ:فوز ثمين لليفريول وفوز كريستال بالاس
ضمن منافسات الجولة الـ 34 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، عاد فريق ​ليفربول​ إلى سكة الانتصارات بفوز مهم ومستحق على حساب ​فولهام​، حيث انتهت المباراة بنتيجة 3 - 1 لصالح الريدز، فيما تمكن فريق ​كريستال بالاس​ من تحقيق فوزه الثاني عل التوالي في الدوري الإنكليزي الممتاز بفوز ساحق على ضيفه ​وست هام يونايتد​ بنتيجة 5 - 2 في إطار منافسات الجولة الـ 34.

الليغا:تعادل سوسييداد امام خيتافي وهبوط الميريا
ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، انتهت المباراة التي جمعت بين ​ريال سوسييداد​ ومضيفه ​خيتافي​ بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكلّ فريق، بينما هبط ​الميريا​ رسميًّا إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، بعد أن خسر ضد ​فياريال​ بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد.

البوندسليغا: ليفركوزن ينجو من الخسارة وتعثر شتوتغارت
ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، نجا ​باير ليفركوزن​ من الهزيمة الأولى له هذا الموسم في جميع المسابقات، بعد ان تعادل خارج أرضه ضد ​بوروسيا دورتموند​ بالوقت القاتل بنتيجة هدف مقابل هدف اليوم الأحد، فيما تمكّن فيردر بريمن من تحقيق الفوز على حساب ​شتوتغارت​ بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم.


الكالتشيو: ليتشي يكتسح ساسولو وتعادل تورينو
ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من ​الدوري الايطالي​ في كرة القدم، تلقى فريق ​ساسولو​ الخسارة على ارضه على يد ضيفه ​ليتشي​ بثلاثة أهداف من دون مقابل، فيما عاد ​فروسينوني​ من ملعب ​تورينو​ بنقطة، بعد أن انتهت المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد بنتيجة التعادل السلبي.


الليغ ١: فوز موناكو على بريست وانتصار ليل
ضمن منافسات الجولة الـ 30 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، أقيمت مواجهة مثيرة بين فريق ​موناكو​ وضيفه ​ستاد بريست​، وشهدت تفوقًا مستحقًا لفريق موناكو الذي انتهت المباراة بفوزه بنتيجة 2 - 0، بينما نجح فريق ​ليل​ في تحقيق فوزه الثالث على التوالي، وذلك في المباراة التي جمعته بضيفه ​ستراسبورغ​، حيث انتهت المواجهة بفوز صعب لصالح ليل بهدفٍ نظيف.

كأس لبنان: الانصار الى نصف النهائي بتخطيه عقبة النجمة
حقق ​الانصار​ الفوز على حساب ​النجمة​ بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الاحد على ملعب رشيد كرامي في طرابلس ضمن منافسات ربع نهائي ​كأس لبنان لكرة القدم​.


كرة قدم​:تعادل التضامن صور مع شباب الساحل
انتهت مواجهة ​التضامن صور​ و​شباب الساحل​، يوم الأحد، على ملعب عباس ناصر، بنتيجة التعادل السلبي، ضمن منافسات سداسية الأواخر من ​بطولة لبنان لكرة القدم​ _ الأسبوع العاشر.


متفرقات:
أكّدت زوجة المدافع البرازيلي ​تياغو سيلفا​ رحيله عن ​تشيلسي​ هذا الموسم، وذلك بعد الخسارة من مانشستر سيتي في نصف نهائي كاس الاتحاد الانكليزي بهدف دون مقابل.

أفاد تقرير صحافي إسباني بأن ​خوان لابورتا​، رئيس ​برشلونة​، سيجتمع على الغداء مع ​فلورنتينو بيريز​، رئيس ​ريال مدريد​، قبل مواجهة ​الكلاسيكو​.

يسعى ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي للتعاقد مع لاعب وسط ​مانشستر سيتي​ الانكليزي، البرتغالي ​برناردو سيلفا​ وذلك خلال سوق الانتقالات الصّيف القادم،


ذكرت تقارير صحافية أن الأزمة بين ​هانز فليك​، المدرب السابق لمنتخب ألمانيا و​بايرن ميونيخ​، و​أولي هونيس​ قد انتهت، مما يفتح الباب أمام عودته إلى الفريق البافاري.

اعلنت مصادر صحفية ان هناك صفقة محتملة بين فريقي بايرن ميونيخ و​ريال مدريد​، حيث يُفترض أن يرسل الاخير ​فيرلاند ميندي​ إلى بايرن ميونيخ، بينما قد يصل اللاعب الكندي ​ألفونسو ديفيز​ إلى صفوف الفريق الملكي.


أفادت اوساط صحافية إيطالية ان نادي أودينيزي قرر تعيين النجم السابق ​فابيو كانافارو​ مدربا للفريق بعد الخسارة ضد هيلاس فيرونا 1-0 وبات مهددا بالهبوط للسيري ب حيث سيكون كانافارو بديلاً للمدرب الحالي كيوفي.