تصدر سائق فريق ​رد بُل​ ​ماكس ​فرستابن​​ التصفيات التأهيلية لسباق جائزة الصين الكبرى المقامة على حلبة شنغهاي والتي هي المرحلة الخامسة من موسم 2024.
سجل فرستابن اسرع وقت وهو 1:33:660، بينما حل في المركز الثاني سائق رد بُل سرجيو بيريز بفارق 0.322، اما في المركز الثالث فجاء فيه سائق فريق استون مارتن فرناندو الونسو بفارق 0.488 ثانية.

البريمييرليغ:بيرنلي ينعش آماله بالبقاء
أبقى ​بيرنلي​ على آماله في تجنّب الهبوط من البريمييرليغ بعد فوزه الكبير خارج أرضهِ أمام متذيّل الترتيب ​شيفيلد يونايتد​ بأربعة أهداف مقابل هدف ليقترب الأخير من الهبوط رسمياً، في المباراة الّتي جمعتهما ضمن منافسات الجولة ال34 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​.

الليغا:انتصار فاليكانو وسيلتا فيغو
ابتعد نادي ​ريو فاليكانو​ خطوة اضافية عن المنطقة الحمراء في ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بعد ان نجح في قلب تأخره في مباراة الجولة ال 32 مع ​اوساسونا​ الى فوز، على ارض ملعبه فاليكوس ليرفع بذلك رصيده من النقاط الى 34 نقطة ويبتعد بتسع نقاط مؤقتاً عن صاحب المركز ال 18،بينما ابتعد ​سيلتا فيغو​ خطوة اضافية عن مراكز الهبوط الى دوري الدرجة الثانية من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بعد ان نجح من الفوز في الجوة ال 32 من عمر الموسم الحالي على ​لاس بالماس​ برباعية مقابل هدف وحيد على ارض ملعبه في بلايدو في فيغو.


البوندسليغا: فوز لايبزيغ وهوفنهايم
ضمن فعاليات الاسبوع 30 من البوندسليغا الالمانية عاد نادي ​لايبزيغ​ من ميدان نادي هايدنهايم العنيد بفوز صعب وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما،وفي لقاء مجنون فاز ​هوفنهايم​على ​مونشنغلادباخ​ بنتيجة 4 - 3.

الليغ ١:خسارة ثقيلة ل​نانت​ امام ​رين
ضمن فعاليات الاسبوع 30 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 عقد نادي ​رين​ امور مضيفه نادي ​نانت​ بعدما هزمه بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

كرة سلة: الحكمة يحسم معركته امام الانترانيك
حسم نادي ​الحكمة​ السلسلة التي جمعته مع نادي ​الانترانيك​ في فاينل 8 سنيبس بطولة لبنان لكرة السلة بنتيجة 2 - 0 بعدما فاز في اللقاء الثاني بنتيجة 103 - 70 في اللقاء الذي جمع الناديان في سنتر دمرجيان.


طرابلس الى نصف نهائي كأس لبنان
تقدم نادي ​طرابلس​ الى الدور النصف نهائي من بطولة ​كاس لبنان لكرة القدم​ بعد ان نجح في الفوز على حساب نادي ​الاهلي النبطية​ بهدف دون رد ضمن فعاليات الدور الربع نهائي في المباراة التي لعبت على ارض ملعب السيد عباس الموسوي الخاص بنادي العهد.

متفرقات:
عاقب حكّام جائزة الصين الكبرى سائق فريق ​استون مارتن​ فرناندو الونسو بإضافة 10 ثوانٍ بسبب احتكاكه بسائق فريق فيراري كارلوس ساينز خلال سباق "سبرينت".


واصلت اللاعبة البولندية ​ايغا شفيونتيك​ المصنفة أولى عالميا حملة الدفاع عن لقبها في ​بطولة شتوتغارت​ الألمانية للتنس ذات الـ500 نقطة حيث تاهلت الى النصف النهائي وذلك بعد فوزها على منافستها البريطانية ​إيما رادوكانو​ بمجموعتين دون رد في الدور ربع النهائي.


بلغ اليوناني ​ستيفانوس تسيتسيباس​، المصنف سابعا عالميا لدور نصف النهائي لدورة برشلونة في كرة المضرب ذات الـ 500 نقطة وذلك بفوزه على الأرجنتيني فاكوندو دياس أكوستا الثالث والخمسين عالميا بنتيجة 4 - 6 و6 - 3 و7 - 6 بعد مباراة استغرقت ساعتين و31 دقيقة.


فاز النجم الفرنسي ​عثمان ​ديمبيلي​​ لاعب ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي بجائزة أفضل لاعب في اياب الدور ربع النهائي لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​.


فاز لاعب التنس الألماني يان لينارد ​شتروف​ على الكندي فيليكس أوجيه الياسيم 7-5 و 6-4 ليكمل عقد المتأهلين للدور قبل النهائي ببطولة ميونيخ المفتوحة للتنس.

أعرب مهاجم فريق ​برشلونة​ الاسباني، ​روبرت ليفاندوفسكي​ عن سعادتِهِ بالعمل كمرشد لزملائه الشباب، مشيراً أنّهُ يخطط للبقاء داخل قلعة النادي الكتالوني الموسم المقبل.

تأهل النروجي كاسبر ​رود​ المصنف السادس عالميا إلى المباراة النهائية لبطولة برشلونة الإسبانية الدولية للتنس عقب فوزه على الأرجنتيني توماس إتشيفيري 7-6 و6-4 في نصف النهائي.

أكدت تقارير صحفية تعرض أحد اللاعبين البارزين في صفوف ​ريال مدريد​ للإصابة قبل مواجهة ​برشلونة​ ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.
وتغيب فيرلاند ​ميندي​ عن المشاركة في المران الأخير لريال مدريد بسبب معاناته من حمل بدني زائد".