تنطلق بعد قليل فعاليات اياب الدور ال١٦ من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​، حيث يستضيف نادي ريال مدريد الاسباني خصمه لايبزيغ الالماني وعين الفريق الملكي على حسم تأهله بتجديد فوزه امام الفريق الالماني، وبدوره يسعى مانشستر سيتي الانكليزي الى تجديد فوزه امام كوبنهاغن الدنماركي لحسم تأهله الى الدور المقبل.


اول وعد تعاقدي لميسي مع ​برشلونة​ في المزاد العلني...
يعرض حالياً في نيويورك أول وعد تعاقدي للنجم الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ مع ​برشلونة​ الإسباني على منديل ورقي في عام 2000 عندما كان يبلغ من العمر 13 عاماً، حيث أصبح جزءًا صغيرًا من تاريخ كرة القدم، قبل أن يتم بيعه قريبا في المزاد العلني.
وعلى خلفية حماس هواة جمع القمصان أو الهدايا التذكارية للأساطير الرياضية، تقدّر شركة بونهامز للمزادات العلنية قيمة القطعة بما يتراوح بين 300 ألف و500 ألف جنيه استرليني (ما يقرب من 380 ألف إلى 635 ألف دولار) ولكن "أتوقع أن يتم بيعها بمبلغ أكبر بكثير"، كما قال رئيس قسم الكتب والمخطوطات الجميلة في دار المزاد العلني إيان إيهلنغ لوكالة فرانس برس الثلاثاء.


كريستيانو يستذكر ريال مدريد بعيده
هنأ نجم نادي ​ريال مدريد​ السابق البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ النادي الملكي بالعيد ال 122 على تأسيسه، حيث نشر اللاعب البرتغالي الذي انتقل الى اللعب في الدوري السعودي مع نادي النصر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينها حسابه على موقع التواصل الاجتماعي X " تهانينا على هذه السنوات الـ 122 من التاريخ، لعائلة مدريد ! هيا مدريد !".

انشيلوتي مهدد بالسجن...
يواجه مدرب ​ريال مدريد​، ​​كارلو أنشيلوتي​​، خطر السجن لمدة تصل إلى 5 سنوات، وفقًا لتقارير شبكة "ريليفو" الإسبانية.
فقد طالب مكتب المدعي العام في مدريد بسجن أنشيلوتي لمدة تصل الى 4 سنوات و9 أشهر، بتهمة التهرب الضريبي، حيث اتهم بعدم دفع مبلغ يتجاوز مليون يورو للضرائب الإسبانية خلال السنتين الماليتين 2014 و2015، أثناء فترة توليه المسؤولية في ريال مدريد.


الخليفي يخلط الاوراق من جديد مع مبابي
اشار رئيس نادي ​باريس سان جيرمان​ ​​ناصر الخليفي​​ الى انه لا يمكنه تأكيد رحيل مهاجم الفريق الفرنسي ​​كيليان مبابي​​ عن حديقة الامراء مع نهاية الموسم الحالي حيث ينتهي عقد اللاعب، الذي من المتوقع ان ينتقل الى نادي ريال مدريد الاسباني. واضاف الخليفي :" لا يمكنني تأكيد رحيل مبابي، فالنادي دائما هو من يعلن مثل هذه الأمور، وإذا لم يصدر النادي بياناً بهذا الامر، فهذا لأنه لا يريد الحديث عن شيء، فمبابي متواجد حالياً مع الفريق ولديه عقد حتى نهاية الموسم


مبابي المستشرس!!!!
تسبّب الفرنسي ​كيليان مبابي​ نجم ​باريس سان جيرمان​، في تمزّق شباك الخصم ريال سوسيداد، خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء، على ملعب أنويتا، في إياب دور الـ 16 من بطولة ​دوري أبطال أوروبا​.
وسدّد مبابي كرة تسببت في قطع شباك المرمى، مما أسفر عن مراجعة صحة الهدف، قبل أن يتم التأكد إن الشباك لم تكن ممزقة، بل مزقت على أثر التسديدة.

متفرقات:
شركة ​ماكدونالدز​ للمأكولات​ عقداً مع ​​الدوري الفرنسي​​ لشراء حقوق التسمية مقابل مبلغ 20 مليون يورو سنويا، ابتداء من الموسم الرياضي المقبل 2024-2025، ولمدة ثلاثة مواسم قادمة، ليصبح المسمى الجديد Ligue 1 McDonald’s

في تقرير نشرته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، يواصل نادي ​بايرن ميونيخ​ اهتمامه بالفوز بخدمات الظهير الهولندي ​جيريمي فريمبونغ​، الذي يلعب حاليًا في صفوف غريمه نادي ​باير ليفركوزن​، وقد بدأ هذا الاهتمام منذ بداية الموسم الحالي.

اشارت مصادر متابعة لملف مباراة بين ناديين عريقين في ​رياضة جماعية كبرى​ سوف تلعب في الجنوب، الى ان هناك توجهاً لنقلها في وقت لاحق في ظل الاحداث التي تحصل على الحدود

أعلنت لجنة الانضباط في ​رابطة الليغا​، رسميًا، عن عقوبة مفروضة على النجم الإنكليزي ​جود بيلينغهام​، لاعب ​ريال مدريد​، بسبب سلوكه تجاه الحكم ​جيل مانزانو​ بعد نهاية مباراة فريقه ضد ​فالنسيا​.
وبموجب هذا القرار، سيغيب بيلينغهام عن مباراتي ريال مدريد ضد سيلتا فيغو في سانتياغو برنابيو وأوساسونا في ملعب آل سادار.

أفادت صحيفة بيلد الألمانية أنّ نادي ​بايرن ميونيخ​ يفكر جديًّا في إمكانية استعادة نجمه الهولندي ​جوشوا زيركزي​ في الصيف المقبل.


عين فريق أستون مارتن المستشار الاستراتيجي السابق لفريق البين بوب بيل مديرًا تنفيذيًا تقنيًا جديدًا لها. كان بيل يعمل مع البين بصفة استشارية بعد أن عمل سابقًا كمدير تقني للفريق.

أعلن نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني لكرة القدم، رسميًّا، عن تجديد عقد اللاعب الهولندي ​ماتياس تيل​.
وأشار النادي البافاري إلى أن تيل جدّد عقده للعام 2029.