استضافت حلبة Allstate Arena in Chicago فعاليات عرض "الرو" النارية والتي شهدت احداثا مثيرة ودموية.
كان ​كودي رودس​ ناجحاً في ادارة مباراتيه في ​راسلمانيا 40​ بشكل متقن، ولكن هذا الامر تغير في هذا العرض حيث تمكن ذا روك من انهاء تفوق رودس اللفظي ليسقطه مدمما" على الارض. وكان الاثنان تواجها في الحلبة من دون ان يتوجه ذا روك بأي كلام للجماهير حيث أقدم على همس شيء في اذن كودي رودس وغادر الحلبة، وبعدها تم اجراء مقابلة سريعة مع كودي عن فحوى هذه الهمسة ليقول ان ذا روك اتى ليذكّره بالوعد الذي قطعه من اسبوعين لوالدته " الوعد الشهير "، ولكن كودي اكد ان هذا الامر لن يحدث ابدا".
واستكمل العرض وتمكن ​جاي اوسو​ من هزيمة ​شينسوكي ناكامورا​ بعد ان نفذ حركة spear، وبعدها حاول كل من سولو سيكوا وجيمي اوسو الهجوم على جاي اوسو ليظهر فجأة كل من سيث رولينز وكودي رودس ليدافعا عن جاي اوسو. وانتقلت المعركة الى الخارج حيث استغل درو ماكنتاير هذه الفوض وتمكن من ضرب سيث رولينز بحركة Shock DDT ليسقطه ارضا". وفي ظل هذه الفوضى، استفرد ذا روك بكودي رودس في الكواليس، وضربه بقوة ونقل العراك الى موقف الباصات وتابع هجومه، الى ان بدات الدماء تسيل من وجه رودس، وخلع ذا روك حزاما كتب عليه "Mama Rhodes" أي موجه لوالدة رودس ومسح دماء خصمه عليه، مشيراً بالتالي الى انه التزم بوعده.

ابرز مجريات ​عرض الرو​:
كما كان متوقعا" شهدت حلبة شيكاغو عودة ابنها الضال سي ام بانك وعندما كان يهم بالكلام، قاطعه كل من درو ماكنتاير وسيث رولينز ليبدأ الصراع الكلامي بين المصارعين الثلاثة. وبعد صولات وجولات من الكلام، اقترح بانك ان يكون الحكم في المواجهة بينهما في راسلمانيا 40 وسط دهشة كل من رولينز وماكنتاير، ولكن بانك طمأنهما وقال انه سيكون في موقع التعليق وسيفعل شيئاً لن ينتظره الاثنان، وبعدها اقدم رولينز على ضرب ماكنتاير بحركة superkick and stomp.
في المقابل، تمكن ريكوشيه من حسم مواجهته امام JD McDonagh، بينما حققت Candice LeRae الفوز على Ivy Nile، وانتهت المواحهة التي جمعت The New Dayو DIY بدون فائز بعد تدخل اعضاء فريق the judgement day.
بدوره تمكن اندرادي من الانتصار على خصمه Giovanni Vinci، فيما تواجهت كل من ريا ريبلي وبيكي لينش وتمكنت بيكي من ضرب دومنيك ميستيريو لتقدم ريا على ضربها بعدها ، وحقق برونسون ريد الفوز على سامي زين بعد تدخل غونتر .