استضافت حلبة Mohegan Sun Arena in Uncasville, Connecticut فعاليات ​عرض سماك داون​ والذي شهد بداية الوافدة الجديدة الى عالم wwe المصارعة ​جايد كارغيل​ والتي نجحت منذ البداية من ترك بصمتها الكبيرة وسرعان ما وجدت اصدقاء واعداء في نفس الوقت.
وكانت كارغيل قد انضمت الى wwe في الرويال رامبل ولكنها اصبحت الآن جاهزة لخوض غمار عالم المصارعة اسبوعيا" ونجحت جايد من ترك بصمتها حيث واجهت فريق ctrl damage واسقطت اعضاء الفريق الواحدة تلو الاخرى لتبقى هي الوحيدة الصامدة على الحلبةواعلن المستشار بول هايمان في مقابلة سريعة ان ​رومان راينز​ اصدر الامر لـ ذا روك لتحطيم ​كودي رودس​ الاسبوع الماضي في الرو.
بيانكا بلير تتفوق على داكوتا كاي بحركة KOD ولكن سرعان ما توجه اعضاء ctrl damage الى الحلبة لمساندة داكوتا كاي ونجحن في الاطاحة بها وحاولتNaomi مساندة بلير ولكنها فشلت للتوجه بعدها جايد كارغيل الى الحلبة وتسقط اعضاء ctrl damage الواحدة تلو الاخرى على الارض لتبقى صامدة الى جانب بلير وnaomi.

ابرز مجريات عرض السماك داون:
حقق الثنائي Pretty Deadly (Elton Prince and Kit Wilson) مفاجأة كبيرة حيث حققا الفوز امام ​راندي اورتن​ و​كيفن اوينز​ بعد تدخل بول لوغان وضرب اوينز بقطعة حديد ليسقطه ارضا" وبعدها حاول كل من اورتن واوينز مطاردة بول لوغان، فيما تمكن اعضاء فريق Pretty Deadly (Elton Prince and Kit Wilson) من حسم مواجهتهما امام Street Profits (Angelo Dawkins and Montez Ford).
فيما تم تحديد مواجهة ثنائية بين راي ميستيريو ودراغان لي امام سانتوس ايسكوبار ودومينيك ميستريو في ​راسلمانيا 40​، بينما تصاعدت حدة الخلافات في فريق Judgement Day بشأن طموحهم الداخلي حيث عبر داميان بريست عن سخطه لتجدد المواجهة بين دومينيك واباه راي ليرد عليه الاخير بتهكمه حول عدم قدرة بريست على الاستفادة من حقيبة money in the bank حتى اللحظة.
فيما اعلن فريق the bloodline عن مواجهة الاسبوع المقبل بين سولو سيكوا وجاي اوسو حيث يسعى رومان راينز الى تحطيم جاي قبل الوصول الى راسلمانيا 40 لمواجهة جيمي اوسو، بينما اقدم LA Knight على انتحال صفة رجل امن ليصل الى اي جاي ستايلز ويضربه ضربا" مبرحا".