استضافت حلبة Barclays Center in Brooklyn فعاليات ​عرض الرو​ الملتهبة قبل اسبوع واحد على العرض الاضخم " راسلمانيا ٤٠ " والعرض بدأ بقنبلة وانتهى بأخرى.
وبدأ العرض ببرومو ل​ذا روك​ وهو يضرب كودي رودس ويدممه وبعدها انضم رومان راينز الى الحلبة لينضم الى ابن عمه ويقول ان هذه المنازلة في راسلمانيا امام رودس ستكون الاسهل له في مسيرته وشدد على ان العائلة تأتي في المرتبة الاولى دائماً.
وبعدها دخل سيث رولينز بين الجماهير واخبر عناصر the bloodline انه يريد ان يقاتل إما ذا روك أو راينز ولكن امنيته لم يُستجب لها حيث تم اعلامه ان سولو سيكوا هو الذي سيواجهه في العرض تحت قواعد Bloodline Rules.
وبدأت المواجهة بشكل قوي بين رولينز وسيكوا ولكن سرعان ما انتهت المواجهة بدون فائز بعد تدخل اعضاء فريق the bloodline وكودي رودس وجاي اوسو، وبالعودة الى المواجهة انتقل الصراع بين رولينز وسيكوا الى خارج الحلبة وتم استعمال كافة الادوات والطاولات وبعدها تدخل جيمي اوسو ليدخل بعدها جاي اوسو لمواجهة شقيقه ولكن ذا روك كان بالمرصاد ليسقط جاي فورا" وبعدها اتى كودي رودس ليواجه ذا روك ليبتسم عندها رولينز ان ذا روك وقع في الفخ ولكن رومان راينز انسل من تحت الحلبة ليفاجئ خصومه وينجح مع روك في تدمير كل من رولينز ورودس حيث نجحا في ضربهما بالحزام weight belt في عدة مناسبات لينتهي العرض بعدها.


ابرز مجريات عرض الرو:
تمكن اعضاء فريق The Judgment Day من الانتصار على DIY & The New Day بعد ان نجح داميان بريست من انهاء خصمه Tommaso Ciampa بحركة Razor's Edge، بينما تمكن سامي زين من التفوق على خصمه برونسون ريد.
بينما تمكنت كل من Ivy Nile & Maxxine Dupri من حسم المواجهة امام Candice LeRae & Indi Hartwell، فيما نجح ريكوشيه من تحقيق الفوز امام ايفار.
بينما احتدم الصراع بين بيكي لينش وريا ريبلي واعلنت بيكي ان الكلام بينهما انتهى وآن الآوان للمواجهة الجسدية بينهما وحاول آدم بيرس ورجال الامن الحؤول دون المواجهة بين المصارعتين، فيما تمكن اعضاء فريق Damage CTRL من الانتصار على Shayna Baszler, Tegan Nox & Zoey stark.