استضافت حلبة Barclays Center in Brooklyn فعاليات ​عرض الرو​ بعد انتهاء فعاليات راسلمانيا ٤٠ النارية،وبدأ العرض بدخول الرئيس التنفيذي تريبل اتش الى الحلبة ليقدم البطل العالمي الجديد كودي رودس الى جماهير بروكلين وتم عرض فيديو مميز عن المصاعب التي عاناها البطل رودس قبل خطف اللقب امام رومان راينز في ملحمة تاريخية في راسلمانيا ٤٠، وبعدها اقدم ​ذا روك​ على قطع البرنامج ليدخل ويواجه كودي رودس ويتحداه مستغلاً مكانته المميزة في ​WWE​. واعترف كودي ان لروك سلطة معنوية عليه بحكم مكانته، ولكنه شرح انه البطل العالمي أي بطل الناس وهذا يخوّله ان يكون صاحب سلطة على روك، كون الجماهير هي المعيار الاساسي في عالم المصارعة.
وبعدها ردّ عليه ذا روك أنه الآن سيغيب فترة عن عالم ​wwe​ ولكنه سيعود لمواجهته حتى لو لم يعد بطلاً للعالم.


ابرز مجريات عرض الرو:
تمكن ​جون سينا​ وآر تروث وذا ميز من هزيمة اعضاء فريق The Judgment Day (Finn Balor, Dominik Mysterio & JD McDonagh) ونجح سينا في تحقيق الانتصار، بينما حقق Ilja Dragunov الفوز امام شينسوكي ناكامورا، فيما تمكنت Roxanne Perez من حسم مواجهتها امام Indi Hartwell.
كما نجح سامي زين وتشاد غايبل في تحقيق الانتصار امام اعضاء فريق Imperium (Ludwig Kaiser & Giovani Vinci)، فيما تمكنت حايد غاركيل من هزيمة تشيلسي غرين. وفي المعركة الاساسية تمكن جاي اوسو من حسم موقعه كالمرشح الاول لمواجهة كودي رودس على اللقب بعد انتصاره على كل من درو ماكنتاير وبرونسون ريد وريكوشيه. وكان ماكنتاير قريباً من الفوز بحركة claymore قبل ان يتمكن CM PUNK من حرمانه من هذه الفرصة بعد ضربه، ليحقق جاي الفوز في اللقاء.