قبل المواجهة الكبيرة بين الغريمين ​ريال مدريد​ و​برشلونة​ في نهائي كأس السوبر الاسباني في السعودية اكد قائد نادي ​ريال مدريد​ الفرنسي ​كريم ​بنزيما​​ انه ليس بحاجة الى اخذ صورة مع زميله السابق البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، بعد ان قام البرتغالي بزيارة مقر تدريبات ريال مدريد في الرياض والتقط صورا تذكارية مع مجموعة من لاعبي الفريق الملكي ولم يكن بينهم بنزيما، واضاف الفرنسي انه يأمل في ان يراه في الساعات القادمة، واكد بنزيما :" ان الصورة يمكن ان ترى على مواقع التواصل الاجتماعي، اما الصداقة لا تلزمها صورة."


الكالتشيو: الانتر يفوز وتعادل مرير للميلان

ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة ​الدوري الايطالي​لكرة القدم، حقق ​الإنتر​ المطلوب من مواجهته أمام ​هيلاس فيرونا​ واستطاع أن يفوز بنتيجة1-0 خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب جوزيبي مياتزا في مدينة ميلانو، فيما تعادل الميلان امام ليتشي وبواقت 2-2.


الليغ 1: مارسيليا يواصل انتصاراته

حافظ صاحب المركز الثالث في ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدمنادي ​مارسيليا​ على فارق النقاط مع الوصيف ​لانس​ بعد ان نجح في الفوز ضمن الجولة ال 19 من عمر الموسم الحالي على نادي ​لوريان​ صاحب المركز السادس بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.


الليغا: سوسيداد يحسم ديربي الباسك امام بلباو
ضمن منافسات الاسبوع الـ17 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حسم ​ريال سوسييداد​ ديربي الباسك لصالحه بعد الفوز بنتيجة 3-1 على أرضه أمام ​أتلتيك بلباو​.


NBA: بوسطن يزيد من معاناة تشارلوت
سجل ​جايسون تاتوم​ 33 نقطة ليقود بوسطن ​سيلتيكس​ الى الفوز على شارلوت ​هورنتس​ بنتيجة 122-106 في دوري السلة الاميركي، ليرتفع خط انتصاراته إلى ست نقاط.

رالي داكار: العطية يقترب من حسم اللقب
شهدت المرحلة الثالثة عشرة من رالي داكار السعودية 2023 شهدت تألق الفرنسي سيباستيان لوب سائق فريق "البحرين ريد إكستريم"، بعد حصوله على المركز الأول للمرة السادسة على التوالي والسابعة في هذه النسخة، وذلك عن فئة السيارات، مسجلاً ساعتين و26 دقيقة و17 ثانية، يليه القطري ناصر العطية سائق فريق "تويوتا غازو" ثانياً بفارق 5 دقائق و28 ثانية، فيما وصل السويدي ماتياس إكستروم سائق فريق "أودي" ثالثاً، بفارق 6 دقائق و31 ثانية.
واستكمل القطري ناصر العطية استحواذه على المركز الأول، بفارق ساعة و21 دقيقة و42 ثانية عن الفرنسي سيباستيان لوب صاحب المركز الثاني.


متفرقات:
-اشار الصحافي الايطالي المتخصص بالانتقالات الاوروبية في كرة القدم فابريزيو رومانو الى ان نادي ​​تشيلسي​​ نجح في سرقة صفقة نادي ​ارسنال​ من نادي ​​شاختار دونيتسك​​ ​​ميخايلو مودريك​.


-اعلن نادي ​​​​ليدز يونايتد​​​​ عن لاعبه الجديد القادم من نادي ​هوفنهايم ​الفرنسي ​​​جورجينو راتر​​​ بعد ان خضع للفحص الطبي ووقع على عقد انتقاله الى الفريق الانكليزي خلال الساعات القليلة الماضية.


-تعرض ​​دافيد أوسبينا​،​ حارس مرمى نادي ​النصر​ السعودي، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام الشباب، في المواجهة التي جمعتهما، مساء السبت، في الجولة الـ13 للدوري السعودي، على إستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، والتي انتهت بالتعادل السلبي.