تصدر بطل العالم سائق فريق رد بُل ​ماكس فرستابن​ التجارب التأهيلية لجائزة المكسيك الكبرى التي تقام على حلبة اوتودرومو هرمانوس رودريغيز والتي هي المرحلة ال20 من موسم 2022 في الفورمولا 1. ولقد سجل فرستابن اسرع وقت وهو 1:17.775 دقيقة. بينما حل في المركز الثاني والثالث سائقي فريق مرسيدس جورج راسل ولويس هاميلتون.

الليغا: ​ريال مدريد​ يتعثر امام جيرونا
ضمن منافسات الجولة 12 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم "الليغا"، تعادل فريق ​ريال مدريد​ مع ضيفه ​جيرونا​ بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب "سانتياغو برنابيو".

البوندسليغا: يونيون برلين يستيعد الصدارة
ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حقق ​يونيون برلين​ فوزاً مثيراً على حساب ​بوروسيا مونشغلادباخ​ بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.


الليغ1: موناكو يتفوق على انجيه
ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق ​موناكو​ فوزاً مهماً على حساب أنجيه بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.


البريمييرليغ: ارسنال يكتسح نوتنغهام بخماسية
ضمن منافسات الجولة 14 من ​​الدوري الإنكليزي​​ الممتاز، حقق فريق ​​أرسنال​​ فوزا سهلا على متذيل الترتيب ​نوتنغهام فورست​ بخماسية نظيفة (5-0) في المباراة التي جرت على ملعب الإمارات.


كرة قدم​ لبنانية: الانصار يكتسح الاخاء اهلي عاليه
ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، حقق ​​الأنصار​​ الفوز على حساب الإخاء الأهلي عاليه بنتيجة 3-0 خلال اللقاء الذي جرى على ملعب فؤاد شهاب في جونية.


الكالتشيو: تعادل مرير لاودينيزي امام كريمونيسي
ضمن منافسات ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، انتهت مواجهة ​أودينيزي​ ومضيفه كريمونيسي بنتيجة التعادل السلبي، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.

متفرقات:
تمكّن الروسي ​دانييل مدفيديف​، المصنف رابعاً عالمياً، يوم الأحد، من تحقيق لقبه الثاني هذا العام والخامس عشر في مسيرته، بفوزه في نهائي دورة فيينا السويسرية الدولية للتنس (500 نقطة) على الكندي ​دنيس شابوفالوف​ 4-6 و6-3 و6-2.

كشفت تقارير صحفية أن اللاعب ويستون مكيني سيغيب عن الملاعب لأكثر من أسبوعين بعد تعرضه لإصابة في الفخذ خلال فوز ​يوفنتوس​ 1-0 على ليتشي يوم السبت.