ضمن فعاليات المجموعة السابعة من ​دوري ابطال اوروبا​ حقق نادي​مان سيتي​ الانكليزي انتصارا سهلا على حساب ضيفه كوبنهاغن الدنماركي وبنتيجة 5 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. الفريق الانكليزي انهى الامور سريعا وتقدم 3 – 0 في الشوط الاول بثنائية هالاند السفاح وهدف لاعب الفريق الدنماركي في مرماه في الشوط الثاني اضاف الجزائري محرز هدفا من لركلة جزاء ليسجل ​جوليان الفاريز​ الخامس د 76.

اليكم أبرز النتائج:

ريد بول سالزبروغ 1-0 ​دينامو زغرب

لايبزيغ 3-1 سلتيك

تشيلسي​ 3-0 ميلان

اشبيلية 1-4 بوروسيا دورتموند

يوفنتوس 3-1 مكابي حيفا

بنفيكا 1-1 باريس سان جيرمان

ريال مدريد 2-1 شاختار دونيتسك

NBA: سقوط جديد لليكرز في مباريات ما قبل انطلاق الموسم

سقط نادي ​​لوس انجلوس ليكرز​​ مجدداًفي مباريات ما قبل انطلاق الموسم الجديدمن دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، بعد ان خسر في المباراة التي جمعته مع نادي فينيكس صانز بفارق اربع نقاط وبواقع 119 – 115، في وقت فاز دالاس مافريكس على اوكلاهوما سيتي ثاندر بفارق نقطتين وبواقع 98 – 96.

متفرقات دولية:

اعترف أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي ​بايرنميونيخ​ الالماني أن الفريق الألماني، ناقش إمكانية التعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو​رونالدو​ مهاجم مانشستر يونايتد.

بدأ الإسباني ​تشابي ألونسو​ مرحلة جديدة في مسيرته التدريبية بعدما تولى تدريب فريق باير​ليفركوزن​ الألماني وأعلن ليفركوزن في بيان رسمي عبر حسابه بموقع تويتر تعيين ألونسو مدربا للفريق الأول، خلفا لجيراردو سيواني.

حقق النروجي إيرلينغ​هالاند​ رقمين مميزين بهدفيه في مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام​كوبنهاغن​ في منافسات دوري أبطال أوروبا وبهذين الهدفين أصبح هالاند هو ثالث لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل في أول 3 مباريات له مع فريق إنكليزي بعد مروان الشماخ مع آرسنال و فيران توريس مع السيتي.

تصفيات كأس اسيا للناشئين: تعادل لبنان والعراق من دون اهداف
ضمن فعاليات تصفيات كأس اسيا للناشئين ولحساب المجموعة الثالثة تعادل منتخبا​لبنان​ و​العراق​ سلبا ومن دون اهداف في اللقاء الذي جمع بينهما وبدوره اكتسح المنتخب السعودي نظيره منتخب​المالديف​ بنتيجة 9-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للناشئين تحت 17 عاما.

توقيع عقد رعاية لمنتخب لبنان بين الاتحاد و" Cedar’s Food America "
وقّع الاتحاد اللبناني لكرة السلة و"سيدرز فود اميركا""Cedar’s Food America"عقد رعاية ل​منتخب لبنان​ للرجال عصر الأربعاء في مركز "لقاء"(الربوة).

أبرز مباريات اليوم:

الدوري الاوروبي:

زيوريخ – ايندهوفن (7.45)

مالمو - يونيون برلين (7.45)

موناكو – طرابزونسبور (7.45)

شتورم غراتس- لاتسيو (7.45)

ارسنال – بودو (10,00)

روما – ريال بيتيس (10,00)

رين- دينامو كييف (10,00)

فرايبورغ – نانت (10,00)

دوري المؤتمر الاوروبي:

اندرلخت – وست هام يونايتد (7.45)

سلوفاكو – نيس (7.45)

هارتس – فيورنتينا (10,00)

فياريال – اوستريا فيينا (10,00)

كولن – بارتيزان بلغراد (10,00)