اجتاح اسم نجم فريق ​برشلونة​ السابق ويوفنتوس، البرازيلي ​​داني الفيس​​ منصّة "تويتر"، وذلك على خلفيّة بعد التقارير والأخبار الّتي أفادت بأنّ اللاعب السابق قد إنتحر في السجن الّذي كان داني قد دخله، بعد الحكم الذي تلقاه بالسجن لمدة 4 سنوات ونصف، على خلفية ثبوت تورطه في قضية اغتصاب خلال العام 2022.
لكنّ الصحفي البرازيلي مارسيلو بيشلر أكّدَ أنّهُ تواصل مع شقيق داني ومع المحامين المكلّفين بالدفاع عنهُ نافياً ما نُسب عن الفيس، بأنّهُ قد حاول أو انتحر بالفعل بسبب ما يمر بِهِ من ازمةٍ نفسيّة بعد قرار السجن.


الكالتشيو: الانتر يعزز صدارته يتخطيه عقبة بولونيا
ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة ​​الدوري الايطالي​​ لكرة القدم، واصل ​الانتر​ مشواره نحو لقب السكوديتو، واستطاع هذه المرة أن يوقف قطار ​بولونيا​ ليلحق به الهزيمة على ملعب الأخير بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت على ملعب ريناتو دل آرا،بينما تعرض ​جنوى​ للخسارة على أرضه امام ​مونزا​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت على ملعب لويجي فيراريس.

البريمييرليغ: ارسنال يخطف فوزا" قاتلا"
صعد ​ارسنال​ الى الصدارة مؤقتاً بفوزه السادس على التوالي وهذه المرة على أرضه امام ​برينتفورد​ بصعوبة وبهدفيّن مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال28 من ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ "البريمييرليغ" والّتي جمعتهما على ملعب "الامارات".


الليغا: جيرونا يستعيد الوصافة
استعاد فريق ​جيرونا​ وصافة ​الدوري الاسباني​ مجدداً مستعيداً نغمة الانتصارات بالفوز الصعب على ارضه امام ضيفه ​اوساسونا​ بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة ال28 من الدوري الاسباني "الليغا".


البوندسليغا: دورتموند يواصل انتصاراته
تمكن ​بوروسيا دورتموند​ ان يحقق انتصارًا صعبًا على ​فيردر بريمن​ بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء اليوم السبت، بمسابقة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، ضمن الجولة الـ25.

الليغ١: لانس يوقف مسيرة بريست
حسم ​لانس​ قمّة الجولة ال25 من ​​الدوري الفرنسي​​ بعد الفوز امام ​بريست​ بهدف دون رد في المباراة الّتي جمعتهما على أرض ملعب لانس.


أن بي اي: بوسطن يستعيد بريقه من معقل الصانز
عاد متصدّر السلسلة الشرقيّة ​بوسطن سيلتيكس​ للفوز بعد خسارتيّن متتاليتيّن في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ​NBA​، وهذه المرّة امام ​فينيكس صانز​ بفارق 10 نقاط وبواقع 117-107.
ورغم تألّق العملاق كيفن دورانت من جانب فينيكس بتسجيله ل45 نقطة و10 متابعات و6 تمريرات حاسمة منفرداً لم تمكّن فريقه من العودة في اللقاء.


متفرقات:
حقق نادي ​أهلي جدة​ فوزا متأخرا على نظيره ​التعاون​ بهدف نظيف، في المواجهة التي شهدها ملعب السكري، مسا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة ​دوري روشن السعودي​ لكرة القدم.

تعرَّض الكندي ألفونسو دايفيز لإصابة جديدة خلال مباراة فريقه ​بايرن ميونيخ​ أمام ماينز، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "أليانز أرينا"


كشفت تقارير صحفية إيطالية أن مدرب نادي ​بورتو​ البرتغالي ​سيرجيو كونسيساو​ مرشح لتدريب ​لاتسيو​ الايطالي الموسم المقبل.

أكد حساب الدوري الانكليزي، عبر منصة تويتر أن أرسنال بات ثالث فريق ينجح في تحقيق الفوز في أول 8 مباريات بالعام الجديد، بعد كل من ​مانشستر يونايتد​ 2009 و​مانشستر سيتي​ 2021

نفى ​الاتحاد الألماني لكرة القدم​ حصول اي اتصال بمواطنه ​يورغن كلوب​، مدرب ​ليفربول​ الانكليزي، والذي اعلن في وقت سابق انه سيرحل عن "أنفيلد" نهاية الموسم الحالي، بشأن توليه مهمة الاشراف على المنتخب الوطني الأول.


ابرز مباريات اليوم:
الدوري الانكليزي الممتاز
15:00 استون فيلا ضد توتنهام
16:00 برايتون ضد نوتنغهام فورست
16:00 وست هام ضد بيرنلي
17:45 ​ليفربول​ ضد ​مانشستر سيتي​


الدوري الفرنسي
14:00 باريس سان جيرمان ضد ريمس
16:00 لوهافر ضد تولوز
16:00 ميتز ضد كليرمونت
16:00 ستراسبورغ ضد موناكو
18:05 ليل ضد رين
21:45 مارسيليا ضد نانت

الدوري الألماني
16:30 بوخوم ضد فرايبورغ
18:30 اينتراخت فرانكفورت ضد هوفنهايم
20:30 باير ليفركوزن ضد فولفسبورغ

الدوري الإيطالي
13:30 ليتشي ضد فيرونا
16:00 ميلان ضد إمبولي
19:00 يوفنتوس ضد أتالانتا
21:45 فيورنتينا ضد روما

الدوري الاسباني
15:00 ألافيس ضد رايو فاليكانو
17:15 لاس بالماس ضد اتلتيكو بلباو
19:30 ريال مدريد ضد سيلتا فيغو
22:00 ريال بيتيس ضد فياريال

بطولة لبنان لكرة السلّة: 16:45 الحكمة ضد NSA