ما زالت قضية مدير فريق ​رد بُل​ في الفورمولا 1 ​كريستيان هورنر​ تتفاعل بعد ان دخل والد بطل العالم ​ماكس فرستابن​ على الخط.
​يوس فرستابن​ (سائق فورمولا 1 سابق) حسب التقارير قد اخبر بعض الأصدقاء بأن إبنه سيغادر فريق رد بُل في حال قرر هورنر البقاء.
تأتي تهديدات فرستابن الأب بعد يوم واحد من فوز نجله بالسباق الأول في موسم 2024 الذي اقيم في البحرين. وكان فرستابن الاب قد شوهد وهو يتكلم مع مدير فريق ​مرسيدس​ ​توتو وولف​ ولدى سؤال وولف عن إمكانية انتقال فرستابن الى فريقه اجاب: "كل شيء ممكن".


الليغا: تعادل سلبي يسيطر على قمة برشلونة وبلباو


فشل برشلونة في الإنقضاض على المركز الثاني وتقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدّر بتعادله السّلبي أمام ​اتلتيك بلباو​ ضمن منافسات الجولة ال27 من الدوري الإسباني الليغا والتي جمعتهما على ملعب سان ماميس التابع لبلباو.


الكالتشيو: نابولي يطيح باليوفنتوس وفوز بولونيا


ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ من بطولة ​​الدوري الايطالي​​ لكرة القدم، انتفض ​نابولي​ واستعاد كبرياءه بعد ان حقق الفوز على حساب ​يوفنتوس​ بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب دييغو ارماندو مارادونا، بينما حقق ​بولونيا​ الفوز على حساب ​أتالانتا​ بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد.


البوندسليغا: فوز هوفنهايم على بريمن


ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حقق ​هوفنهايم​ الفوز على حساب فيردربريمن بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد.

الليغ١: فوز لانس على اولمبيك ليون


عاد نادي ​لانس​ بفوز مريح من ميدان نادي ​ليون​ وبنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 24 من ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم الليغ 1


أن بي أي:بوسطن يكتسح غولدن ستايت


واصل متصدر المجموعة الشرقية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية ​بوسطن سيلتيكس​ الى الفوز رقم 48 في الموسم الحالي من البطولة من 60 مباراة لعبها حتى الان، حيث حافظ السيلتيكس على سلسلة الانتصاراته التي وصلت الى 11 انتصار متتالي بعد ان سحق ​غولدن ستايت واريرز​ في المباراة التي جمعتهما على ارض ملعب TD GARDEN في بوسطن بفارق 52 نقطة وبواقع 140 – 88.


كرة سلة: فوز صعب للحكمة على ميروبا


ضمن فعاليات الجولة 14 من سنيبس بطولة لبنان لكرة السلة تفادى نادي ​الحكمة​ مفاجأة ​ميروبا​ وهزمه بنتيجة 82 - 80 في اللقاء الذي جمع بينهما


متفرقات:
يعمل نادي ​برشلونة​ الإسباني على البحث عن خليفة تشافي هرنانديز لتولي منصب المدير الفني للفريق.
ويغادر تشافي منصبه كمدرب لبرشلونة في نهاية الموسم الجاري بحسب ما أعلن سابقا.
ويبحث النادي الكتلوني عن فرصة التعاقد مع جوليان ​ناغلسمان​ المدرب الحالي لمنتخب ألمانيا.


أعلن مجلس إدارة نادي ​الشارقة​ الإماراتي قبول اعتذار عبد الله محمد العجلة عن عدم الاستمرار في منصب رئيس مجلس إدارة شركة الشارقة لكرة القدم.


كشف سيباستيان كيهل، المدير الرياضي لنادي ​بوروسيا دورتموند​، أنّهُ من غير المرجّح أن يبقى على اللاعب الانكليزي ​جادون سانشو​ في بوروسيا دورتموند بعد نهاية الموسم، لأن الأمر سيتطلب الكثير من المال للحفاظ على لاعب ​مانشستر يونايتد​ المعار.


أفادت شبكة "سكاي سبورتس" أنّهُ تمّ السماح للبريطاني ​ديليان وايت​ باستئناف مسيرته في ال​ملاكمة​ بعد أن تبيّن أن مكملاً غذائياً ملوّث أدى إلى نتيجة إيجابية لاختبار المخدرات العام الماضي قبل نزاله مع مواطنه أنتوني جوشوا

تعرض برشلونة لضربة قوية في مباراته امام بلباو حيث أضطر المدرّب تشافي هرنانديز لإخراج الهولندي ​فرينكي دي يونغ​ بسبب الاصابة عند الدقيقة ال26، عاد تشافي ليضطر أيضاً لإخراج لاعبه الآخر ​بيدري​ بسبب الاصابة


كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن آخر الترتيبات لاستضافة نهائي كأس مصر بين الأهلي و​الزمالك


قدّم لاعب ​لاتسيو​ لوك بيليغريني اعتذاره بعد ان تعرض للطرد في مباراة فريقه ضد ​ميلان​ في ​الدوري الايطالي​ حيث خسر لاتسيو بنتيجة 1-0 وتعرض ثلاثة لاعبين له للطرد.


يمكن أن يعود مهاجم ​خيتافي​ ​مايسون غرينوود​ إلى ناديه الأم ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي من أجل عائلته، حيثُ يشعر غرينوود أن العودة إلى إنجلترا أنّهُ يريد ان يعيد جمع عائلته


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 04-03-2024 :


كرة السلة:
​الدوري اللبناني للسيدات​:
الرياضي 16:45 بيروت

​بطولة الشارقة​ الودية:
الوحدة السوري 17:30 الشارقة الاماراتي
الانطونية 17:30 هوبس

​بطولة وصل​ -منطقة الخليج :
تصفيات المؤهلة للنصف النهائي
المحرق البحريني 19:00 شباب الأهلي دبي

كرة القدم:
دوري ابطال آسيا:
العين الاماراتي 18:00 النصر السعودي

​الدوري الانكليزي​:
شيفيلد يونايتد 22:00 ارسنال

​​الدوري الاسباني​​:
اوساسونا 22:00 ديبورتيفو ألافيس

​الدوري الايطالي​:
انتر ميلانو 21:45 جنوى