استضافت حلبة Lincoln Financial Field in Philadelphia, Pennsylvania فعاليات الليلة الثانية من منافسات راسلمانيا ٤٠ والتي شهدت انهاء كودي رودس لحقبة البطل العالمي رومان راينز وبهذا تمكن رودس من انهاء قصته بطريقة جميلة بتتويجه باللقب العالمي بمساعدة كل من جاي أوسو وسيث رولينز وجون سينا واندرتايكر، فيما لم يتمكن درو ماكنتاير من الاختفاظ بالحزام بعد انتصاره على سيث رولينز حيث استفاد داميان بريست من صراع ماكنتاير وCM PUNK ليقوم بضربه بحقيبة money in the bank وينجح في استخدامها ليخطف اللقب من يدي ماكنتاير ليتوج بريست باللقب، فيما حافظ بول لوغان على لقب الولايات المتحدة، بينما حقق LA KNIGHT الفوز امام أي جاي ستايلز.

الكالتشيو: اليوفي يستعيد بريقه


ضمن منافسات الجولة الـ 31 من ​​الدوري الايطالي​ لكرة القدم​، حقق فريق ​يوفنتوس​ انتصاراً هاماً على حساب ضيفه ​فيورنتينا​ وبواقع ١-٠ في مباراة شهدت تنافساً مثيراً على ملعب اليانز ستاديوم


البريمييرليغ: انتصار مهم لتوتنهام


ضمن فعاليات الاسبوع 32 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز تفادى نادي ​توتنهام​ هوتسبير مفاجأة نادي ​نوتنغهام فورست​ وتخطاه بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.


الليغ١: اولمبيك ليون يواصل صحوته


ضمن فعاليات الجولة 28 من ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم الليغ 1 قلب نادي ​ليون​ تاخره 0 - 1 الى فوز 3 - 1 على حساب مضيفه نادي ​نانت​ في اللقاء الذي جمع بينهما.


أن بي أي: تأهل ميلووكي رغم خسارته وهيوستن يفقد الامل


حسم وصيف المجموعة الشرقية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية ​ميلووكي باكس​ مركزه في نهائيات الموسم الحالي، على الرغم من خسارته امام نيويورك نيكس بفارق 13 نقطة وبواقع 109 – 122، بينما خرج ​هيوستن روكتس​ من حسابات التأهل الى ملحق نهائيات المجموعة الغربية اثر خسارته امام دالاس مافريكس بواقع 147 – 136.

كرة سلة: فوز كبير للرياضي


ضمن فعاليات فاينل 8 سنيبس بطولة لبنان لكرة السلة حقق نادي ​الرياضي​ حامل اللقب فوزا سهلا على حساب نادي ​NSA​ في اللقاء الذي جمع بينهما وانتهى بنتيجة 87 - 69.


متفرقات:
باتت ايام مدير فني لنادي عريق في ​رياضة جماعية كبرى​ معدودة بعد تراجع مستوى الفريق على الرغم من حفاظه على النتائج الايجابية، علماً ان المدرب البديل يتابع تفصايل مباريات الدوري المحلي بدقة.


نفذ ​فنربخشة​ تهديده بخوض مباراة كأس السوبر التركي أمام ​غلطة سراي​ بفريق تحت 19 عاما.
كما أنه انسحب بعد نحو دقيقة فقط من بداية اللقاء اعتراضا منه على ما اعتبره سوء معاملة من جانب الحكام والاتحاد التركي للعبة.


توج القطري ​ناصر العطية​ بلقب ​رالي البرتغال​ الدولي ثالث جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة.
وجاء تتويج العطية بصحبة ملاحه الفرنسي إدوارد بولانجيه على متن سيارة هانتر برودرايف.


توّج البولندي ​هوبرت هوركاش​ المصنّف عاشراً عالمياً بلقب ​دورة إستوريل البرتغالية​ (250) لكرة المضرب الأحد، بعد فوزه في النهائي على الإسباني بيدرو مارتينيز الـ77 بنتيجة 6-3 و6-4.

تناولت مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده تعاقد نادي ​بيروت​ مع اللاعب جوني هاملتون ليكون بديلا للاعب الاميركي كليف الكسندر الذي تعرض للاصابة وسوف يغيب عن الفاينل 8 حيث يواجه بطل العرب نادي المعهد الانطوني.

ابرز مباريات اليوم

تستكمل اليوم الاثنين 8 نيسان مباريات عدد من الدوري الاوروبية لكرة القدم، الى جانب مباريات دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ و​​الدوري اللبناني لكرة السلة​​، لتكون المباريات بتوقيت بيروت على الشكل التالي:

الدوري الإيطالي
أودينيزي 21:45 انتر ميلان

الدوري البرتغالي الممتاز
كاسا بيا 22:15 إستوريل برايا

مباريات دوري الرابطة الوطنية التي ستقام فجر الثلاثاء


فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 02:00 ديترويت بيستونز
شارلوت هورنيتس 02:00 دالاس مافريكس
تورنتو رابترز 02:00 إنديانا بيسرز
ميلواكي باكس 02:30 بوسطن سلتيكس
أتلانتا هوكس 02:30 ميامي هيت

الدوري اللبناني لكرة السلة

بيروت 21:00 الانطونية