بعد أن ودّع النّجم الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ وفريقه إنتر ميامي الأمريكي مسابقة دوري أبطال كونكاكاف لكرة القدم على يد مونتيري المكسيكي من الدور ربع النهائي، إنتهت حظوظ حامل الكرة الذهبيّة ثمان مرّات للتأهل مع فريقه إلى كأس العالم للأندية عام 2025، لكنّ التقارير الصّحفيّة أثبتت أنّ آمال ميسي لم تنعدم لكنّها إزدادت تعقيداً حيثُ أن ​​انتر ميامي​​ لديه فرصة واحدة متبقيّة لخوض كأس العالم للأندية وذلك بحال توّج كبطل للدوري الأمريكي MLS.

البريمييرليغ:السيتي ونيوكاسل يكتسحان


فيما تقدم ​نيوكاسل يونايتد​ الى المركز السادس في ترتيب ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ بعد ان نجح في سحق ​توتنهام هوتسبير​ على ارض ملعبه في سان جايمس بارك باربعة اهداف دون رد ضمن فعاليات الجولة ال 32 من عمر الموسم الحالي.


الليغا:اتلتيكو مدريد يتفوق على جيرونا


قلص نادي ​اتلتيكو مدريد​ الفارق مع صاحب المركز الثالث نادي ​جيرونا​ الى اربع نقاط بعد ان نجح في الفوز عليه في الواندا ميتروبيلتانو بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، حيث نجح الفريق المدريدي في رفع رصيده من النقاط الى 61 في الجولة ال 31.


البوندسليغا:البايرن ينتصر بصعوبة امام كولن


في إطار الجولة الـ 29 من ​الدوري الألماني لكرة القدم​، نجح فريق ​بايرن ميونيخ​ في تحقيق فوزه الاول بعد خسارتين متتاليتين بعد تغلبه على ضيفه ​كولن​ بنتيجة 2-0.


الكالتشيو:ليتشي ينتصر على ايمبولي


في لقاء مثير ضمن منافسات الجولة الـ 32 من ​الدوري الإيطالي لكرة القدم​، نجح فريق ​ليتشي​ في خطف الانتصار بصعوبة أمام منافسه ​ايمبولي​، وذلك بفضل هدف متأخر سجله اللاعب نيكولا سانسوني في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

الليغ١:فوز ستراسبورغ امام ريمس


ضمن منافسات الجولة الـ 29 من ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم، شهدت مواجهة قوية بين فريقي ​ستراسبورغ​ و​ستاد ريمس​، حيث تمكن فريق ستراسبورغ من الفوز على ضيفه بنتيجة 3 - 1.


كرة سلة:الحكمة يكتسح الانترانيك


سحق نادي ​الحكمة​ منافسه في اولى مباريات الفاينال 8 من عمر ​​الدوري اللبناني​ لكرة السلة​ نادي انترانيك، بفارق كبير وصل الى 35 نقطة وبواقع 114 – 79، على ارض ملعب غزير.


كرة قدم​: صراع القاع يشتعل


انتهت مباراة الجولة ال 10 من سداسية الاواخر في ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ والتي جمعت ناديي ​طرابلس​ وال​شباب الغازية​ بدون اهداف على ارض ملعب الامام السيد موسى الصدر في مدينة انصار، ليستمر بذلك صراع الهبوط بين الغازية الذي يمتلك 16 نقطة في رصيده وطرابلس الذي يمتلك 14 نقطة والحكمة الذي يمتلك 13 نقطة.


متفرقات:
شهدت قائمة البلوغرانا لمباراة قادش ثلاث غيابات وهي المهاجم البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​، والبرتغالي جواو كانسيلو، إينيغو مارتينيز بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، بالإضافة إلى كلٌ من بابلو غافي وأليخاندرو بالدي للإصابة.

أكد مالك نادي ​تشيلسي​ الانكليزي، الملياردير الأمريكي ​تود بويلي​ أنّ ناديه سيلتزم بقواعد اللعب المالي النظيف في الموسم المقبل في ظل تزايد التكّهنات جول ما إذا كان تشيلسي متورطاً بخرق القواعد كإيفرتون ونوتنغهام فورست


يبدو أن الحديث حول مستقبل ​جورجينيو​ مع ​أرسنال​ مستمر، حيث يثير اهتمام ​يوفنتوس​ الإيطالي.
وأشارت تقارير إلى أن النادي يستعد لتعزيز خط الوسط في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وجورجينيو يعتبر واحدًا من الخيارات المحتملة.

كشفت تقارير صحفيّة أنّ إدارة نادي ​الهلال​ السعودي اتفقت مع المدرب البرتغالي ​خورخي جيسوس​ على تجديد عقده لمدة موسمين حتى نهاية صيف 2026.


أعلن ​لويس ألبرتو​ أنه قرر مغادرة نادي ​لاتسيو​ في نهاية الموسم، بعد الإسهام الكبير الذي قدمه مع الفريق خلال السنوات العديدة التي قضاها في صفوفه.

تم استبعاد مدرب منتخب ألمانيا جوليان ناغلسمان من القائمة المحتملة لتولي تدريب ​برشلونة​ محل ​تشافي هرنانديز​، الذي أعلن رحيله عن الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الحالي، رغم محاولات الإدارة لإقناعه بالبقاء.


ذكرت صحيفة بيلد الألمانية في تقرير لها، أن نادي ​مانشستر سيتي​ الإنكليزي لا يزال مصممًا على ضم النجم ​جمال موسيالا​، مهاجم فريق ​بايرن ميونيخ​ الألماني.


اتخذ ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ خطوة لفتح تحقيق تأديبي ضد نادي ​برشلونة​ بسبب حوادث واكبت مباراته مع ​باريس سان جيرمان​. وتم اتخاذ هذه الخطوة بعدما ألقي القبض على مشجعين اثنين لبرشلونة بتهمة إظهار إشارات نازية وتقليد للقرود في المدرجات.

فاجأ اليوناني ​ستيفانوس تسيتسيباس​، حامل اللقب في 2021 و2022، الإيطالي ​يانيك سينر​ المصنف ثانياً عالمياً، والحق به الخسارة الثانية هذا الموسم بثلاث مجموعات 6-4، 3-6، 6-4، في نصف نهائي ​دورة مونتي كارلو للماسترز​ في كرة المضرب.