عند الساعة الواحدة والدقيقة 35 من بعد ظهر اليوم الأحد بتوقيت بيروت، تنطلق مباراة ​​المنتخب الصيني​​ مع نظيره اللبناني على ملعب مدينة فوشان الصينية ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية-الأوقيانية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم التي ستقام في الصين العام المقبل.وسيسعى المنتخب الصيني للثأر من ​منتخب الأرز​ الذي ألحق به خسارة بنتيجة (88-92) في 13 ايلول الفائت على ملعب مجمّع نهاد نوفل بذوق مكايل ضمن النافذة الرابعة.
ويلعب المنتخب الصيني(المصنف 29 في العالم و3 آسيوياً) منتشياً من الفوزين المتتاليين الكبيربن اللذين حققهما على الاردن (88-79) في عمّان في 17 ايلول الفائت وعلى المنتخب السوري(101-52) الخميس الفائت بينما خسر منتخب لبنان(تصنيفه 54 دولياً و9 آسيوياً) امام المنتخب الكوري الجنوبي (71-84) في بوسان.

في كرة القدم، وضمن فعاليات الجولة 14 من منافسات ​الدوري الاسباني​ "الليغا"، حقق ​نادي ريال مدريد​ فوزاً مهماً امام ​فالنسيا​ العنيد بنتيجة 2-0 على ارضية ملعب السانتياغو برنابيو. وقدم الفريق الملكي اداء استحق من خلاله خطف نقاط المباراة الثلاث، وبدروه واصل الخفافيش مسلسل نتائجهم المخيبة في هذا الموسم. سجل هدفي الميرنغي كل من دانيال واس بالخطأ في مرمى فريقه، ولوكاس فازكيز.

وفي الدوري الايطالي، وضمن الجولة الثالثة عشر، حسم يوفنتوس قمة ملعب ارتيميو فرانكي مع ​فيورنتينا​ بفوز كبير بثلاثة اهداف للاشيء، سجلها بينتاكور وجورجيو كيليني و​كريستيانو رونالدو​ الذي رفع رصيده من الاهداف الى 10.
ويستضيف روما الليلة في ملعب الاولمبيكو نادي الانتر في لقاء مرتقب.

وفي الدوري الانكليزي، قلب مانشستر يونايتد تاخره خارج ارضه الى تعادل بنتيجة 2-2 امام ​ساوثامبتون​، وتقام اليوم مباراة القمة بين ​ارسنال​ وتوتنهام في ديربي لندن، ويلعب ليفربول ضد ايفرتون في ديربي ميرسيسايد، كما يلعب ​تشيلسي​ ضد فولهام في ستامفورد بريدج.

اما في الدوري الفرنسي، انتهى اللقاء الذي جمع نيس مع ​غانغان​ بالتعادل السلبي لكن ​الحدث​ الرئيسي في اللقاء كان ردة فعل الايطالي ​ماريو بالوتيلي​ بعد ان تم استبداله من قبل مدرب نيس باتريك ​فييرا​. ففي الدقيقة 75 طلب مدرب ني اجراء تبديل في الفريق باخراج بالوتيلي واقحام باسم سرارفي لكن اللاعب السابق لميلان وانتر ​​ليفربول​​ لم يعجبه الامر وقام بتبادل حديث سريع وصارم مع المدرب ووصل به الى رمي على الارض القفازين اللذين كانا يلبسهما.

وواصل نادي ​موناكو​ مسلسل نتائجه المخيبة بعد ان انقاد الى الخسارة وبواقع 1-2 امام ​مونبيليه​ على ارضية ملعب لويس الثاني.

عربيا،حقق ​التعاون​ فوزًا على مضيفه ​الفتح​ بهدفين دون مقابل في لقاء الفريقين على ​ملعب الأمير عبدالله بن جلوي​ بالأحساء ضمن الاسبوع الحادي عشر من منافسات بطولة ​الدوري السعودي للمحترفين​ "دوري الامير محمد بن سلمان".وفي لقاء آخر، تغلب ​الرائد​ خارج الديار على ​الباطن​ بثلاثة اهداف مقابل هدف.

محليا، يسعى العهد لتحقيق الفوز ومواصلة مطاردته للنجمة عندما يلعب امام شباب الساحل في صيدا، ضمن الجولة التاسعة من الدوري اللبناني.

وفي باقي المباريات، يلعب الانصار امام الاخاء اهلي عاليه، والبقاع امام طرابلس، والصفاء امام التضامن صور.

ونختم مع التذكير ان اليوم ظهرا تقام قرعة تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا 2020 في مدينة دبلن الأيرلندية.