استضافت حلبة Enterprise Center in St. Louis, Missouri فعاليات ​عرض الرو​ والذي شهد احداث مثيرة تخللها الضجة الكبيرة حول الادعاءات الجنسية بحق فينس ماكمان ولكن التحوّل الكبير الذي خفف من وطأة الدعوى بحق ماكمان كانت تخلي كودي رودس عن فرصة مواجهة رومان راينز في راسلمانيا 40 وتقدم النجم ذا روك ليكون المنافس الرئيسي لراينز في راسلمانيا، واصبح لكودي رودس فرصة قبول تحدي سيث رولينز على اللقب وقبل اعطائه الموافقة النهائية تدخل درو ماكنتاير وافسد الامر وبعد منازلة رودس وشينسوكي ناكامورا اقدم درو ماكنتاير على الهجوم على كودي وضربه لينتهي العرض عند هذا المشهد.

كأس العالم للاساطير هذا الصيف في انكلترا :

يشتكي الكثير من الشباب في ايامنا من حسرتهمعلى عدم مواكبة نجوم كرة القدم العالمية الذين تركوا بصمات لا تنسى في عالم المستديرة، وباتت متابعتهم محصورة فقط في الفيديوهات المسجّلة او في ألعاب الكترونية. لذلك، قررت مجموعة من لاعبي النخبة (EPG) في انكلترا القيام بخطوة بالغة الاهمية، واعدّت العدّة لاقامة منافسة حامية بين هؤلاء النجوم هذا الصيف على الاراضي البريطانية، تكون بمثابة كأس العالم لمن هم فوق الـ35 عاماً.

البريمييرليغ: السيتي يقترب من الصدارة

في ختام الجولة الـ 23 من ​الدوري الانكليزي​الممتاز، تمكن النجم فيل فودين من قلب الطاولة ومنح فريقه ​مانشستر سيتي​ فوزاً غالياً وثميناً في المباراة التي استضافه بها نظيره برينتفورد على ملعب غريفين بارك، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 3 – 1.

الليغا: اشبيلية يعود الى سكة الانتصارات
ضمن منافسات الجولة الـ٢٣ من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، حقق اشبيلية فوزا مهما على حساب رايو فاليكانو بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الاثنين في ختام مباريات المرحلة.

الكالتشيو: روما يواصل عروضه القوية

ضمن منافسات الجولة الـ23من بطولة الدوري الايطاليلكرة القدم، واصل روما عروضه القوية مع ​دانييلي دي روسي​ وحقق الفوز الثالث، هذه المرة على حساب كالياري بنتيجة 4-0 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الاثنين على ملعب الأولمبيكو في روما.


أن بي أي: ليكرز يزيز من متاعب تشارلوت
تلقى نادي ​تشارلوت هورنتس​ الخسارة ال 39 له هذا الموسم والثامنة على التوالي من دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية، بعد ان سقط في المباراة التي جمعته مع لوس انجلوس ليكرز بفارق 6 نقاط وبواقع 118 – 124 على ارض ملعبه في سبيكتروم سنتر في تشارلوت

عرض ضخم من الاتحاد السعودي الى ​محمد صلاح​...
اعلنت مصادر صحفية انكليزية ان نادي الاتحاد السعودي يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع محمد صلاح نجم فريق ​ليفربول​ الإنكليزي في الفترة المقبلة.
وكان النادي السعودي قريبًا من ضم صلاح في الصيف الماضي، ولكن الصفقة باءت بالفشل، علما ان عرض الاتحاد وصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني، لكن تمسك يورغن كلوب المدير الفني للفريق بخدمات نجمه.
واوضحت مصادر صحفية ان الاتحاد يستعد لزيادة عرضه إلى 200 مليون إسترليني من أجل نجاح صفقة صلاح

متفرقات:
-كشفت شبكة سبورت ميديا سيت ان جنوى مصمم على تحديد مبلغ كبير مقابل التخلي عن نجمه البرت غودمونسون.

-كشفت ادارة نادي مانشستر سيتي عن اختيار اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين لاعب شهر كانون الثاني، وذلك عقب الاداء المميز الذي قدمه مع الفريق في الدوري الانكليزي منذ عودته من الإصابة.

-أكد الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، ان نادي مانشستر سيتي قد توصل لاتفاق لضم لاعب ​جيرونا الاسباني​، البرازيلي سافيو خلال الصيف المقبل.

-ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لدوري السوبر منطقة الخليج العربي لكرة السلة، حقق المنامة البحريني فوزا كبيرا على الشمال القطري وبواقع 130 – 83.

-اعلن نادي الشباب الرياضي الغازية عن تعيين المدرب فؤاد ليلا مستشارا فنيا لفريق النادي والكابتن احمد فرحات مديرا للفريق.

-اعلنت تقارير صحفية أن ناديًا سعوديًا يتصدر سباق المنافسة على ضم لاعب فريق مانشستر يونايتد، ​رافاييل فاران​، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

-توفي المدرب التاريخي لنادي الانصار محمد برجاوي بعد عمر قضاه في عالم كرة القدم

-كشفت تقارير صحفية ان لاعب فريق برشلونة كانسيلو لا زال يعاني من انزعاجات في موضع إصابته ولكن أسبوع الراحة سيساعده على التعافي بنسبة كبيرة ومن المتوقع جهوزيته لمباراة غرناطة المقبلة.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 6-2-2024 :

كرة السلة :
الدوري اللبناني :
بيروت 19:00 هوبس

بطولة وصل : منطقة الخليج
شباب الاهلي الاماراتي 20:00 كاظمة الكويتي

كرة القدم:
كأس آسيا:
الاردن 17:00 كوريا الجنوبية
كأس ملك اسبانيا : نصف النهائي
ريال مايوركا 22:00 ريال سوسييداد

كأس المانيا:
باير ليفركوزن 21:45 شتوتغارت

كأس الاتحاد الانكليزي:
ساوثهامتون 21:45 واتفورد
كوفنتري سيتي 21:45 شيفيلد وينزداي
بليموث أرغايل 21:45 ليدز يونايتد

كأس فرنسا: دور الـ16
سوشو 21:45 رين