تعرض ​ليونيل ​ميسي​​ ودايفيد ​بيكهام​ الى صيحات الاستهجان بعد أن غاب النجم الأرجنتيني عن مباراة ودية لفريقه إنتر ميامي استعدادا للموسم الجديد في ​هونغ كونغ
وأثار غياب ميسي غضب 38323 متفرجًا دفعوا ما يزيد 125 دولارا أميركيا لرؤية بطلهم ميسي على أرضية الملعب. وارتفعت هتافات "نريد ميسي" في منتصف الشوط الثاني حول استاد هونغ كونغ من المشجعين اليائسين لرؤية أفضل لاعب ​​كرة قدم​​ في جيله في المباراة الودية التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة.
وزادت حدة صيحات الاستهجان خلال الدقائق العشر الأخيرة من المباراة عندما أصبح من الواضح أن المتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ثماني مرات لن يشارك ولو لفترة وجيزة.

بيريز يرد بسخرية...
رد فلورنتينو ​بيريز​ رئيس ​ريال مدريد​ بسخرية على أنباء حسم الميرنغي صفقة الفرنسي كيليان ​مبابي​ نجم باريس سان جيرمان.
وسأل مراسل برنامج الشيرنغيتو الإسباني فلورنتيو بيريز أثناء الوصول لحضور الغداء الذي يسبق ديربي مدريد قائلا: "هل هذا عام مبابي؟".
وأجاب رئيس ريال مدريد: "Qué original" وهو مصطلح ساخر يقال في اللغة الإسبانية عادة عندما يفعل شخص ما شيئا متوقعا أو مملا أو غير مبتكر


البريمييرليغ:ارسنال يهزم ليفربول وفوز اليونايتد وسقوط ​تشيلسي
حسم ​ارسنال​ قمّة الجولة ال23 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بعد الفوز على المتصدّر ​ليفربول​ بثلاثة أهداف مقابل هدف ، والّتي جمعتهما على ملعب "الامارات" الخاص بالغانرز، فيما حقّق ​مانشستر يونايتد​ فوزه الثاني توالياً بعد أن حسم مباراتهُ على "أولد ترافورد" أمام مستضيفه ​وست هام يونايتد​ بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة ال23 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ "البريمييرليغ"،بينما سقط ​تشيلسي​ برباعيّة أخرى للمرّة الثانية على التّوالي بالخسارة أمام وولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدفيّن.


الليغا:فياريال يواصل اهدار النقاط
فشل ​فياريال​ في الفوز على صاحب المركز الثامن عشر ​قادش​ بعد أن حسم التّعادل السّلبي مواجهتهما ضمن منافسات الجولة ال23 من ​الدوري الاسباني​ على أرض ملعب "لا سيراميكا" التابع لفياريال.

البوندسليغا:تعادل فولفسبورغ وهوفنهايم
ضمن فعاليات الاسبوع 20 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم البوندسليغا انتهى لقاء صراع وسط الترتيب بين ​فولفسبورغ​ و​هوفنهايم​ بالتعادل الايجابي 2 - 2.


الكالتشيو:فوز متأخر لنابولي
ضمن فعاليات الاسبوع 23 عاد نادي ​نابولي​ من بعيد ليحقق الانتصار على حساب نادي هيلاس ​فيرونا​ وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.
هذا الفوز رفع رصيد حامل اللقب الى 35 نقطة في المركز 7 بينما تجمد رصيد فيرونا عند 18 نقطة في المركز 18.


الليغ ١:فوز كبير لليل وتعثر موناكو
ضرب نادي ​ليل​ ضيفه نادي ​كليرمون​ متذيل ترتيب الليغ 1 الفرنسية برباعية كاملة في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 20 من البطولة المحلية.
هذا الفوز منح ليل المركز الثالث في البطولة برصيد 35 نقطة بينما بقي كليرمون عند 15 نقطة في المركز الاخير،فيما واصل ​موناكو​ نتائجه السّلبيّة بعد التعادل على أرضه امام ​لو هافر​ بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة ال20 من ​الدوري الفرنسي​ "الليغ 1".


كرة سلة لبنانية:​الحكمة​ يسقط امام هومنتمن
ضمن فعاليات الاسبوع 12 من سنيبس بطولة لبنان لكرة السلة حقق نادي ​​الهومنتمن​​ فوزا مستحقا على حساب نادي ​الحكمة​ المتعثر وبنتيجة 97 - 80 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مزهر معقل الهومنتمن.


كرة قدم لبنانية:فوز ​الصفاء​ على ​الراسينغ
ضمن منافسات "سداسيّة الأوائل" من ​الدوري اللبناني​ حقّق الصّفاء فوزاً هاماً على الراسّينغ بهدف نظيف سجّله خالد التّكجي عند الدقيقة ال71 في المباراة الّتي أقيمت على أرضيّة ملعب "فؤاد شهاب" في جونية، وبهذا الفوز رفع الصّفاء رصيده عند 12 نقطة متخطّياً الأنصار والبرج نحو المركز الثالث، فيما بقيّ ​الراسينغ​ في المركز السادس.


متفرقات:
بات سداسي منتخب السعودية مهددًا بالإيقاف لمدة تصل ل6 شهور على خلفية أزمة التمرد التي أثارها المدرب الإيطالي روبرتو ​مانشيني​ في كأس أمم آسيا 2023.
وكشف مانشيني أن 6 لاعبين من المنتخب رفضوا الانضمام لمعسكرات الأخضر، وهم سلمان الفرج، ونواف العقيدي، وسلطان الغنام، ومحمد مران، وعلي هزازي، وخالد الغنام.

تم ربط اسم السائق ​الكسندر البون​ بعودة محتملة إلى فريق رد بُل اعتبارًا من عام 2025 وفقًل للمعلق الرياضي بيتر ويندسور. ليس لدى رد بُل حاليًا سائق ثانٍ مؤكد لعام 2025، مع دخول سائقه الحالي سرجيو بيريز العام الأخير من عقده الحالي هذا الموسم.


كشفت تقارير صحافية عن توقيع نادي ​هومنتمن​ مع لاعب كرة السلة الاميركي ​ايمانويل اغبوتا​ emmanuel egbuta


بقي ​ليونيل ميسي​ على مقاعد البدلاء لمدة 90 دقيقة كاملة خلال فوز ​​انتر ميامي​​ الاميركي على فريق نجوم دوري هونغ كونغ ( الذي يضم افضل اللاعبين من دوري الدرجة اولى ) بنتيجة 4-1 قبل آخر محطات الفريق استعدادا لبداية الموسم.


في بيان رسمي عبر موقعه اكد البايرن ان دايفيز أصيب بتمزق في الرباط الداخلي الأمامي لركبته اليسرى دون الكشف عن تفاصيل أكثر لكنه اكد انه سيغيب فترة عن الملاعب .

أصبح نجم فريق ​تشيلسي​ المتألّق ​كول بالمر​ أصغر لاعب فى تاريخ الناّدي اللندني، يصل إلى عشرة أهداف مع البلوز فى ​الدوري الانكليزي الممتاز​، بعد تسجيله الهدف الأوّل لفريقه فى شباك فريق ​وولفرهامبتون


تناولت مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده نية جمهور نادي ​الحكمة​ التجمع امام مقر النادي في الأشرفية عند الساعة التاسعة من نهار الاحد بدعوة من قبل الultras للتعبير عن غضبهم خصوصا بعد النتائج الاخيرة للنادي والخسارة امام الهومنتمن بفارق 17 نقطة والنتائج الغير مرضية في بطولة دبي الاخيرة