عزز منتخب البرتغال صدارته لمجموعته في ​دوري الأمم الأوروبية​ بفوز خارج دياره على ​منتخب بولندا​ (3ـ2)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

وفي المستوى الثالث وضمن المجموعة الاولى انقاد منتخب اسكتلندا الى الخسارة امام العدو الصهيوني وبواقع 2-1 .ورغم الخسارة حافظت استكلندا على صدارتها للمجموعة.

وفي المستوى الرابع وضمن المجموعة الثالثة حقق منتخب ​كوسوفو​ فوزاً مهماً امام ​مالطة​ وبواقع 3-1.

وضمن المجموعة الرابعة قفز ​المنتخب الصربي​ الى صدارة المجموعة بعد ان حقق فوزاً صعباً امام نظيره المونتينغري وبواقع 2-0 .

وقفز ​المنتخب الروماني​ الى المركز الثاني في المجموعة بعد ان خطف فوز مثير امام ​ليتوانيا​ وبواقع 2-1.


وديا، استعرض ​المنتخب الإسباني​ لكرة القدم امام مضيفه ​المنتخب الويلزي​ ودك شباكه باربعة اهداف ليواصل ابناء المدرب لويس ​انريكي​ نتائجهم المميزة في الفترة الاخيرة.
وفي لقاء اخر سقط ​المنتخب التركي​ في فخ التعادل السلبي امام ​البوسنة​ والهرسك 0 - 0.من ناحيته سقط بطل العالم المنتخب الفرنسي في الامتحان الودي واكتفى بالتعادل 2 - 2 امام ​منتخب ايسلندا​ العنيد الذي اعاد للاذهان ذلك المنتخب الذي فاجأ الجميع في يورو 2016 .


ودك المنتخب ​الأرجنتيني شباك نظيره ​العراقي باربعة اهداف كاملة ضمن بطولة السوبر كلاسيكو الودية التي تقام على الأراضي ​السعودية​.


وفي البطولات العربية، تفادى نادي ​طلائع الجيش​ المفاجاة امام ​نادي القناة​ وحسم تاهله الى الدور المقبل من ​كاس مصر​ لكرة القدم بعد ان هزمه 3 - 2 ضمن الجولة 32 من البطولة.اما اللقاء الاخر تاهل الاتحاد السكندري على حساب ​​بورتو​​ السويس بنتيجة 3 - 1


وبالإنتقال للتنس، أعلن النجم السويسري ​روجيه ​فيدرير​​ أنه لن يشارك في ​كأس ديفيس للتنس​ المقررة في العام المقبل.
وقال فيدرير عقب فوزه على الاسباني ​روبرتو باوتيستا أغوت​ في ثالث أدوار بطولة ​شنغهاي​ للتنس: "بطولة كأس ديفيس؟ اشك كثيرا بمشاركتي".





متفرقات دولية:
-شارك قائد ​منتخب بولندا​ لكرة القدم روبرت ​ليفاندوفسكي​ في اللقاء امام ​البرتغال​ ضمن الجولة الثالثة من ​دوري الامم الاوروبية​. وخاض ليفاندوفسكي 99 مباراة بقميص منتخب بلاده سابقاً سجل خلالها 55 هدفًا وهو هداف منتخب بلاده التاريخي ليصبح في رصيده 100 مباراة


- رفض مدرب ​منتخب بلجيكا​ ​روبيرتو مارتينيز​ الرد على التقارير الصحافية والتي المحت الى اقتراب مساعده ​تيري هنري​ من تدريب ​موناكو​ الفرنسي الذي اقال مدربه ليوناردو جارديم على خلفية سوء نتائج الفريق، وتحقيقه لفوز وحيد منذ بداية الموسم.

-تعرض لاعب ​الهلال السعودي​ الدولي ​السوري عمر خربين​ لإصابة أثناء مباراة منتخب بلاده أمام البحرين الخميس والتي انتهت بفوز سوري بنتيجة 1 - 0 بهدف اللاعب ​عمر السومة​ لاعب ​الاهلي السعودي