نجح فريق ​باريس سان جيرمان​ في تحقيق فوز عريض على ضيفه النجم الأحمر بستة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.سجل أهداف باريس سان جيرمان كلا من ​نيمار​ هاتريك وهدف لكلا من كافاني ودي ماريا ومبابي.
وفي نفس المجموعة، حقق نابولي فوزا قاتلا على ليفربول بهدف مقابل لاشيء سجله ​لورنزو انسيني​ ليشعل المنافسة.



كما حقق فريق بروسيا ​دورتموند​ فوزًا هامًا على موناكو الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد. وفي نفس المجموعة، انتصر اتلتيكو مدريد على كلوب بروج 2-1.

أما ملعب ويمبلي فشهد مباراة نارية بين توتنهام وبرشلونة، انتهت بفوز البلاوغرانا 4-2، بفضل ليونيل ميسي الذي تالق وابدع مسجلا هدفين. وفي نفس المجموعة، فاز الانتر على ايندهوفن 2-1.


وإستطاع بورتو ان يفوز على غلطة سراي بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز شالكه على لوكوماتيف موسكو.

وجدير بالذكر ان الليلة تقام مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الاوروبي.

عربيا، وفي كرة السلة، حقق ​نادي الاتحاد السكندري المصري​ فوزه الثاني في ​البطولة العربية للاندية​ التي يستضيفها نادي بيروت على ملعب ​مجمع الشياح​ بتخطيه ​العربي القطري​ بنتيجة 86 - 74 ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات .
وحقق ​فريق الفتح السعودي​ انتصاره الاول في البطولة بتغلبه بصعوبة على فريق شباب قلنديا ​الفلسطيني​( 98-95 ) في المجموعة ذاتها. وعوّض ​فريق النصر السعودي​ هزيمته في المباراة الاولى امام الاتحاد السكندري وتمكن تسجيل فوزه الاول في البطولة العربية على حساب اهلي سداب العماني، بنتيجة (81 – 76).



متفرقات دولية:

- وصل نيمار دا سيلفا إلى 30 هدفا في دوري أبطال اوروبا ليصبح أكثر لاعب برازيلي يسجل في البطولة متساويا مع كاكا نجم ​ميلان​ و​ريال مدريد​ السابق.


-بلغت اللاتفية ​أنستازيا سيفاتسوفا​ والسلوفاكية ​دومينيكا سيبولكوفا​ ربع نهائي ​بطولة بكين للتنس​ لفردي السيدات، التي تقام في الصين.


- اكد الدولي الاسباني فرانشيسكو ​ايسكو​ قرب عودته الى المستطيل الاخضر بعد اكتمال عملية شفائه جراء ​عملية جراحية​ اجراها. وقال إيسكو عبر حسابه على موقع ​إنستغرام​ :" لا أطيق الانتظار من أجل العودة مرة أخرى".