اوقعت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة ​​دوري أبطال أوروبا​​ 2023-2024 فريق ​​ريال مدريد​​ في مواجهة نارية مع ​​مانشستر سيتي​​ خلال القرعة المقامة حاليا في مقر "يويفا" بمدينة نيون سويسرا كما اوقعت القرعة ​باريس سان جيرمان​ بمواجهة ​برشلونة​

وفي ما يلي قرعة ربع النهائي:

1- ارسنال - بايرن ميونيخ
2- اتلتيكو مدريد - بوروسيا دورتموند
3- ريال مدريد - مانشستر سيتي
4- باريس سان جيرمان - برشلونة

قرعة الدوري الاوروبي: قمة منتظرة بين الميلان وروما
اسفرت قرعة ربع نهائي ​​الدوري الاوروبي​​ عن مواجهة ايطالية نارية بين ​روما​ و​ميلان​ بينما ​ليفربول​ سيواجه ​اتالانتا​ .


قرعة ربع نهائي الدوري الاوروبي:

المباراة 1 : ميلان - روما
المباراة 2 : ليفربول - اتالانتا
المباراة 3 : باير ليفركوزن - وست هام يونايتد
المباراة 4 : بنفيكا - مارسيليا

قرعة ​دوري المؤتمر الاوروبي​: استون فيلا امام مطب ليل
جرى اليوم سحب قرعة ربع نهائي ​دوري المؤتمر الاوروبي​ والتي اسفرت عن مواجهات متوازنة .


في ما يلي قرعة ربع النهائي:

المباراة 1 :كلوب بروج -باوك أثينا
المباراة 2:أولمبياكوس - فنربخشة
المباراة 3: استون فيلا - ليل
المباراة 4: فيكتوريا بلزن - فيورنتينا


كرة سلة:المعهد الانطوني يقتنص انتصار مهم من NSA
حقق فريق ​المعهد الأنطوني​ فوزًا مهمًا خلال مباراته المثيرة ضد منافسه ​NSA​ في ​بطولة لبنان لكرة السلة​. وقد انتهت المواجهة بنتيجة 87 - 81 بعد أن امتدت لوقت إضافي، حيث استطاع المعهد الأنطوني تحقيق الفوز رغم ضغط المنافس.


متفرقات:
يعود ​اوتو ادو​ لفترة ثانية كمدرب ل​منتخب غانا​ بعد أن وافق ​بوروسيا دورتموند​ الالماني على إعفائه من دوره في تطوير المواهب في نهاية الموسم .


استدعى ​​لويس دي لا فوينتي​​ مدرب منتخب ​إسبانيا​ لكرة القدم الجمعة، قلب دفاع ​برشلونة​ الشاب ​باو كوبارسي​ (17 عاماً) الذي لم يلعب سوى 12 مباراة مع فريقه، إلى القائمة التي ستواجه كولومبيا والبرازيل في مباراتين وديتين في آذار/مارس الحالي

كشفت تقارير صحافية ان نادي ​​الحكمة​ بيروت​ وقع رسميا مع الاميركي ​كلينتوني إيرلي​ cleanthony early


اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​ميلان​ الإيطالي يقترب من إبرام صفقة جديدة للابقاء على موهبته الايطالية ​كيفين زيرولي​ البالغ من العمر 19 عاماً وهو من مواليد عام 2005 بعقد طويل الامد.

وقع لاعب نادي ​ليفربول​ الانكليزي ​جايدن دانز​ البالغ من العمر 18 عاماً على عقد جديد طويل الأمد مع الفريق الاحمر، بعد ان جرى الاتفاق على عقد جديد بين الطرفين وإتمامه في سرعة قياسية، بحيث لم تتخطى المفاوضات الـ 24 ساعة الماضية.

اشارت تقارير صحفية الى ان المدير الفني السابق لنادي مارسيليا ايغو تودور سيكون المدير الفني الجديد لنادي ​لاتسيو​، حيث كان من المقرر أن يوقع العقد كمدير فني جديد مع الفريق الايطالي


تأهلت المصنفة الأولى عالميا البولندية ايغا شفيونتيك والأميركية ​كوكو غوف​ للدور نصف النهائي بمنافسات فردي السيدات لبطولة ​انديان ويلز للتنس


شارك اللّاعب اللبنانيّ ​ماتيو البيروتي​ (١١ سنة) في ​بطولة الجمباز الدولية​ للعام 2024، التي نظّمها الاتّحاد الاماراتي بالتعاون مع أكاديمية ستار للجمباز.