ستنطلق بعد قليل فعاليات ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات الدوري الاوروبي ودوري المؤتمر الاوروبي حيث يستضيف نادي الميلان الايطالي خصمه روما على ملعب السان سيرو وبدوره امام ليفربول مهمة شاقة امام اتالانتا، فيما سيواجه باير ليفركوزن الالماني خصمه وست هام الانكليزي، بينما سيواجه نادي استون فيلا الانكليزي خصمه ليل الفرنسي في دوري المؤتمر الاوروبي.

الثقة مطلقة ببيلينغهام

كشفت مصادر صحفية إسبانيةأن الجهاز الفني لنادي ​​ريال مدريد​​ لا يزال يثق بشكل كبير في اللاعب ​جود بيلينغهام​، وذلك على الرغم من غيابه عن التسجيل في المباريات الأخيرة.
ووفقًا لهذه المصادر، فإن الجهاز الفني يرى أن غياب بيلينغهام عن التسجيل لن يؤثر كثيراً على ادائه في الفترة المقبلة، مؤكدة انه يستمر في رؤية نفسه كلاعب خط وسط وبأسلوب يتمحور حول خلق الفرص أكثر من التسجيل.

كلوب يحبط الجميع


يبدو أنه ليس لدى​يورغن كلوب​، مدرب ​​ليفربول​​، أي خطط فورية لتدريب منتخب إيطاليا أو أي فريق آخر في الوقت الحالي.
وأشار كلوب إلى أنه في الوقت الراهن، لا ينوي التفكير في مساره المهني كمدرب. يبدو أنه ينوي أخذ استراحة بعد نهاية الموسم الحالي والتفكير في خططه المستقبلية لاحقًا.

لامين يامال تعرض للاهانة...
اعتذر الأرجنتيني ​خيرمان بورغوس​، المدرب المساعد سابقاً ل​أتلتيكو مدريد​ الإسباني، لادلائه بتعليق مسيء بحق جناح ​برشلونة​ لامين يامال خلال المواجهة مع ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، في ذهاب ربع نهائي ​دوري أبطال أوروبا​ في كرة القدم.
وبعد رؤية اللاعب المراهق يتلاعب بالكرة في فترة الاحماء، قال بورغوس الذي يعمل معلقاً لقناة موفيستار الإسبانية: " ان ابن السادسة عشرة سينتهي به الامر عند إشارات المرور، ملمحاً إلى تسوّله من أجل الحصول على المال عبر القيام بحركات استعراضية".
قال بورغوس (54 عاماً) لموفيستار: "إذا شعر أحدهم بالإهانة، فأنا اعتذر علنا، في هذه الأوقات الصعبة، يجب التأقلم مع كل شيء وهذا ما نقوم به".


الونسو يكشف سبب رفضه تدريب ليفربول...
كشف ​تشابي ألونسو​، مدرب ​باير ليفركوزن​، عن سبب رفضه تدريب ​ليفربول​ بعد رحيل يورغن كلوب، مع تأكيده على استمراره مع النادي الألماني في الموسم المقبل.
ألونسو أشار إلى أن الأسباب كانت كثيرة، مشيرًا إلى أن الوقت لم يكن مناسبًا للرحيل عن ​الدوري الألماني​، خاصة بعد الموسم الجيد الذي قضاه مع باير ليفركوزن والتطور الذي شهده

متفرقات:
تأهل الروسي ​كارين خاشانوف​ إلى الدور ربع النهائي في بطولة ​مونتي كارلو​ للمرة الأولى عندما تغلب على المصنف الرابع عالميا ​دانييل مدفيديف​ بمجموعتين دون رد .
وتمكن خاشانوف من الاطاحة بمواطنه بنتيجة 6-3 و7-5 خلال ساعة و53 دقيقة

اعلن نادي ​برشلونة​ عن تعاونه مع مجموعة "إي بي سي" المالية كراعٍ جديد، ما يعكس التوجه نحو التوسع العالمي والبحث عن شركاء استراتيجيين. هذه الشراكة تعتبر خطوة مهمة لتعزيز العلامة التجارية للنادي وتوليد الفرص التجارية في مناطق جديدة.

يبدو أن ​إنتر ميلانو​ بات على استعداد لبيع لاعبه ​​ماركوس تورام​​ الذي يعتبر البديل المحتمل ل​كيليان مبابي​ في ​باريس سان جيرمان​، في حال رحيل الاخير إلى ​ريال مدريد​.

كشفت تقارير صحفية عن الوجهة المحتملة للمدافع الإسباني ​سيرجيو راموس​ في الموسم الجديد بعد نهاية عقده مع ناديه الحالي ​​إشبيلية​​ بنهاية الموسم الجاري .
وحسب شبكة "ريليفو" الاسبانية ، فإن راموس يرغب في الرحيل عن إشبيلية والانتقال الى ​الدوري الاميركي​ في الموسم القادم .


سجل المونتينيغري ​​ميلوتين أوسماجيتش​​ مهاجم فريق ​بريستون نورث اند​ هاتريك في غضون 7 دقائق في ​دوري البطولة الانكليزية​ للدرجة الأولى .

أعلنت عائلة ​أو جيه سيمبسون​، بطل ​كرة القدم الأميركية​ السابق، الذي تحول إلى ممثل، وفاته بعمر 76 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان

شهدت ​بطولة مونتي كارلو للأساتذة​ وداع الألماني ​​ألكسندر زفيريف​​ بعد خسارته أمام اليوناني ​ستيفانوس تسيتسيباس​ اليوم الخميس.