اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​برشلونة​ على وشك اتخاذ قرار تاريخي على مستوى اندية كرة القدم الاوروبية، حيث من المقرر أن يقوم النادي بإنهاء عقد الرعاية الذي يجمعه مع شركة نايكي للمنتجات الرياضية، وإنشاء العلامة التجارية الخاصة بالفريق الكتالوني لتصنيع القمصان وكل ما يتعلق بالمنتجات الرياضية، وبالتاي فأن وهذا الامر يعني أن النادي الكتالوني سيكون الراعي لنفسه وهو سيحتفظ بنسبة 100% من الأرباح التي كان يتقسمها مع الشركة الراعية.

كأس ملك اسبانيا​: بلباو يحجز مكانه في النهائي بإكتساحه اتلتيكو مدريد


ضمن فعاليات اياب الدور نصف النهائي من منافسات كأس ملك اسبانيا " كوبا ديل راي "،تمكن اتلتيك بلباو من حجز مكانه في النهائي لمواجهة ريال مايوركا بفوزه الكبير امام اتلتيكو مدريد وبواقع ٣-٠ على ارضية ملعب السان ماميس وليحسم مجموع المباراتين لصالحه وبواقع ٤-٠.


كأس فرنسا: رين يحجز مكانه في الدور نصف النهائي


ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من منافسات كأس فرنسا، حسم نادي رين تأهله الى الدور نصف النهائي بفوزه امام لو بوي وبواقع ٣-١ وكانت المباراة صعبة على لاعبي رين حيث نجحوا في حسمها بصعوبة.

الدوري السعودي​: تعادل مجنون بين النصر والحزم


في إطار الجولة الـ 22 من منافسات دوري روشن السعودي، شهدت الملاعب مواجهة لا تُنسى بين فريقي الحزم والنصر، حيث انتهت المباراة بتعادل مثير بنتيجة 4-4، في مباراة شهدت حماسًا وإثارة للجماهير.

أن بي أي: فوز ميلووكي وليكرز


يستمر نادي ميلووكي باكس في الضغط على صاحبي المركز الاول والثاني في ترتيب المجموعة الشرقية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، بعد ان سجل فوزه ال 39 هذا الموسم والرابع المتتالي على حساب تشارلوت هورنتس بفارق 12 نقطة وبواقع 111 – 99، بينما احتاج نادي لوس انجلوس ليكرز الى وقت اضافي واحد من اجل تعميق جراحات اشنطن ويزيردز والفوز عليه ضمن مباريات اليوم من دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية بفارق 3 نقاط وبواقع 134 – 131


متفرقات:
اكد لاعب نادي ميلان البرتغالي رافاييل لياو ان مستقبله واضحاً وضوح الشمس، بعد ان كان اللاعب قد نجح في تسجيل هدف فريقه الوحيد في الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم


يسعى النجم الإنكليزي ريس جايمس إلى العودة إلى صفوف فريق تشيلسي بأسرع وقت ممكن بعد تعرضه لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية. وقد غاب جايمس عن المشاركة مع الفريق منذ مباراة إيفرتون في كانون الاول الماضي بسبب هذه الإصابة.


أشارت تقارير صحفية انكليزية بأنّ أحد لاعبي تشيلسي يلقى اهتماماً كبيراً من قبل باريس سان جيرمان الفرنسي، وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن اهتمام باريس يدور حول المدافع ليفي كولويل.


أكدت صحيفة ” ذا أتلتيك ” الانكليزي أنّ نجم فريق بايرن ميونيخ الالماني ايريك داير سينتقل بشكلٍ دائمٍ إلى الفريق البافاري، وكان داير، المعار من توتنهام، قد انضم إلى بايرن ميونيخ في البداية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم في صفقة مفاجئة في الشتاء الماضي


توجّت سيدات منتخب الأردن ببطولة كأس غرب آسيا لكرة القدم- سيدات بفوزهنّ على سيّدات منتخب نيبال بركلات الترجيح (5-3) بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل بهدفيّن لكلٍ منه


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 01-03-2024 :
فورمولا وان:
سباق البحرين:
حصة التجارب الحرة الثالث : 14:30 لغاية 15:30
حصة التصفيات التأهيلية : 18:00 لغاية 19:00
كرة السلة:
الدوري اللبناني للسيدات: المرحلة النهائية
الرياضي 17:45 بيروت
كرة القدم :
الدوري اللبناني: سداسي الأوائل
النجمة 15:45 العهد
دوري ابطال افريقيا:
شباب رياضي بلوزداد الجزائري 18:00 ميدياما الغاني
الأهلي المصري 18:00 يانغ أفريكانز التنزاني
الدوري الاسباني:
سيلتا فيغو 22:00 الميريا
الدوري الايطالي:
لاتسيو 21:45 ميلان
الدوري الالماني:
فرايبورغ 21:30 بايرن ميونيخ