عاد النّجم الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ لتدريبات فريقه ​إنتر ميامي​ قبل مواجهة مونتيري المكسيكي، في ​كأس أبطال الكونكاكاف​ لكرة القدم.
ونشرت قناة "ESPN" فيديو يظهر تواجد ميسي في تدريبات إنتر ميامي الجماعية، وشارك مع زملائه في التدريبات الجماعية بالكرة.

البريمييرليغ: تعادل توتنهام ووست هام وتعثر نيوكاسل


ضمن فعاليات الجولة ٣١ من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " ​البريمييرليغ​ "، حسم التعادل الايجابي وبواقع ١-١ ديربي لندن المصغر والذي جمع بين ​توتنهام​ هوتسبيرز وخصمه ​وست هام يونايتد​ وبهذا التعادل واصل السبيرز تواجده في المركز الخامس ووست هام في المركز السابع،بينما انقاد ​نيوكاسل يونايتد​ الى تعادل مرير امام ​ايفرتون​ وبواقع ١-١ ليواصل قبوعه في المركز الثامن فيما واصل ايفرتون تواجده في المركز ال١٦.

كأس ايطاليا: اليوفي يقترب من النهائي


ضمن فعاليات ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات كأس ايطاليا ، نجح ال​يوفنتوس​ من الخروج من نتيجة ايجابية على ارضه بفوزه امام ​لاتسيو​ وبواقع ٢-٠ ليحقق نتيجة مهمة قبل موقعة الاياب ليقترب اكثر من التأهل الى نهائي الكأس.


كأس المانيا​: رحلة ساربروكين انتهت على يد كايزرسلاوترن


ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من منافسات كأس المانيا "البوكال"، تمكن ​كايزرسلاوترن​ من ايقاف الرحلة الخرافية التي قام بها فريق ​ساربروكين​ واسقطه وبواقع ٢-٠ ليحجز مكانه في نهائي برلين.

كأس فرنسا​: لاغازيت يقود ليون للنهائي


ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من منافسات كأس فرنسا، تمكن الكسندر لاغازيت من قيادة فريقه ​اولمبيك ليون​ الى نهائي الكأس بفوزه امام ​فالنسيان​ وبواقع ٣-٠ بثنائية المتألق لاغازيت.


أن بي أي: مينيسوتا يُسقط هيوستن روكتس


سقط ​هيوستن روكتس​ للمرة الثانية على التوالي في مباريات الموسم الحالي من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية لتتقلص حظوظه في حجز مقعد في ملحق نهائيات البطولة، وكان الروكتس قد سقط امام ​مينسوتا تيمبروولفز​ بفارق سبع نقاط وبواقع 113 – 106.

الدوري السعودي​: النصر يكتسح ابها


حقق ​النصر​ فوزا ساحقا على حساب أبها بنتيجة ثمانية أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ26 من ​دوري روشن السعودي​.

متفرقات:
دخلت مفاوضات بين نادي في ​رياضة جماعية كبرى​ ومدير فني اعلن رحيله عن نادي عريق مرحلة النار الحامية، حيث يسعى الفريق الى حسم تعاقده مع المدرب في اسرع وقت ممكن


حقق فريق ​الكويت​ انتصارًا ساحقًا على نظيره ​الكاظمة​ في سلسلة نصف النهائي ل​بطولة وصل منطقة الخليج لكرة السلة​. انتهت المباراة بنتيجة 122 - 79 لصالح الكويت، حيث فرض الفريق سيطرته منذ البداية.


أفادت شبكة سبورت ميديا سيت الايطالية في تقرير لها أن نادي ​الانتر​ يدرس خيار الاستغناء عن اللاعب النمساوي ​ماركو أرناوتوفيتش​ خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة


تمكّن النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ من تسجيل 3 أهداف "هاتريك" لفريقه ​النصر​ السعودي في مواجهة ​أبها​، في إطار مواجهات الجولة الـ26 من بطولة ​دوري روشن السعودي​.


اعلنت تقارير صحفية أن نادي ​باريس سان جيرمان​ أبدى اهتماماً بضم الظهير الأيمن ​جول كوندي​ والظهير الأيسر هيكتور فورت من صفوف ​برشلونة​

تمكّن ​تياغو ميسي​، نجل النّجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​، من تسجيل هدف رائع على طريقة والده، مع فريق تحت 13 سنة بأكاديمية ​إنتر ميامي​.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل كبير، متوقعين أن يصبح تياغو خليفة لوالده في الملاعب قريبا


أعلنت وزارة الرياضة الكاميرونية تعيين البلجيكي ​مارك بريس​ مدربا للمنتخب خلفا لريغوبيرت سونغ الذي لم يتم تمديد عقده بعد بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار.

قرر ​راجون روندو​، الفائز بلقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين مرتين بألوان العملاقين بوسطن سلتيكس ولوس أنجلوس ليكرز، اعتزال اللعب عن 38 عاماً وفق ما أعلن الثلاثاء.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 03-04-2024 :

كرة السلة :
بطولة وصل : منطقة غرب آسيا
الحكمة 22:00 الرياضي

كرة القدم :
كأس ايطاليا:
فيورنتينا 22:00 أتلانتا ( نصف النهائي)

كأس المانيا:
باير ليفركوزن 21:45 فورتونا دوسلدورف ( نصف النهائي)

كأس فرنسا:
باريس سان جيرمان 22:10 رين ( نصف النهائي)

الدوري الانكليزي:
برينتفورد 21:30 برايتون
آرسنال 21:30 لوتون تاون
مانشستر سيتي 22:15 أستون فيلا

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية:

الدوري السعودي:
الفتح 22:00 الاتفاق
الشباب 22:00 الرياض

الدوري المصري:
الإسماعيلي 23:00 سموحة
الجونة 23:00 المقاولون العرب
سيراميكا كليوباترا 23:00 زد اف سي