حقق منتخب ​​لبنان​​ لكرة السلة فوزه الثاني تواليا في بطولة كأس بيروت التي يستضيفها على ملعب غزير بعد ان تخطى نظيره ال​​فلسطين​​ي بنتيجة 84 - 55 في اللقاء الذي جمع بينهما.

البريمييرليغ:اليونايتد يواصل صحوته
واصل ​مانشستر يونايتد​ سلسلة نتائجه الايجابيّة محقّقاً فوزه الرابع توالياً بعد الفوز على مستضيفه ​​لوتون​ تاون​ بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال25 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ "البريمييرليغ".

الليغا:الريال يسقط في فخ التعادل امام رايو فاليكانو
سقط المتصدّر ​ريال مدريد​ في فخ التعادل خارج أرضه أمام ​رايو فاليكانو​ بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة ال25 من الدوري الإسباني "الليغا" والّتي جمعتهما على ملعب "كامبو دي فاييكاس".

البوندسليغا:البايرن يسقط من جديد
ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حلّ ​​بايرن ميونيخ​​ ضيفاً على ​​بوخوم​​، وانتهت المباراة بهزيمة جديدة للبافاري بنتيجة 3-2 لتعمق جراحه وتبعده أكثر عن باير ليفركوزن المتصدر.

الكالتشيو:سقوط ​لاتسيو​ امام ​بولونيا
خسر فريق ​لاتسيو​ بنتيجة 2 - 1 امام فريق ​بولونيا​ ضمن منافسات الجولة 25 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "ستاديو اولمبيكو".

الليغ ١:فوز ​رين​ على كليرمون وتعادل لانس
ضمن فعاليات الاسبوع 22 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 حقق نادي ​رين​ فوزا مستحقا على حساب نادي ​كليرمون​ وبنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما، فيما اكتفى ناديا ​لانس​ و​ريمس​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما


الدوري السعودي: فوز كبير للهلال
حقق ​الهلال​ فوزا مستحقا على ضيفه ​الرائد​ بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة ال20 من دوري روشن السعودي للمحترفين.


كرة قدم​ لبنانية: تعادل الحكمة والشباب الغازية
إنتهت مباراة ​الحكمة​ وال​شباب الغازية​ بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ضمن منافسات سداسيّة الهبوط من ​الدوري اللبناني​ والّتي أقيمت على أرضيّة ملعب "مجمع الرئيس فؤاد شهاب" في جونية.

متفرقات:
توج المنتخب التونسي للسيدات بلقب ​البطولة العربية لسباعيات الرغبي​ التي احتضنها مدينة الطائف السعودية بعد فوزه بنتيجة 33 – 5 في المباراة النهائية على المنتخب الاماراتي الذي حصد الفضية فيما حصلت مصر على البرونزية .


تأهل الايطالي ​يانيك سينر​ ، بطل أستراليا المفتوحة، إلى نهائي بطولة روتردام وذلك بعد فوزه على الهولندي ​تالون غريكسبور​ بمجموعتين دون رد ليمدد مسيرته المذهلة الخالية من الهزائم إلى 14 مباراة.

اعلن نادي ​كورينثيانز البرازيلي​ التعاقد بشكل رسمي مع لاعب اتحاد جدة السعودي السابق البرازيلي ​ايغور كورونادو​، في صفقة انتقال حر حتى صيف 2026.


توج البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ نجم ​النصر السعودي​ بجائزة أفضل لاعب ب​دوري روشن​ للمحترفين عن شهر كانون الاول/ديسمبر الماضي.

ودع الاسباني ​كارلوس الكاراز​ المصنف الثاني عالميا ، ​بطولة الأرجنتين المفتوحة للتنس​ بعد خسارته امام التشيلي نيكولاس جاري في منافسات الدور نصف النهائي للبطولة

توجت البولندية ​إيغا شفيونتيك​ بلقب ​بطولة قطر المفتوحة للتنس​ للمرة الثالثة على التوالي بفوزها في المباراة النهائية على الكازاخية يلينا ريباكينا بمجموعتين دون رد .

واصل مهاجم فريق ​مانشستر يونايتد​، الدنماركي ​راسموس هويلاند​ صحوته التهديفيّة، مسجلاً ثنائيّة في مرمى لوتون تاون في ظرف 7 دقائق فقط،
وبهذه الثنائيّة حطّم هويلاند رقميّن قياسيّين، حيثُ بات الدنماركي أصغر لاعب يسجّل في ست مباريات متتالية في ​الدوري الانكليزي الممتاز​ عن عمر يناهز ال21 عاماً و14 يوماً