انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب، مقطع فيديو للنجم البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا، لاعب فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، وهو يبكي بعد خسارة مليون دولار في لعبة​ البوكر​.

نيمار يلعب بوكر بشكل اعتيادي، مثل لاعبي كرة القدم و المشاهير الذين يلعبون هذه اللعبة و هذا بالنسبة لثقافتهم شيء عادي و مجرد لعبة.

وكان نجم منتخب البرازيل في بث مباشر اليوم الأربعاء، حيث وهو يشارك في ألعاب المقامرة المختلفة على موقع عبر الإنترنت، وفي غضون ساعتين فقط، خسر أكثر من 5.6 ملايين ريال برازيلي، أي ما يعادل مليون يورو.

دوري ابطال اوروبا للسيدات: تأهل برشلونة وارسنال

حقق فريق​ ​برشلونة​ للسيدات​ الفوزعلى فريق ​روما​ للسيدات بنتيجة 5-1 في إياب الدور ربع النهائي من بطولة ​دوري أبطال أوروبا​، فيما قلبت سيدات أرسنال النتيجة على سيدات​ بايرن ميونيخ​ وتأهلن إلى نصف النهائي بعد الفوز بنتيجة 2-0 في لقاء العودة في لندن.

انشيلوتي مغتاظ من كرواتيا !!!!

كشفت مصادر صحفية ان المدرب الإيطالي لنادي​ ريال مدريد​ الاسباني كارلو أنشيلوتي غاضب بسبب تصرف يتعلق بالكرواتي لوكا مودريتش.

واوضحت هذه المصادر ان ريال مدريد طلب من منتخب​ كرواتيا​ عدم مشاركة مودريتش في مباريات كاملة أثناء التوقف الدولي الأخير، ولكن شارك مودريتش أساسيا في مباراتين وأكملهما بشكل شبه كامل مع منتخب بلاده، حيث تم استبداله مرة في الوقت المحتسب بدل الضائع، والأخرى في الدقيقة 84.

ميسي وراموس يقلقان راحة مسؤولي الفريق الباريسي

اشارت مصادر صحفية ان مسؤولي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي يعيشون حالة من الحيرة الشديدة بشأن تحديد مصير عدد من نجوم الفريق.

واوضحت هذه المصادر انه يتم التساؤل حول تجديد عقدي ​ليونيل ميسي​ و​سيرجيو راموس​، وبصرف النظر عن أداء الثنائي، يتقاضى ميسي وراموس مكافآت تثقل كاهل حسابات بي آس جي، وتضعه تحت ضغط اللعب المالي النظيف، مؤكدة ان ملفي النجم الأرجنتيني والمدافع الإسباني المخضرم مفتوحان للمناقشة منذ عدة أشهر دون قرار حاسم

NBA : ساكرامنتو يكتسح بورتلاند

انضم نادي ​سكرامنتو كينغز​ الى قائمة الاندية التي حسمت تأهلها الى نهائيات المجموعة الغربية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، بعد ان رفع الفريق رصيده من الانتصارات الى 46 من 76 مباراة بعد فوزه على بورتلاند ترايل بلايزرز على ارض ملعب مودا سنتر في بورتلاند بفارق 40 نقطة وبواقع 120 – 80

متفرقات:

-حصل مدرب نادي ​لاتسيو​ الايطالي​ ماوريسيو ساري​ على جائزة أفضل مدرب عن شهر اذار/مارس الماضي في بطولة​الدوري الايطالي​ لكرة القدم.

-تقدم لاعب كرة المضرب الايطالي ​يانيك سينر​ الى الدور النصف نهائي من​بطولة ميامي​ المفتوحة لكرة المضرب بعد ان كان قد نجح من الفوز في الدور الربع نهائي على منافسه الفنلندي​ ايميل روسوفوري​ بمجموعتين دون رد

-حققت الرومانية​سورانا كيرستيا​ مفاجأة وتغلبت على البلاروسية​ أرينا سابالينكا​ المصنفة الثانية عالميا بنتيجة 6-4 و 6-4 لتبلغ نصف نهائي بطولة ميامي المفتوحة للتنس.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 30-03-2023 :

كرة القدم:

​الدوري المصري​:
سموحة 20:00 الإسماعيلي
سيراميكا كليوباترا 22:15 المقاولون العرب
انبي 22:15 البنك الأهلي

​كأس لبنان بكرة الصالات​: نصف النهائي
الحرية صيدا 21:30 الشويفات

كرة السلة :

الدوري اللبناني لكرة السلة:
دينامو 19:30 NSA