ضمن فعاليات دور المجموعات ل​دوري الامم​ الاوروبيةفاجأ المنتخب ​​المجر​​ي مضيفه المنتخب الالمانيوهزمه بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمعهما لحساب المجموعة A 3. هدف الفوز اللاعب سالاي من ركنية نفذها سوبوسلاي لاعب لايبزيغ الالماني. من جهته ولحساب نفس المجموعة قاد اللاعب راسبادوري منتخب بلاده ​​ايطاليا​​ للفوز على ​​انكلترا​​ بنتيجة 1 - 0 ورفع رصيده الى 5 نقاط بينما بقيت انكلترا متذيلة لترتيب المجموعة وهبطت للمستوى الادنى.

ولحساب المجموعة B 3 فازت ​البوسنة​ والهرسك على الجبل الاسود 1 - 0 وتعادلت ​فنلندا​ ورومانيا وبنتيجة 1 - 1. وضمن المجموعة C 4 حقق منتخب بلغاريا فوزا كبيرا على حساب جبل طارق وبنتيجة 5 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. بهذا الفوز رفعت بلغاريا رصيدها الى 6 نقاط وبقيت ثالثة خلف جورجيا ومقدونيا.

فوز ايران على اوروغواي..

ضمن استعدادات المنتخبات العالمية لقادم المواعيد من كأس العالم الى التصفيات القارية استطاع المنتخب ال​ايران​ي من هزم نظيره منتخب ​اوروغواي​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الودي الذي جمع بينهما.وفي لقاء ثان حافظ المنتخب ​الامارات​ي على نظافة شباكه 84 دقيقة امام نظيره منتخب ال​باراغواي​ قبل ان يسقط في امتحان بالبوينا الذي خطف هدف الفوز د 85 لينتهي اللقاء بفوز باراغواي على الامارات 1 - 0. اما لقاء ​البحرين​ والرأس الاخضر فانتهى 2 - 1 لمصلحة الاخير بينما انتهى لقاء غينيا الاستوائية ورواندا من دون اهداف.

فوز بيروت على الارثوذوكسي​ الاردني..

ضمن منافسات دور المجموعات ل​بطولة الاندية العربية لكرة السلة​، حقق فريق ​​بيروت​​ فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الارثوذوكسي​ الاردني وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 88 – 51 ، وبفارق 37 نقطة.

فوز البرازيل ومصر وتعادل السعودية

وحقق المنتخب ​البرازيل​ي فوزا سهلا امام نظيره الغاني وبنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. افتتح ماركينيوس التسجيل للسامبا د 9 واضاف.مهاجم توتنهام الانكليزي ريتشارليسون هدفين د 28 و 39.وفي لقاء ثان قاد نجم نادي ليفربول الانكليزي محمد صلاح منتخب بلاده ​مصر​ لتخطي ​النيجر​ بنتيجة 3 - 0 بعد ان سجل هدفين وكان الهدف الاخر من نصيب مصطفى محمد لتحقق مصر اول انتصار لها بقيادة المدرب الجديد فيتوريا. اما المنتخب السعودي فتعادل سلبا امام ​الاكوادور​. وحقق ​منتخب المغرب​ الفوز على نظيره التشيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما في مدينة برشلونة. وفي مباراة ودية ثانية فاز ​منتخب الجزائر​ على ​منتخب غينيا​ بهدف دون رد سجله ​إسلام سليماني​ عند الدقيقة 79 من زمن اللقاء.

فيدرر يودع الملاعب لآخر مرة..

ودع أسطورة التنس، السويسري روجر ​فيدرر​ الجماهير بالدموع، وذلك بعد خوضه المباراة الأخيرة في مسيرته الاحترافية، والتي خسرها مع رافاييل ​نادال​ ضمن فئة الزوجي في ​كأس ليفر​. وقال فيدرر:" كان يومًا رائعًا، قلت لزملائي إنني سعيد ولست حزينًا، استمتعت كثيرًا مرة أخرى. هذه المرة الأخيرة، لم أشعر بالضغط كثيرًا، لقد قدمنا مباراة كبيرة، والجميع كان سعيدًا بهذا الأداء.. وبالطبع اللعب مع رافا وإلى جوار جميع الأساطير.. شكرًا لكم جميعًا".

أحداث مثيرة في عرض سماك داون..

شهد ​عرض ​سماك داون​​ الاخير الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت العديد من الاحداث، حيث ظهر حامل اللقب رومان ​راينز​ مع وكيل اعماله بول هايمان، حيث تحدث راينز عن فوزه الكبير على ماكنتاير فى عرض كلاش اوف ذا كاسل 2022. وانطلق العرض بمواجهة بين العملاق برون ستراومان واوتيس، حيث كان النزال مثيراً بين العملاقين، الا ان ​سترومان​ نجح في حسمه لصالحه، وبعدها ظهر درو ماكنتاير وتحدث مع الجماهير عن انه لا يحب الاعيب كاريون كروس الذي يظهر من الخلف ويهاجم الخصم، موجهاً له التحدي في عرض اكستريم رولز 2022، ليظهر كروس مع سكارليت، حيث حاول كروس مهاجمة ماكنتاير الا ان الاخير كان متيقظاً، حيث حصل صراع بين الطرفين، لكن سكارليت ساعدت كروس في السيطرة على ماكنتاير. وانطلق العرض بمواجهة بين العملاق برون ستراومان واوتيس، حيث كان النزال مثيراً بين العملاقين، الا ان ​سترومان​ نجح في حسمه لصالحه، وبعدها ظهر درو ماكنتاير وتحدث مع الجماهير عن انه لا يحب الاعيب كاريون كروس الذي يظهر من الخلف ويهاجم الخصم، موجهاً له التحدي في عرض اكستريم رولز 2022، ليظهر كروس مع سكارليت، حيث حاول كروس مهاجمة ماكنتاير الا ان الاخير كان متيقظاً، حيث حصل صراع بين الطرفين، لكن سكارليت ساعدت كروس في السيطرة على ماكنتاير. وجاء نتائج المواجهات على الشكل التالي:

راكيل رودريغيز فازت على داكوتا كاي

الاخوين اوسو يفوزان على فريق Ridge Holland & Butch

​ليف مورغان​ تفوز على لايسي ايفانز.

متفرقات دولية ومحلية:

_ كشف تقرير صحفي فرنسي عن الفترة المبدئية لغياب ميك ​ماينان​ حارس ​ميلان​ ومنتخب فرنسا عن الملاعب.الاختبارات التي أجراها الجهاز الطبي للمنتخب الفرنسي أظهرت إجهادا في ربلة الساق لماينان مضيفة بأنه سيحتاج إلى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع للتعافي منها.

- فاز الدنماركي كريستيان إريكسن نجم وسط مانشستر يونايتد بجائزة أفضل لاعب بصفوف الشياطين الحمر خلال شهر أيلول الجاري.

-اعلن نادي ​الشارقة الاماراتي​ التعاقد مع المدافع اليوناني ​كوستاس مانولاس​ قادما من نادي ​أولمبياكوس اليوناني​ في صفقة انتقال بعقد يمتد لموسمين .