ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنه يتوقع وصول والد ووكيل أعمال قائد ​​برشلونة​​ ​ليونيل ميسي​، خورخي إلى إقليم كتالونيا الأحد المقبل لبدء مفاوضات رحيل نجله عن النادي الكتالوني. وأوضحت الصحيفة أن مانشستر سيتي مستعد للتضحية بثلاثة لاعبين ودفع 100 مليون يورو، من أجل الحصول على توقيع النجم الأرجنتيني.

على صعيد متصل، كشفت القناة الكتالونية الثالثة أن رئيس نادي ​برشلونة​ ​جوسيب ماريا بارتوميو​ يدرس تقديم استقالته بعد طلب قائد الفريق ​ليونيل ميسي​ الرحيل عن النادي هذا الصيف. وتابعت القناة أن بارتوميو قد يقدم على تلك الخطوة إذا أعلن ميسي أن سبب طلب المغادرة هو خلافه معه. ويأمل بارتوميو إقناع الأرجنتيني بشتى الوسائل الاستمرار في النادي الموسم المقبل حتى وإن كلفه ذلك منصب الرئاسة.من جهتها أشارت إذاعة "rac1" الإسبانية، إلى أن ميسي لا يزال يرفض الرد على بارتوميو

وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، أن وكيل اللاعبين الشهير ​خورخي مينديز​، عرض ظهير ​بورتو​، البرازيلي ​أليكس تيليس​ على النادي الكتالوني بعد علمه بنية ​برشلونة​ تعزيز صفوفه وخاصة مركز الظهير الأيسر.

على صعيد اخر، يمني نادي ​​ليفربول​​ النفس بضم لاعب ​بايرن ميونيخ​، ​تياغو ألكانتارا​، في الميركاتو الصيفي. ولم يتوصل الريدز حتى الساعة لاتفاق مع النادي البافاري حول قيمة الصفقة، حيث يريد بايرن الحصول على 30 مليون يورو.وذكرت شبكة "VarskySports" العالمية، أن ليفربول سيحاول حسم صفقة ألكانتارا، خلال الأيام العشرة المقبلة، وإذا لم ينجح سيوقف عن المفاوضات مع البايرن.




وفي كرة المضرب، يستهل الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ مشواره نحو اللقب الرابع في ​بطولة اميركا المفتوحة​ بمواجهة البوسني دامير دزومهور بحسب القرعة التي سحبت الخميس في فلاشينغ ميدوز. وأوقعت القرعة ديوكوفيتش، على مسار الأميركي جون إيسنر الذي يمكن أن يسبب المتاعب للصربي بإرسالاته الساحقة.

وفي كرة السلة، كشف الموقع الرسمي ل​رابطة الدوري الأميركي للمحترفين​ بكرة السلة أنه تقرر استئناف مباريات الأدوار الإقصائية بعد التصويت الذي أقيم اليوم الخميس.
وذكر بيان الرابطة أنه "بعد الاجتماع بين اللاعبين تم الاتفاق على عودة المباريات التي وصلت إلى الأدوار الإقصائية لكن لن تكون العودة بمباريات الخميس بل من مباريات الجمعة".

متفرقات دولية:

- قررت اللجنة الانتخابية في ​الاتحاد الإيفواري لكرة القدم​ رفض ترشيح المهاجم السابق ​ديدييه دروغبا​ لرئاسة الاتحاد. معتبرة أنه يفتقد لأهلية الترشح، اذ لم يحصل النجم السابق سوى على ترشيح ناديين من الدرجة الأولى، فيما يحتاج إلى ثلاثة على الأقل.

- اعلنت صحيفة ذا صن البريطانية أن 3 لاعبين في ب​منتخب انكلترا​ الأول لكرة القدم، قد أصيبوا بفيروس كورونا.

- كشفت مصادر صحفية ان النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي ​ميلان​ الإيطالي، لتجديد عقده بشكل رسمي.