نبدا مع اهم الاخبار، حيث كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن ​مانشستر يونايتد​ اتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل نجمه الفرنسي ​بول ​بوغبا​​.ولفتت الصحيفة إلى أن مسؤولي الاولد ترافورد قرروا عدم تفعيل بند التمديد في عقد بوغبا، أي أنه سينتهي فعليًا في العام القادم. وتابعت أن ذلك القرار قد يجبر إدارة الشياطين الحمر على طرح بوغبا للبيع، نهاية الموسم الحالي، من أجل تحقيق عائد مادي بدلًا من رحيله مجانًا صيف 2021.

على صعيد اخر، ذكر تقرير صحفي إيطالي ان نجم ​يوفنتوس​، ​كريستيانو ​رونالدو​​ سيخضع للحجر الصحي لأسبوعين فور عودته إلى إيطاليا للإلتحاق بفريقه. وأشارت صحيفة "توتو سبورت"، إلى أن البرتغالي وزملاءه الذين غادروا إيطاليا، سيخضعون للحجر لمدة أسبوعين آخرين لدى عودتهم، للتأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بكورونا.

ايضا مع اخبار كرة القدم، حيث يتمسك ​بوروسيا دورتموند​ ببقاء نجمه ​جادون سانشو​ رغم إهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة بالحصول على خدماته. وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن المسؤولين في دورتموند لديهم ثقة كبيرة في إمكانية بقاء سانشو لفترة أطول، عبر زيادة راتبه السنوي. وأوضحت أنّ سانشو والذي يتقاضى راتبا سنويا قدره ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه إسترليني، عندما يجدد عقده، ستتم مضاعفة راتبه ليحصل على تسعة ملايين باوند.

وفي المصارعة، أعرب مالك اتحاد ال​مصارعة​ WWE فينس ماكمان عن اعتقاده بأن المصارع بروك ​ليسنر​ هو سبب الانخفاض الكبير في نسب المشاهدات لعرض رو. وقال ماكمان: "لم يعد لدينا بروك ليسنر، ولكن لدينا بطل جديد والعديد من المصارعين الجدد القادمين. هذا هو السبب. عانى عرض رو، ولكن ليس بالضرورة بسبب البيئة. لقد عانى لأننا نجلب الكثير من المواهب الجديدة ويستغرق بعض الوقت للحصول على مواهب جديدة. كيف تستخدم هؤلاء المصارعين في هذه القصة أو تلك القصة. أنا مقتنع بأن التقييمات الأولية سترتد إلى حد كبير".

وفي عالم الملاكمة، كشف الملاكم السابق ​مايك ​تايسون​​ أنه يتدرب من أجل العودة إلى الحلبة وتأمين المال للأعمال الخيرية. وقال تايسون: "لقد كنت أتدرب، كنت أحاول الدخول إلى الحلبة. أريد الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والحصول على اللياقة البدنية لأتمكن من إقامة ثلاثة أو أربعة مباريات لبعض الجمعيات الخيرية. أقوم بالركض لمدة ساعتين، ثم أقوم برفع بعض الأوزان الخفيفة. ثم أبدأ يومي بال​ملاكمة​ 30 دقيقة. سأعمل على أن أكون جاهزا حتى أعود بقوة".

متفرقات دولية:

- أفادت بعض التقارير أن شركة فورد تتجه نحو إيقاف إنتاج سيارات Focus RS. ويعود ذلك إلى انشغالها في العامين القادمين بتطوير نماذج جديدة من سيارات Focus و Fiesta وRanger Raptor.

- أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن الوضع المالي المعقد ل​برشلونة​ بسبب أزمة ​فيروس كورونا​، يمكن أن يسرع في رحيل ​نيلسون سيميدو. وأبلغ النادي الكتالوني وكيل اللاعب خورخي مينديز أن المفاوضات حول تجديد العقد سيتم تأجيلها في الوقت الحالي لوجود أولويات أخرى على الطاولة.

- ذكرت إذاعة "توك سبورت" البريطانية، أن مهاجم ​توتنهام​ هوتسبير، الإنكليزي ​هاري كاين​ تعافى من الإصابة بالعضلة الخلفية التي أجبرته على إجراء عملية جراحية في الأوتار.
وأكدت الإذاعة الإنكليزية، أن كاين تعافى تماماً من الإصابة، وأصبح جاهزًا للمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات.