في كرة القدم انتهت موقعة اساطير فريقي ​​ليفربول​​ و ​بايرن ميونيخ​ الودية الخيرية التي استضافها مسرح ​​الريدز​​ ، ​ملعب ​الانفيلد​​ وسط اجواء مؤثرة رائعة بنتيجة التعادل الايجابي 5 - 5 بتواجد عدد كبير من نجوم الفريقين .

وبعد المباراة قال قائد الريدز التاريخي ​ستيفن جيرارد​ :" لا يمكن أن تفوّت فرصة اللعب مرة أخرى لفريقك القديم و زملائك الاعزاء ".

وبدوره قال ​تشابي الونسو​ الذي لعب للفريقان في السابق :" انه لأمر رائع أن أعود إلى هنا مرة أخرى ، الجماهير كانت رائعة، والأجواء كذلك أيضًا، كما هو الحال دائمًا هنا في الانفيلد ، وشرف كبير لي ان ارتدي قميص ​ليفربول الانكليزي​ و​بايرن ميونيخ​ الالماني ".

وفي اجواء مختلفة كشفت صحيفة أوبزرفير أن وكلاء أعمال المدرب الايطالي الحالي للبلوز ​أنتونيو كونتي​ يتواصلون مع ادارة نادي ​​باريس سان جيرمان​​ ليصبح خليفة المدرب ​أوناي ايمري​ في الموسم المقبل.

وبدوره اعلن مهاجم ​بايرن ميونخ​ و​المنتخب الألماني​ ، الدولي ​توماس مولر​ أنه متعجب من تحسن ادائه دائماً في السنة التي تقام بها نهائيات بطولة ​كأس العالم لكرة القدم​ ، و ذلك عقب تسجيله هدف التعادل للماكينات الالمانية من خارج منطقة الجزاء امام ​اسبانيا​ في لقاء ودي .

وأعلن نائب رئيس ​الاتحاد الإيطالي لكرة القدم​ ​أليساندرو كوستاكورتا​ أنهم سيقومون بتعيين مدرب جديد للمنتخب الايطالي في 20 من شهر أيار، في حال استطاعوا أن يجدوا مدرب أفضل من المدرب المؤقت ​جيجي دي بياجيو​.

ومحلياً تناقل رواد ​مواقع التواصل الاجتماعي​ و العديد من التقارير الرياضية خبر استقالة عضو الاتحاد و مدير لجنة المنتخبات ، السيد ​اكرم الحلبي​ من منصبه بعد جلسة نارية في مقر الاتحاد ، دون الكشف عن باقي التفاصيل .

و كان الحلبي قد عقد تفاهماً مع رئيس الاتحاد ​بيار كاخيا​ و امين عام الاتحاد المحامي ​شربل رزق​ في الفترة الاخيرة لمحاولة انقاذ ​كرة السلة اللبنانية​ بعد توافق عدد كبير من الاطراف عقب الازمة المالية الكبيرة و اخفاقات المنتخب في ​بطولة اسيا لكرة السلة​ التي استضافها لبنان على ارض ملعب ​مجمع نهاد نوفل في الذوق.

وفي ​كرة السلة الاميركية​ كشف فريق ​غولدن ستايت وواريرز ​عن ​​تشخيص اصابة ​ستيفان كوري​ الرسمي في ركبته ، مؤكداً انها اصابة " MCL "من الدرجة الثانية ،و سيتم اعادة تقيم الاصابة بعد 3 اسابيع ومن المتوقع عودته مع بداية " البلاي اوفس " .

كما سيغيب كايري ايرفينغ عن بوسطن سلتيكس لمدة تتراوح بين 3-6 اسابيع بعد قيامه بعملية بسيطة في الركبة ، بعد ان عانى من الاصابة منذ ​عدة اسابيع​ حيث قرر اخيرا انه عليه ان يجري العملية الجراحية بعد ان غاب عن اخر 4 مباريات لناديه في ​دوري رابطة محترفي ​كرة السلة​ الاميركية​​​​ .

وانتهت نتائج المباريات التي اقيمت فجر اليوم على الشكل التالي:

شيكاغو بولز​ 95-117 ​ديترويت بيستونز​


​فينيكس سانز​ 99-105 ​اورلاندو ماجيك​

​نيو اورليانز بيليكانز​ 91-114 ​هيوستن روكيتس​

​لوس انجليس لايكرز​ 100-93 ​ممفيس غريزليز​

​شارلوت هورنيتس​ 102-98 ​دالاس مافريكس

وفي التنس تمكنت اللاعبة البولندية ​أنيشكا رادفانسكا​ من تحقيق الفوز على المصنفة الأولى عالميا الرومانية ​​سيمونا هاليب​​ في منافسات الدور الثالث من ​بطولة ​ميامي​ المفتوحة للتنس​ .

وفازت اللاعبة التشيكية كارولينا ​بليسكوفا​ بصعوبة على نظيرتها سو وي هسي من ​تايوان​ بنتيجة 2 – 1.

متفرقات دولية:

- قتل اللاعب السوري ​سمير محمد مسعود​ وأصيب سبعة لاعبين آخرين إثر سقوط قذيفة صاروخية على ​مدينة ​الفيحاء​ الرياضية​ في حي المزرع بالعاصمة السورية دمشق.

- افتتحت أول حديقة بمناسبة استضافة ​روسيا​ لبطولة كأس العالم في كرة القدم هذا الصيف في مدينة ​سوتشي​، بحضور النجم البرتغالي السابق ​نونو غوميز​.

- توج الأميركي ​ناثان تشين​ بالميدالية الذهبية في ​بطولة العالم للتزحلق الفني على الجليد​ لفردي الرجال في مدينة ميلان الإيطالية .