وضعت إدارة نادي ​​اتحاد جدة​​ السعودي حدا لأزمة الفرنسي المخضرم ​​كريم بنزيما​​ مع مدربه الأرجنتيني ​​مارسيلو غاياردو​​ بعد فترة من الخلاف بين الطرفين حسب ما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية .
واشارت الصحيفة نقلا عن مصدر الى ان الخلاف بدأ عندما طلب غاياردو من بنزيما التوجه لأداء تدريبات انفرادية أثناء وجود الفريق بمعسكر دبي وهو ما رفضه النجم الفرنسي .


كأس اسيا:قطر تضرب موعداً مع الاردن في النهائي
حقق منتخب ​قطر​ فوزا مثيرا على حساب منتخب ​إيران​ بنتيجة 3-2 ليصل إلى نهائي ​كأس آسيا​ لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي ويضرب موعداً ناريا مع منتخب الأردن يوم السبت المقبل.


كرة قدم​ لبنانية: فوز العهد على البرج
حقق ​العهد​ الفوز على حساب ​البرج​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من سداسية الأوائل لبطولة ​لبنان​ لكرة القدم.


ليفربول يبدأ خطوته ما بعد كلوب...
بدا نادي ​ليفربول​ الانكليزي خطواته للبحث عن مديرا فنيا جديدا للموسم المقبل خلفا للمدرب الحالي ​يورغن كلوب​ الذي سيغادر الفريق نهاية الموسم الحالي.
التقارير الصحفية تحدثت كثيرا عن رغبة ادارة ليفربول في الحصول على خدمات لاعب الفريق السابق ​​تشابي الونسو​​ الذي يشرف حاليا على الفريق الالماني ​باير ليفركوزن​ ويقدم اداء جيدا مع فريقه الحالي في الدوري الالماني


ال​فيراري​ بحلة جديدة ومنافسة...
كشفت التقارير ان سيارة فريق ​فيراري​ التي سيخوض بها موسم 2024 في الفورمولا 1 ستكون جديدة بشكل شبه كامل مقارنة بسيارة الموسم الماضي. وحسب هذه التقارير انه وفقًا لمدير الفريق ​فردريك فاسور​ ان سيارة 2024 هي 95% جديدة وليست تطوير لسيارة الموسم الماضي.

ودياً: ​انتر ميامي​ يواصل نكساته...
حقق ​فيسيل كوبي​ الياباني فوزا معنويا على ​انتر ميامي​ بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الاصلي بينهما بالتعادل السلبي في المباراة الودية التي اقيمت في طوكيو ضمن جولة الفريق الاميركي الآسيوية استعدادا للموسم الجديد.


متفرقات:
يتجه نادي ​برشلونة​ الى حسم أولى صفقاته الصيفية من خلال ضم لاعب نادي ​جيرونا​ الإسباني أليكس غارسيا، بعد ان بدأ الفريق الكتالوني أولى خطواته الفعلية لضم اللاعب


تعرّضت عودة اليابانية ​ناعومي أوساكا​ المصنفة أولى عالمياً سابقاً إلى نكسة جديدة بعد أن سقطت على يد الأميركية ​دانيال كولنز​ السابعة عالمياً سابقاً بنتيجة 5-7 و6-0 في الدور الأول من ​دورة أبو ظبي لكرة المضرب​ للسيدات


كشفت تقارير صحافية عن الطاقم التحكيم الذي سيدير المباراة التي ستجمع بين ​​الهلال​​ و​​النصر​​ المقرر لها غدا الخميس في نهائي ​كأس موسم الرياض​.
واشارت صحيفة الرياضية عبر منصة "اكس" ان طاقم تحكيم نسائي بقيادة ​توري بينسو​ سيدير مباراة الديربي الذي سيقام على ملعب المملكة أرينا .

بات المغربي ​​الحسين عموتة​​ مدرب ​المنتخب الاردني​ ثالث مدرب عربي يصل إلى نهائي ​كأس آسيا​ عبر التاريخ، بعد السعوديين ​خليل الزياني​ و​ناصر الجوهر​.

بدأ اتحاد لبناني في ​رياضة جماعية كبرى​ يحضر لعدد من المباريات الودية لاكثر من منتخب تحت سلطته استعداداً لخوض غمار بطولات اقليمية

تقام في مدينة ​باريس​ الفرنسية قرعة دور المجموعات ببطولة ​دوري الأمم الأوروبية​ للمنتخبات لموسم 2024 / 2025 يوم الخميس.


أعلن نادي ​بوروسيا دورتموند​ الألماني انتقال لاعبه البلجيكي ​توماس مونييه​ صاحب الـ32 عاماً لفريق ​طرابزون سبور​ التركي.