استضافت حلبة Fiserv Forum in Milwaukee فعاليات ​عرض السماك داون​، بدأ العد العكسي لراسلمانيا 40 ونجح المستشار بول هايمان في تحديد لقاء وجها" لوجه بين البطل العالمي ​رومان راينز​ ومنافسه المباشر ​كودي رودس​، وتمكن كودي من أخذ افضلية على خصمه حيث نجح في استفزازه بشكل مباشر وتوعد كل من راينز ورودس بعضهما البعض ، وشهد العرض عودة النجم ​راي ميستيريو​ للحلبة بعد غياب من تشرين الثاني بعد اصابته فيCrown Jewel.

كودي رودس يتفوق على رومان راينز كلاميا" في المواجهة المباشرة بينهما
حصل اخيرا" اللقاء المباشر والمنتظر بين البطل العالمي رومان راينز ومنافسه المباشر كودي رودس وحاول راينز اظهار الجانب السيء لصديق كودي سيث رولينز حيث اعلن رومان انه منذ ايام ذا شيلد انه يدرك ان رولينز يخون اصدقائه واكبر دليل كيف انقلب على ذا شيلد من اجل مصلحته الخاصة.
وبعدها استلم كودي الكلام واشاد بهيمنة فريق ذا شيلد في السابق وذكر رومان انه وشقيقه غولدست هما اللذين نجحا في اسقاط فريق ذا شيلد والفوز عليهم واعتبر كودي ان رومان من افضل مصارعي جيله بدون اي منازع وامه يصنف كأسطورة مثل هالك هوغان وستيف اوستن وجون سينا ولكن اكد انه سيهزمه في راسلمانيا وسيكون هو الشخص الذي سيطيح برومان من عرشه وبعدها طلب كودي من الانتباه الى نوايا ذا روك ليغضب رومان من هذا الكلام وبعدها حاول كودي مصافحة رومان ولكن الاخير رفض مصافحة كودي ليأتي بعدها كل من جيمي اوسو وسولو سيكوا الى الحلبة ولكن سيث رولينز وجاي اوسو صعدا ايضا" الى الحلبة بعد ان اتيا من بين الجماهير لينتهي العرض على هذا المشهد بين الفريقين وجها" لوجه.

ابرز مجريات عرض السماك داون:
تمكن ​سانتوس ايسكوبار​ من التفوق على زميله السابق راي ميستيريو بعد ان نفذ حركة Phantom Drive بعد تدخل دومينيك ميستيريو، واقدمت المصارعة ​بايلي​ على شكر نايومي لمساندتها من هجوم اعضاء فريق Damage CTRL الاسبوع الماضي.
بينما تمكن كل من Austin Theory and Grayson Waller من هزيمة The O.C. (Luke Gallows and Karl Anderson) ليحسما تأهلها الى الادوار النهائية لمواجهة كل من Street Profits (Angelo Dawkins and Montez Ford) واللذين حققا الفوز امام Authors of Pain (Akam and Rezar) والفائز سينافس على لقب الزوجي في راسلمانيا.
فيما تم ايقاف المصارع LA Knight بعد هجومه على منزل ​اي جاي ستايلز​ لتحتدم المنافسة بينهما قبل راسلمانيا 40 ، وبدورها نجحت Iyo Sky من التفوق على نايومي، وتم تقديم المصارعة الجديدة Jade Cargill الى الجماهير.