تم إقصاء عدد من مشجعي نادي ​برشلونة​ من ملعب دييغو أرماندو مارادونا في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريق الكتالوني مع نظيره ​نابولي​ الايطالي في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بسبب اشعالهم للألعاب النارية في اللحظات التي سبقت انطلاق المباراة.
ووفقًا للتقارير الصحفية، من المتوقع أن يتم فرض عقوبات صارمة على النادي الكتالوني، قد تتضمن غرامات مالية.

الدوري الاوروبي​: تأهل الميلان وسبورتينغ لشبونة


ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة للدور ال١٦ من منافسات ​الدوري الاوروبي​، حسم نادي سيورتينغ لشبونة البرتغالي تأهله بعد ان تعادل امام يونغ بويز السويسري وبواقع ١-١ وكان سبورتينغ حسم موقعة الذهاب لصالحه وبواقع ٣-١، فيما حجز نادي ال​ميلان​ الايطالي مقعده في الدور المقبل بالرغم من خسارته امام ​رين​ وبواقع ٣-٢ مستفيدا" من تفوقه ذهابا" وبواقع ٣-٠، بينما تقدم نادي ​روما​ الى الدور الربع نهائي من بطولة ​الدوري الاوروبي​ لكرة القدم بعد ان نجح في تخطي منافسه ​فينوورد​ في الدور ال 16 اثر احتكام الفريقين الى ركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة التي اقيمت على ارض ملعب الاولمبيكو في العاصمة الايطالية بالتعادل بهدف لكل فريق.


دوري المؤتمر الاوروبي​: خروج اينتراخت فرانكفورت وتأهل اياكس


ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة للدور ال١٦ من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، حسم ​اياكس امستردام​ الهولندي تأهله بفوز امام بودو غليمت وبواقع ٢-١ بعد وقت اضافي بعد انتهاء اللقاء بوقته الاصلي بالتعادل وبواقع ١-١ وكانت موقعة الذهاب انتهت بالتعادل وبواقع ٢-٢، بينما حقق نادي رويال يونيون البلجيكي مفاجأة من العيار الثقيل بعد ان نجح في اقصاء نادي ​اينتراخت فرانكفورت​ الالماني وبواقع ٢-١ وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل وبواقع ٢-٢.


الكالتشيو: فوز لاتسيو على تورينو


فاز فريق ​لاتسيو​ بنتيجة 2 - 0 على فريق ​تورينو​ ضمن منافسات الجولة 25 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "Stadio Olimpico di Torino".


دوري ابطال اسيا​: تأهل الهلال والاتحاد السعودي


حسم الإتحاد جدة السعودي تأهّله إلى الدور ربع النهائي من ​دوري ابطال آسيا​ بالفوز على نافباخور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف على ملعب الملك عبدالله في جدّة، فيما ضرب ​الهلال السعودي​ موعداً نارياً مع جاره ​الاتحاد جدة​ في ربع نهائي ​دوري ابطال آسيا​ بعد الفوز على ارضه امام ضيفه ​سباهان الايراني​ بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اياب الدور ال16.


أن بي أي: دالاس يتفوق على فينيكس صانز


نجح نادي ​دالاس مافريكس​ في الحفاظ على سلسلة انتصاراته بعد عودة انطلاق فعاليات الموسم الحالي من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية، ليصل الى الفوز ال 33 هذا الموسم والسابع المتتالي بعد فوزه على ​فينيكس صانز​ بفارق 10 نقاط وبواقع 123 – 113 على ارض ملعب اميركان ايرلاينز سنتر في دالاس تكساس.

متفرقات:
أعلن نادي ​الوكرة​، رحيل المدرب الإسباني ​ماركيز لوبيز​ عن الفريق رسمياً بعدما تم تعيينه مديراً فنياً لمنتخب ​قطر​ بشكل نهائي.


ستعمل مدينة ​ميلان​و الايطاليّة مع عملاقيّ المدينة ناديّي ميلان وإنتر ميلانو على التجديد لملعب سان سيرو، في محاولة لمنع الناديّين من مغادرة أحد أشهر ملاعب كرة القدم منذ قرن

بلغت البولندية ​إيغا شفيونتيك​ المصنفة أولى عالمياً الدور نصف النهائي من ​دورة دبي​ لكرة المضرب للألف بفوزها السهل على الصينية جنغ تشينوين 6-3 و6-2 على مدى ساعة و26 دقيقة.


حقق التشيكي الشاب ​ياكوب مينشيك​ (18 عاماً) مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على الروسي أندري روبليف المصنف أول في الدورة والخامس عالمياً 6-4 و7-6 (8-6) الخميس ليبلغ الدور نصف النهائي من ​​دورة الدوحة​ الدولية​ في كرة المضرب.

أكّدت التقارير الصحفيّة بأنّ مسؤولي ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي يتّجهون لبيع أكثر من نجم في سوق الانتقالات الصيفي المقبل لتوفير أموال لازمة، خصوصاً لعدم التورّط من أزمة اللعب المالي النظيف.


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 23-02-2024 :

كرة القدم:
​اتحاد غرب آسيا للسيدات​:
لبنان 16:00 الاردن
السعودية 19:00 غوام

​الدوري اللبناني​: سداسي الاوائل
النجمة 16:00 الراسينغ


​دوري ابطال افريقيا​:
الاهلي المصري 18:00 ميدياما الغاني
الهلال السوداني 18:00 18:00 بيترو أتلتيكو الانغولي
أسيك ميموزا ساحل العاج 21:00 سيمبا - تنزانيا

​الدوري الاسباني​:
ريال سوسييداد 22:00 فياريال

​​الدوري الايطالي​​:
بولونيا 21:45 فيرونا

​الدوري الالماني​:
باير ليفركوزن 21:30 ماينز 05

​الدوري الفرنسي​:
باير ليفركوزن 21:30 ماينز 05