اعلنت مصادر صحفية ان جماهير ​ريال مدريد​ كشفت عن تساؤلاتها وشكوكها بشأن اللاعب ​كيليان مبابي​، وذلك خصوصاً بعد أدائه في المباريات الكبيرة وخاصة امام فريق ​​برشلونة​​ الاسباني في ​دوري ابطال اوروبا​، وقبل المباراة التي جمعت فريقه الحالي ​باريس سان جيرمان​ امام البرشا، كانت الآمال مرتفعة والتوقعات كبيرة من جماهير الفريق الملكي بأن مبابي سيكون الركيزة الأساسية لتحقيق الفوز على الغريم التقليدي برشلونة، ولكن، بعد النهاية المخيبة للتوقعات والأداء المتواضع الذي قدمه في الملعب، بدأت الشكوك تتسلل إلى عقول المشجعين.

الدوري الاوروبي: فوز روما على الميلان وخسارة قاسية لليفربول


ضمن فعاليات ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات ​الدوري الاوروبي​، حقق نادي ​روما​ الايطالي انتصارا" ثمينا" خارج قواعده في السان سيرو امام ال​ميلان​ الايطالي وبواقع ١-٠ ليدخل موقعة الاياب بأفضلية كبيرة في استاد الاولمبيكو،فيما تلقى نادي ​ليفربول​ الانكليزي خسارة مدوية في الانفيلد امام ​اتالانتا​ الايطالي وبواقع ٣-٠ وسجل جيانلوكا سكاماكا هدفين واضاف ماريو باساليتش الهدف الثالث.

دوري المؤتمر الاوروبي: فوز استون فيلا واولمبياكوس
ضمن فعاليات ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري المؤتمر الاوروبي، حقق نادي ​استون فيلا​ الانكليزي فوزا" مهما" بين جماهيره امام ​ليل​ الفرنسي وبواقع ٢-١ ليدخل موقعة الاياب بأريحية كبيرة، بينما حقق نادي ​اولمبياكوس​ اليوناني فوزا" مهما' ومثيرا" على ارضه امام ​فنربخشة​ التركي وبواقع ٣-٢ لتكون موقعة الاياب حساسة لتحديد هوية المتأهل.


الهلال يحرز كأس السوبر السعودي بفوزه على الاتحاد


حقق فريق​الهلال​ فوز ساحق ومستحق على فريق ​الاتحاد​ بنتيجة 4 - 1 في المباراة النهائية ل​كأس السوبر السعودي​ لكرة القدم.

أن بي أي:غولدن ستايت يواصل تقدمه بإنتصاره على بورتلاند


اقتربت جميع انديةدوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية من حسم مركزها في ترتيب المجموعات استعداداً لخوض النهائيات، حيث نجح ​​غولدن ستايت واريرز​​ في التقدم الى المركز التاسع متعادلاً بالانتصارات والهزائم مع صاحب المركز الثامن سكرامنتو كينغز وصاحب المركز العاشر لوس انجلوس ليكرز. بعد ان نجح في الفوز على ​بورتلاند ترايل بلايزرز​ بفارق 8 نقاط وبواقع 92 – 100.


متفرقات:
تبنت ​رابطة الدوري الإنكليزي لكرة القدم​ نظام التسلل "شبه الآلي" لأول مرة في الموسم المقبل، بهدف تقليص الوقت المستغرق في مراجعة القرارات التي يتخذها حكم الفيديو المساعد "تقنية الفيديو".

كشفت مصادر صحفية انه أثناء توجه لاعب فريق ​​بايرن ميونيخ​​ ​هاري كاين​ إلى لندن، تعرضت عائلته، التي تضم الأطفال لويس (3 سنوات) وفيفيان (5 سنوات) وآيفي (7 سنوات)، إلى حادث سير في ميونيخ، ونجم عن الحادث إصابة الأطفال إلا أنهم لم يتعرضوا لإصابات بليغة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج بواسطة سيارات الإسعاف


أفادت مصادر صحفية إسبانية بتفاؤل متزايد داخل نادي ​برشلونة​ بشأن استمرار المدرب ​تشافي هرنانديز​.
واوضحت هذه المصادر أن رئيس النادي، ​خوان لابورتا​، يعتزم إجراء محادثة مع تشافي بعد مباراة الكلاسيكو المنتظرة، حيث يأمل في إقناعه بالبقاء في منصبه


اعلنت مصادر صحفية ان قسم الكشافة في ​ريال مدريد​ الاسباني بقيادة ​جوني كالافات​، يسلط الآن الضوء على السوق الأرجنتيني بحثًا عن المواهب الشابة، وذلك بعد تركيزهم على البرازيل في السنوات الأخيرة.
وأكدت هذه المصادر أن النادي الملكي يتتبع بشغف صانع الألعاب الأرجنتيني توماس بارمو


قررت رابطة البريمييرليغ فرض عقوبة على مدرب فريق ​بيرنلي​، ​كومباني​، بعد تصرفاته خلال مباراة فريقه أمام ​تشيلسي​، حيث تم إيقافه عن مشاركة فريقه في مباراتين قادمتين بالإضافة إلى فرض غرامة مالية تبلغ عشرة آلاف جنيه إسترليني.


يعتبر ​آلان فاريلا​، لاعب نادي ​​بورتو​​، من بين اللاعبين المتميزين في مركزه في أوروبا حاليًا، حيث يتمتع بإمكانيات متنوعة ويشغل مركز خط الوسط.
وتفيد تقارير إعلامية بأن كشافي ​بايرن ميونيخ​ حضروا مباراة بورتو ضد ​​فيتوريا غيماريش​​ لمراقبة اللاعب آلان فاريلا، الذي يبلغ من العمر 22 عامًا.


اعلن فريق ​​استون مارتن​​ الذي يُشارك في بطولة العالم للفورمولا 1 عن تجديد عقد سائقه الإسباني ​​فرناندو ألونسو​​. وسيتولى بطل العالم المزدوج البالغ من العمر 42 عامًا أيضًا دور سفير للشركة بعد ذلك.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 12-04-2024 :


كرة السلة:
​الدوري اللبناني لكرة السلة​:بلاي اوف ربع النهائي
هومنتمن 21:45 الشانفيل

تنس:
​بطولة مونتي كارلو​ : ربع النهائي
ستيفانو تسيتسيباس 12:00 كارن خاشانوف
هولغر رون 14:00 يانيك سينر
نوفاك ديوكوفيتش 15:30 اليكس دي مينور
اوغو هامبرت 17:00 كاسبر رود

كرة القدم:
​كأس السوبر القطري الاماراتي​:
العربي القطري 19:00 الشارقة الاماراتي

​الدوري الاسباني​:
ريال بيتيس 22:00 سلتا فيغو

​الدوري الايطالي​:
لاتسيو 21:45 ساليرنيتانا

الدوري الالماني:
أوغسبورغ 21:30 يونيون برلين

​الدوري الفرنسي​:
ميتز 22:00 لانس