استضافت حلبة Kaseya Center in Miamiفعاليات ​عرض السماك داون​ قبل الليلة التاريخية في ​الرويال رامبل​ حيث سيتواجه 30 مصارع فيما بينهم ليحصد واحد منهم الفوز ليواجه بطل العالم في راسلمانيا.
بدأ العرض بتوزيع ​رومان راينز​ مهمات على فريق the bloodline لتسهيل فوزه غدا" في المباراة الرباعية امام راندي اورتن واي جاي ستايلز وla knight والذي نجح في آخر العرض من الانتقام من راندي اورتن ووجه له ضربة BFT ليسقطه ارضا" وشهد العرض ايضا" توزيع ارقام المصارعين في الرويال رامبل بطريقة سرية من المدير نيك الديس.


كأس الاتحاد الانكليزي: تأهل السيتي على حساب توتنهام

خطف ​​مانشستر سيتي​​ بطاقة العبور إلىدور ال16 من كأس الاتحاد الانكليزي بعد الفوز على ​​توتنهام​​ في معقله بهدفٍ دون مقابل جاء في الدقيقة ال89 عن طريق نيثان أكي.

الليغ1: خسارة جديدة لاولمبيك ليون
ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، سقط ​​ليون​​ على أرضه امام ​​رين​​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة.

الليغا: فوز جديد لديبورتيفو الافيس
حقّق ​الافيس​ فوزه الثالث على التوالي في الليغا بعد الفوز على الجريح ألميريا صاحب المركز الأخير بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن منافسات الجولة ال22 من ​الدوري الاسباني​


الكالتشيو: فوز تورينو على كالياري
ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​تورينو​ فوزا مهما على حساب ​كالياري​ بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة.


البوندسليغا: اينتراخت يواصل عروضه القوية
ضمن إفتتاح مباريات الجولة ال19 من ​الدوري الالماني​ "البوندسليغا" واصل ​اينتراخت فرانكفورت​ زحفهُ نحو فرق الصدارة بنتائجه الايجابيّة بعد الفوز على الجريح ​ماينز​ بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما في فرانكفورت

أن بي أي:ليلة اسطورية لدونتسيتش

عادل السلوفيني ​​لوكا دونتسيتش​​رابع أفضل رقم لتسجيل النقاط في مباراة واحدة في تاريخ دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (أن بي ايه)، عندما دك سلة ​أتلانتا هوكس​ بـ73 نقطة وقاد فريقه ​دالاس مافريكس​ إلى الفوز بنتيجة 148-143 .


بطولة دبي: فوز سترونغ الفليبيني امام سلا المغربي
تمكن ‏​​سترونغ غروب​​ الفلبيني من التأهل للمربع الذهبي من ​بطولة دبي لكرة السلة​ بعد فوزه في ربع النهائي على حساب سلا المغربي بنتيجة 92 / 80 خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة.


متفرقات:
-كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​يوفنتوس​ يخطط لضم النجم الصربي ​نيمانيا ماتيتش​ في الفترة الحالية من الميركاتو الشتوي.

-أعلن نادي ​باير ليفركوزن​ الألماني، عن انضمام مهاجم ​ريال بيتيس​، ​بورخا إغليسياس​.


-على الرغم من تأكيد قائد ​منتخب لبنان​، ونجم نادي الأنصار، ​حسن معتوق​، بأنّ بطولة كأس آسيا ستكون الأخيرة له مع المنتخب الوطني، الا ان اوساط عدة اكدت ان معتوق لم يتخذ بعد القرار الرسمي بالاعتزال دوليا

-اشارت صحيفة كوريري ديلو سبورت الى ان جيوفاني سيميوني سيحمل معه هذه العقوبة في بطولة ​الدوري الايطالي​ حيث سيغيب عن تشكيلة المدرب والتر ماتزاري في مواجهة ​لاتسيو​ على ملعب الأولمبيكو في الجولة الـ٢٢.

-كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​غلطة سراي​ التركي يسعى بقوة لضم ظهير ايمن نادي ​روما​ والدولي التركي ​محمد سيليك​ خلال قترة سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

-قرّر الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، إلغاء عقوبة المدير الفنّي لمنتخب ​المغرب​ ​وليد الركراكي​ وكذلك الغرامة الماليّة، التّي كانت قد فرضت عليه بعد الاحداث التي جرت بعد مواجهة اسود الاطلس امام الكونغو الديمقراطية

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 27-01-2024 :

كرة السلة :
​بطولة دبي​: نصف النهائي :
أهلي طرابلس الليبي 17:15 الرياضي
بيروت 19:15 سترونغ غروب الفيليبيني

تنس:
​بطولة استراليا المفتوحة​ :
نهائي السيدات :
تشينوين تشنغ 10:30 ارينا سابالينكا

كرة اليد :
بطولة افريقيا لكرة اليد: النهائي
مصر 19:00 الجزائر

كرة القدم :
اليوم تنطلق منافسات ثمن نهائي ​بطولة امم افريقيا​:
أنغولا 19:00 ناميبيا
نيجيريا 22:00 الكاميرون

​الدوري الاسباني​:
ريال سوسييداد 15:00 رايو فاليكانو
لاس بالماس 17:15 ريال مدريد
برشلونة 19:30 فياريال
ريال مايوركا 22:00 ريال بيتيس

الدوري الايطالي:
أتلانتا 16:00 أودينيزي
يوفنتوس 19:00 إمبولي
ميلان 21:45 بولونيا

الدوري الالماني:
​​​​​​​فولفسبورغ 16:30 كولن
هوفنهايم 16:30 هايدنهايم
فيردر بريمن 16:30 فرايبورغ
أوغسبورغ 16:30 بايرن ميونيخ
شتوتغارت 16:30 لايبزيغ
باير ليفركوزن 19:30 بوروسيا مونشنغلادباخ

كأس الاتحاد الانكليزي:
ابسويتش تاون 14:30 مايدستون
ايفرتون 17:00 لوتون تاون
ليدز يونايتد 17:00 بليموث أرغايل
ليستر سيتي 17:00 برمنغهام سيتي
شيفيلد يونايتد 17:00 برايتون
فولهام 21:00 نيوكاسل يونايتد